صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 41

المشاهدات : 2384 الردود: 40 الموضوع: بوّابة كعب بوّابة كل من(إيده إله)!!!!!

  1. #1

    افتراضي بوّابة كعب بوّابة كل من(إيده إله)!!!!!

    قديما علمونا( أنهم إذا كثروادثروا)!!

    وقالوا:( إذا كثر الطباخون خربت الطبخة)!!!!

    وبوابة كعب التي يديرها(50) ويشرف عليها(100)!!

    ويكتب فيها(10) من الواعين وكثير من الآخرين!!

    أصبح العشرة تحت رحمة المتسلطين ( من غير سلطة)!!!!!!

    ما يروق لهم يبقونه وما لا... يحذفونه!!!!

    ولستُ أدري ما الكفاءات والمعايير التي تم اختيارهم على ضوئها!!!

    شئ عجيب ومخجل أن تستغلوا مواقعكم التي وُهبت لكم وإن كنتم.....

    وتحذفون وتسرحون وتمرحون وكأنكم صدقتم أنفسكم أ نكم ذوو سلطة!!!

    أمَا وقد وصل بكم الحال إلى هذا فاشبعوا بسلطتكم الوهمية و اكتبوا وامسحوا

    على كيفكم!!

    أما أنا فلن أسمح لنفسي أن أبقى بين قوم هذا نهجهم وهذه تصرفاتهم.

    معذرة للطيبين





  2. #2
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,298

    افتراضي رد: بوّابة كعب بوّابة كل من(إيده إله)!!!!!

    وجودك أبا حسام فخر لهذا المنتدى وأتمنى أن تبقى فغيرك أخذ أكثر منك ومع ذلك البس يحب خانقه
    أتفق معك في كل ماطرحته والدليل حصل اليوم
    الكذب على الرسول وإن كان لايزال لدي أمل في أن أكون مخطىء ومع ذلك أصحاب عدالة موقف
    والإداريين والمشرفين لايهتمون لذلك!!
    بنت تكذب على الرسول وإداري يؤيدها في كذبتها ويتهم المجتمع بعدم الشرف!



  3. #3
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    Array
    المشاركات
    4,325

    افتراضي رد: بوّابة كعب بوّابة كل من(إيده إله)!!!!!

    أبو حسام

    أرجوا أن لايكون موضوعكـ هذا ردآ على إغلاق موضوع " فارسي الملثمـ "


    إذا كان كذلكـ فلكـ الحق مني إن كان تصرفي فيهـ اجحاف لكـ ولغيركـ


    تبقى بوابة كعب لكل أبناء كعب وليست لي أو أي إداري غيري

    لكن نحن هنا نقومـ بما يجب علينا فعلهـ ليس إلا !

    ولانتمنى خروجكـ أو خروج أي عضو آخر


    ....




    ياشامَ أمتنا تـشكو لتبكينا
    نبكي مآسيك أم تبكي مآسينا
    إن كنت سائلة عنا إجابتنا
    إن المصائب يجمعن المصابينا


  4. #4
    أنفاس الوجود
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    السيرة
    ***
    Array
    المشاركات
    3,910

    افتراضي رد: بوّابة كعب بوّابة كل من(إيده إله)!!!!!

    أبو حسام
    مع إحترامي لما كتبت
    في مثل هذة المواضيع لن تجد الا مؤيدك
    كنت على صح أو كنت على خطأ
    فليس مثل هذة المواضيع هو الحل!!!
    يوجد هنا في هذا المنتدى قسمان:
    ناس سلط الله علينا بهم من السماء
    وهم نبلة علينا بردودهم.
    وناس سلط الله عليهم المرسماء
    فضاقت بهم الارض وإن لم يخنهم التعبير في إحترام ماخُطت أناملهم.
    دمت كما تحب


  5. #5
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    Array
    المشاركات
    7,457

    افتراضي رد: بوّابة كعب بوّابة كل من(إيده إله)!!!!!

    أخي وصاحبي أبا حسام ..

    جادك الغيث إذا الغيث هَمَا ....

    تتشبع نفسي أحياناً من العسل .. فإذا ما ذاب حلوه .. وتوارى عن الذوق سكره ..
    اشتاقت نفسي لطعمه ولونه .. ولايذهب شوقه مهما طال زمنه ..
    ولعلي في لحظة غضب يوماً ما فاتخذت قراراً .. يجي فكري وقلبي بعدها
    لهفاً وشوقاً .. فأرجع .. ولم أندم يوما أن رجعت .
    نحن هنا إخوانك وأخواتك .. وأبناؤك وبناتك ..
    هذا ابن عم .. وهذا ولد خال .. هذا صديق مقرّب .. وذاك زميل دراسة أوعمل .
    هؤلاء جماعة .. وأولئك أرحام ..
    فلن نهن عليك أيها الفاضل .. وستعود .. لأننا نهمك وأنت تهمنا .
    وعلى قول المثل المصري ( عمر الظفر ما يطلع من اللحم )

    اليوم وأنا أتحدث معك هاتفياً .. أشفقت على نفسي منك .. فلم أكن إلا قزماً
    أمام عملاق . تجيبني قبل سؤلي .. وتسبق عباراتي قبل أن انطقها .
    اتفقت معك على أصول وفروع .. واستأذنتك في نسخ ولصق .. وحذف وتغيير ..
    وصفاء ومحبة .. واعتبار وإحسان ..
    فبيض الله وجهاً أنت تحمله .. وزادك الله رجحاً طبعك صفته ..
    فقد وهبتني أكثر مما طلبتُ .. وزاد فيه حسن خلقك ولفظك ..
    فإنني أنا من سعى بحذف بعض الردود التي خرج فيها عن المألوف ..
    بعد أن استأذنتك واستسمحتك .. فهي باقية حتى نخرج منها مالا يصلح لك أو لنا .. فجميعنا نربأ بأنفسنا عن كل إساءة . وهذا ما تعلمته منك إبان محادثة قبل شهر .
    فإن كنت محل إقبال لديك وإكبار .. فتجاوز واصفح .. وعد .
    فإنما الغضب ساعة .. والمحبة عمر . فالمؤمنون على شروطهم .
    فسائلك بالله ياصاحبي لا تجهلني أهُن .

    والسلام


    التعديل الأخير تم بواسطة الفانوس السحري ; 11-21-2010 الساعة 02:29 AM

  6. #6

    افتراضي رد: بوّابة كعب بوّابة كل من(إيده إله)!!!!!

    أي عيوني:

    لك ما شئتَ ولم أكن أعلم أنك من تصرف

    لكن لا بد من استراحة محارب إن سمحتَ لي.

    لك كل التقدير والاحترام.



  7. #7
    مشرفة عامة للأقسام
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    الهـوىآ شـرقـي ..
    Array
    المشاركات
    9,770

    افتراضي رد: بوّابة كعب بوّابة كل من(إيده إله)!!!!!

    ابو حسـام .. ( خـذ راحتـك ) ..





    الشيخـه : معـديهـ باقـرع مايشين ...,

  8. #8
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    Array
    المشاركات
    7,457

    افتراضي رد: بوّابة كعب بوّابة كل من(إيده إله)!!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حسام مشاهدة المشاركة
    أي عيوني:

    لك ما شئتَ ولم أكن أعلم أنك من تصرف

    لكن لا بد من استراحة محارب إن سمحتَ لي.

    لك كل التقدير والاحترام.

    يا من يعز علينا أن نفارقهم ,,
    نراك بعد البيض إن شاء الله .. فإن زادت فبوصلك
    ( بكسر باء البيض لا فتحها )

    زادك الله نفساً راضية مرضية



  9. #9
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    Array
    المشاركات
    6,497

    افتراضي رد: بوّابة كعب بوّابة كل من(إيده إله)!!!!!

    الله يسعد صباح الجميع

    إيماناً منّا بأهمية الرأي ووجهات النظر

    نعيد لأبي حسام هذا الموضوع من حيث وضعه

    مع أنه بالأحرى أن يبقى في ابتسامة رضا

    ونحن كإدارة نتقبّل النقد

    فنحن بشر وتحت النقد وخذوا راحتكم



  10. #10
    vBulletin init_startup حرفْ مُلفْت
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    الرياض
    الوظيفة
    الله كريم
    الاهتمام
    القراءه
    السيرة
    عاطل
    Array
    المشاركات
    177

    افتراضي رد: بوّابة كعب بوّابة كل من(إيده إله)!!!!!

    [align=center][/align]بعيداً عن الموضوع فالرجل قد استأذن وأُذن له ولكني
    أسجل اعجابي بلغة العراب ولايهون العملاق الآخر الفانوس السحري صراحة قمة في الروعه
    لكما خالص الشكر


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •