النتائج 1 إلى 6 من 6

المشاهدات : 761 الردود: 5 الموضوع: الغالي سعره فيه

  1. #1
    vBulletin init_startup حرفْ مُلفْت
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    امريكا - كالفورنيا
    الوظيفة
    مستشار قانوني- موسسة النقد - الرياض
    السيرة
    مبتعث للدرسات العليا
    Array
    المشاركات
    150

    الغالي سعره فيه

    يقول المثل عندنا الغالي سعره فيه وفي المقابل يقول الي بلاش كثر منه


    من جهتي الشخصية ان من يحرص على تحقيق اكبر قدر من طرح المواضيع قد يحرم نفسه من الملكة الكتابية التي يمتلكها اوحتى اكتشافها عن طريق الاخرين, فتجده بصفة مستمرة يطرح كثير من المواضيع , نقلا من مصادر اخرى ,وهذا ليس عيبا من وجهة نظري الشخصية, لكن التركيزعليها دون اعطاء نفسه الفرصة هنا الظلم بعينه , ولو انه حاول الكتابة و طرح مواضيع من افكارة أو ناقش مواضيع معينة لكن ذالك افضل له ولمن حوله, وياكثر المواضيع التي نحتاج طرحها للنقاش, هناك كثير من الامور لها علاقة بحياتنا الاجتماعية وهمومنا, ونحن بعيدونا عنها تماما..... نتمنى ان نركز في طرحنا هنا على الكيف وليس الكم ومن الصعب الجمع بينهما , فالكيف هو من يمنحك التميز, ولو نظرنا الي الكاتب أو الشاعر الجيد بدايتهم كانت ركيكة , لكنهم طورمن انفسهم من خلال ممارسة الكتابة التى يتوجب عليها الاطلاع والقراءة في شتى المجالات , ولكي نصل الى قلوب وعقول هذا المنتدى ورواده , يجب علينا ان نركز على الكيف, لا أحد منا ينكر ان بداية النجاج الفشل , لماذا لا نجرب نكتب ثم نفشل... وبعدها سوف ننجح , اتمنى ياستاذي العضو ان لا تحرمنا من الملكة الكتابية التى تمتلكها, لكن لاتستعجل في طرح الموضوع الذي كتبته قبل ان تراجعه أكثر من مرة وفي أوقات مختلفة , لكي لا يكون من الرخيص , فالرخيص رخيص, والغالي سعره فيه .

    انصح بها نفسي قبلكم
    وتقبلوا تحياتي
    أبو لمار



  2. #2
    المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    in the middle of nowhere
    Array
    المشاركات
    5,224

    افتراضي رد: الغالي سعره فيه



    كلام جميل اخي بندر..

    وبما اننا في منتدى يضم جميع الاطياف...فلاباس ان نرى مواضيع من طراز راق...ومواضيع لمبتدئين..وغيرها
    وقلوبنا تتسع للجميع...
    كثرة المواضيع تستهلك صاحبها...
    وكثرة الاقتباس تفقد الكاتب رؤيته الشخصية..واهمية رايه...
    هي موازنه...وفن في اختيار الموضوع...وطرحه بطريقة تغري الجميع للمداخلات...

    هناك بعض الطروحات..يوحي صاحبها للقارئ...بان مخالفة رايه جريمة...وهذا اتعس الطرح..
    من اراد ان يكتب موضوعا لايحتمل النقاش فليكتبه في قسم (في خاطري شي)
    اما قسم وجهة نظر... فهو لوجهات النظر المختلفة...

    موضوع شيق اخي بندر





    alamri@



  3. #3
    vBulletin init_startup حرفْ مُلفْت
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    امريكا - كالفورنيا
    الوظيفة
    مستشار قانوني- موسسة النقد - الرياض
    السيرة
    مبتعث للدرسات العليا
    Array
    المشاركات
    150

    افتراضي رد: الغالي سعره فيه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Factor مشاهدة المشاركة

    كلام جميل اخي بندر..

    وبما اننا في منتدى يضم جميع الاطياف...فلاباس ان نرى مواضيع من طراز راق...ومواضيع لمبتدئين..وغيرها
    وقلوبنا تتسع للجميع...
    كثرة المواضيع تستهلك صاحبها...
    وكثرة الاقتباس تفقد الكاتب رؤيته الشخصية..واهمية رايه...
    هي موازنه...وفن في اختيار الموضوع...وطرحه بطريقة تغري الجميع للمداخلات...

    هناك بعض الطروحات..يوحي صاحبها للقارئ...بان مخالفة رايه جريمة...وهذا اتعس الطرح..
    من اراد ان يكتب موضوعا لايحتمل النقاش فليكتبه في قسم (في خاطري شي)
    اما قسم وجهة نظر... فهو لوجهات النظر المختلفة...

    موضوع شيق اخي بندر
    يهلا وسهلا بأخي
    x
    ماشاء الله عليك جمعت بين الكم والكيف
    معك حق يأخي فيما تقول , نرحب بالجميع ونحترم عقولهم وافكارهم , بل ونشجع كل شخص في طرح أي موضوع , لكن كان في خاطري شي من وجهة نظر في الأيام الأخيرة كثرة المواضيع , ولم تاخذ المواضيع الجيدة منها والتى كتبت بقلم الكاتب الفرصة الكافية للنقاش بسبب كثرة طرح المواضيع المنقولة .
    شكرا على مرورك وتعليقك
    وتقبل فائق ودي واحترامي



  4. #4
    ( خطر غصن القنا  )
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    أهيم في قربه شمال ويميني..
    الاهتمام
    الكتااااااابه
    السيرة
    إمرأة غير إعتياديه..أُنثى نعم..ولكن إستثنائيه!!
    Array
    المشاركات
    5,618

    افتراضي رد: الغالي سعره فيه

    بعضهم ولأنه مايملك إسلوب الفلسفه واللف والدوران في المواضيع فمايكلف نفسه إنه يكتب لأنه يتوقع عدم الإهتمام بموضوعه..

    والبعض يكون جديد وعنده ملكة الكتابه لكنه يحسب للشلليه حساب فيبطل يكتب،أو يجرب مره ومايلقى تفاعل فيُحبط..

    يعطيك العافيه أبو لمار..

    فتووو!!

    اللهم إني أُشهدك أني لاأحل من يتكلم عني بسوء وعندك تجتمع الخصوم

  5. #5
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    صدرِيدْ لـآ جدة ولـآ مصر حولٍك
    الوظيفة
    امي ربة بيت ...**...
    الاهتمام
    متفرقات
    السيرة
    سـأبقى بقلبي .بحبهـ ..بطهـآرتهـ..بنقآئه..رآقيــــه ..ولن التفتت لكل مايعكر صفــــــوه..
    Array
    المشاركات
    2,481

    افتراضي رد: الغالي سعره فيه

    [align=center]
    حياك الله ابو لمار :

    واحسنت بما قدمت وفعلا هنا القسم اسمه يدل على الطرح المتناول فيه ، ولكن

    كثيرون جُدد أو لا يدركون تقسيمات المنتدى ،،

    ومع أن المواضيع المنقولة قد تكون افضل من كثير مما نتناوله

    من حيث الفكره ، ولكن نقله أو احساسنا بأنه كذلك ،ن تجعل الكثيرون يحجمون عن المشاركة فيه .

    أما الكم فهو لب الموضوع وعصارة فكر الكاتب له غير أنني شخصيا اكتب اقل ما أفكر فيه بينما قد اختزل

    الكثر بسبب التلقائية التي احرص منها على عدم تخلخل الفكرة ، وأحيانا كثيرة أجزم بأني لم أوصل

    ما أريده بالشكل المطلوب للقراء.

    هي محاولات من الجميع وكل منا بقدر امكانياته والشكر لمن اسس هذا الصرح ، الذي من خلاله تشجعنا

    على مالم نتشجع عليه من قبل .

    دمت بذوق .

    شكراً لك .[/align]

    يارب اسأللك التقى

    في كل حالي و الرضا

    والستر عما تعلمُ
    والعفو عما قد مضى

    (يارب أذقني برد عفوك )


  6. #6
    vBulletin init_startup طلة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    Array
    المشاركات
    70

    افتراضي رد: الغالي سعره فيه

    أخي العزيز بندر يعطيك العافيه على الموضوع الشيق ويروق لي كثير
    (نتمنى ان نركز في طرحنا هنا على الكيف وليس الكم ومن الصعب الجمع بينهما )
    اتمنى ان يكون هذا الموضوع من تفكيرك وحدك وليس تفكيرك انت وعضو اخر على الرسائل الخاصه كما فعلت في موضوعك السابق ( يحق لي في وجهة نظر فكفاكم غرور )
    ويعطيك العافيه وننتظر اجتهادك
    اسمحولي لو ما رديت عليكم لأني بأغيب عنكم ايام لضروف العمل


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •