صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 34

المشاهدات : 2050 الردود: 33 الموضوع: ليه الخيانه يا زوجي العزيز

  1. #1
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    Array
    المشاركات
    1,381

    ليه الخيانه يا زوجي العزيز

    مساء الخير على صبايا وصبيات كعب اتمنى تناقشوني في موضوعي هذا ولا اعلم اذا كان قد
    ذكر من قبل او لا -- موضوعي هو سفر الرجل للخارج( لوحده ) هذي تحتها خطووووووووط
    بغرض التنزه؟؟!!!هذا طبعا العذر المتعارف عليه عند الجميع اروح اتنزه انا طفشت من العمل!!!!
    وخير انشالله تبغى تتنزه الله لا يهينك خذ زوجتك معك ولا عاد ودك تفتك منها؟؟..






    -قد تكون هناك أسباب ماديه ومعنويه في نفس الوقت
    فالماديه ..نجد أكثر المبتلين قد رزقهم الله مالا وللأسف لم يحسنوا تدبيره (فكان هذا المال نقمة على صاحبه )
    أنا لاأقول فلنعش فقراء لنتخطى تلك المحن فوالله كم من فقير حجز له صديق السوء ورتٌب له وابتلاه بما ابُتلي
    هنا عليك أخيتي ومن بداية حياتك أن تسألي زوجك عن ماله تكونين له بمثابة مديرة أعماله (وما المانع )
    وأن رأيتيه في منكر فشجعيه على الصدقات ..أطلبي منه مالا لأقامة مشروع خيري
    حدثيه عن مآسي المسلمين وما أكثرهم ...أن لم يعاونك فبادري أنت وأعملي المستحيل
    لأصلاح هذا الزوج

    4- أما من الناحيه المعنويه ..فكلامي هذا قد لايروق للبعض ولكنها حقيقة قد تنكرها الكثيرات
    (هناك فئة من تلك المبتليات تقول ..أن غير مقصرة ألبس وأتشيك ووووو..
    للأسف أقولها وبصراحة تنقصنا نحن هنا في مجتمعاتنا الثقافه ال.......(وعذرا على هذه الجرأه )
    قد قرأت سابقا شكاوي من شبابنا المتزوجين معاناتهم مع نسائهم ...
    وماذا ينقصهن وماذا يريدون منهن ...
    أخواتي أنا لاأتكلم من فراغ (ولقد قرأت والله استبيانات وشكاوي يشيب لها الرأس)والمجال هنا محصور لكتابة الحلول ..
    لاأنكر أن تربيتنا الشرقيه أثرت سلبيا وفقط في هذه النقطه
    على ثقافتنا من الناحية الزوجيه ..ولكن ما المانع ان نستدرك الخطأ ونحاول البدء والاستمرار في العلاج
    أخياتي
    مسألة الثقافه هذه نستطيع ان نقتبسها من حياة الرسول اولا وقبل كل شئ ومن ثم الاطلاع والقراءة
    البحث والسعي ...ومن ثم العمل بما تعلمناه ....
    ابحثي عن ثقافات وحضارات الدول التي يسافر اليها زوجك (أصلحه الله )
    اطلعي ومن ثم تعلمي ومن ثم أجيدي ما تعلمتيه ...
    الحمد لله أنا اليوم أكلم فئة هنا مطلٌعه على النت ..فمن السهل البحث والتحري
    واسأل الله أن يجعل ذلك ثقيلا في ميزان كل مجتهده

    رأيت خطأ زوجك بنفسك وتعلمين بالعلة التي اُبتلي بها زوجك ..لاداعي للأحباط
    لاداعي للأكتئاب ..عيشي واقعك بلا استسلام ....
    قومي بواجباتك نحوه ..
    اسعي للكمال ..ولاكامل الا الله ..ولكن لاتجعليه يختلق عليك أي خطأ يوما ما ..
    ابتسمي فالحياة لاتستحق منٌا ذلك الالم ,,وذلك لأن لن يبقى على وجهها الا الواحد الاحد ..
    تمتعي بروح المسامحه وحسن الظن ...وابني لغد عالما جميلا بالدعاء والتمسك بحبل الله وثقي ان الله لن يخذلك ...

    الحياة لاتقتصر على هذا الزوج المذنب ...هناك من يزال يريدك ..يحتاج اليك
    يريد وقفاتك ..يريد شخصيه واثقه من نفسها تستطيع ان تتحمل وتتحمل ..ومنهم من يحتاجك
    أولادك ...

    غالبا ما ينتج عن خطأهذا الزوج ..زوجة كئيبه تحاول الانطواء على نفسها ..
    لم تعد تحب الاختلاط ..لم تعد تحب أن ترى أحد
    وهذا خطأ كبير ..بل قاومي الالم واصنعي حواجز ضد الضعف والهوان
    اختلطي بالعالم ..اصنعي السعاده لغيرك ...اسعي لأدخال الفرح والسرور لقلب كل محتاج
    وما أدراك لعل دعوة في ظهر الغيب ..تصنع الاعاجيب في حيات


    -أدري أنك الان مجروحه ..ولكن ما زلت تسعين وتتأملين أن يتغير هذا الزوج
    ولقد سافر هذا الزوج او حتى علمت بخيانته في أرضه ..

    صحصحوا يا رجال ولا اعم الكل وحيني ضقت واللي معه جواز يسلمه في يد امه هههه وعلى فكره بعضهم اذا رجع لارض الوطن وصحصح يصارح زوجته بكل ما فعل ويطلب منها السماح (لا والله وعنده ضمير اخينا في الله )





  2. #2
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    Array
    المشاركات
    1,416

    افتراضي رد: ليه الخيانه يا زوجي العزيز

    يعطيك العافيه توفي ...

    بالنسبه للزوجه فكل زوجه تعرف طريقها الى قلب زوجها والله يوفق الجميع


    لكن سواااااال يدور ببالي من زمان ..!؟

    ليش نظرة اغلب الناس وليس الجميع أن الي يسافر لازم يشقر على أمور الخقي بقي ..

    ليش مانحسن الظن

    أنا سافرت ورحت وجيت وأنا عزابي ومع المدام بعد الزواج ..

    لكن ممكن تجي طلعه خطافي مع اخوي مع ابوي مع خويي عادي يعني


    واللي يبي الخقي بقي بيحصله وبوفره في كل مكان مو شرط يسافر....


  3. #3
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    Array
    المشاركات
    1,381

    افتراضي رد: ليه الخيانه يا زوجي العزيز

    الله يسعد قلبك يا ابو داحم صدقت لكن اللي يصارح زوجته وش باقي
    اكثر من كذا وهذي صديقتي قالته بنفسها لي لكن الله يعينها ويعين امثالها


  4. #4
    هطول فِكرْ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    Array
    المشاركات
    620

    افتراضي رد: ليه الخيانه يا زوجي العزيز

    [align=center]
    نحسن الظن هاه ...
    اللي يسافر وفي باله نية سوداء... سوّد الله وجهه...
    اللي يقول ما تلبس لي ظلم.. عفريت يتلبسه ما يشوف خشته أول..
    اللي يسافر عشان يفتك منها بدون سبب.. افتكّوا لحيه..
    اللي يسافر عشان يروح في حرام.. حرمة عليه عيشته...
    اللي يسافر ويخونها... عساه بخنّه في خشمه ماعاد يقدر يتكلم منها...
    اللي بيسكر برّا... عسى أبواب الرزق تتسكر في وجهه...
    اللي بيروح وهي أصلاً ما تعرف... عساه ما يعرف للهنا طريق...

    ودمتم سالمين ...لمن سوى هؤلاء...
    [/align]

    يااااارب
    ياوافي العطاء...جنبني دروب الخطا
    وأغسلني بثلج العفو ..وألبسني من سترك غطاء

  5. #5
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    Array
    المشاركات
    1,416

    افتراضي رد: ليه الخيانه يا زوجي العزيز

    قدحت فرس اصيله :swwa7com (321)::swwa7com (321)::swwa7com (321):


  6. #6
    هطول فِكرْ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    Array
    المشاركات
    620

    افتراضي رد: ليه الخيانه يا زوجي العزيز

    :swwa7com (321):
    :swwa7com (274)::swwa7com (274)::swwa7com (155)::swwa7com (274)::swwa7com (274):

    يااااارب
    ياوافي العطاء...جنبني دروب الخطا
    وأغسلني بثلج العفو ..وألبسني من سترك غطاء

  7. #7
    على كف عفريت
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    Array
    المشاركات
    811

    افتراضي رد: ليه الخيانه يا زوجي العزيز

    ويحك يا اصيله ولما كل هذا التجنيّ
    فليكن ما المانع يا هذه
    ان نجوب الارض بحثاً عن الراحه ؟!

    راحة العين والجسد
    راحة القلب والروح,

    الا يكفينا سبعة نفروبك
    وعشرة يشلونك وسحابيه
    الا يحق لنا انا نسمع

    بالزاف عليك ؟
    تئبرني حبيبي
    baby
    وغيرها من الكلمات
    التي لا تمر بقاموس صراخكم
    :swwa7com (231):


  8. #8
    إنسـآآن من رسـم الخيآآآآل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    فـآآنكوفـر - كــنــدآآ
    Array
    المشاركات
    1,941

    افتراضي رد: ليه الخيانه يا زوجي العزيز

    الحين وش فيها لو سافر لحاله ؟؟؟

    يعني لازم انه يسافر عشان بلاوي ......

    ياناس اصابعكم ماهي سوا ...

    واللي بيفكر هالتفكير ويسافر عشان الحاجه هذي ومرته وراه ... وش تبغوني اقول عنه ..؟؟

    بس والله حتى لو كان يبي يسوي ويسوي مو شرط يسافر بيحصل هنا كثير ...

    [flash=http://dc14.arabsh.com/i/02260/g0mbn4xx7ge5.swf]WIDTH=500 HEIGHT=300[/flash]


    أغليك يا قبر من غلآ واحدٍ فيك


    أبتآهـُ فَقْدُكَـ مُوجِعٌ أعيآنِي...وأقَضَّ جَفْنِي والأسَى يَغْشآنِي


    رحمك الله رحمة الأبرار

  9. #9
    vBulletin init_startup حرفْ مُلفْت
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    Array
    المشاركات
    211

    افتراضي رد: ليه الخيانه يا زوجي العزيز

    صح لسانك فرس أصيله

    وعساك على القوة ومن بؤك لباب السماء


    بس الظاهر ان فيه ناس معارضين والله واعلم انهـ ينطبق عليه المثل



    :swwa7com (283): ( الليـ على راسهـ بطحاء يحسس عليها) :swwa7com (14):


    موضوع مميز تقبلي ردي


  10. #10
    أنفاس الوجود
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    السيرة
    ***
    Array
    المشاركات
    3,910

    افتراضي رد: ليه الخيانه يا زوجي العزيز

    تغرب عن الأوطان في طلب العـلا**وسافر ففي الأسفار خمس فوائد
    تفـريج هـم واكتسـاب معيشـة**وعلـم وآداب وصحبة ماجـد
    فإن قيل في الأسفار هـم وكربـة**وتشتيت شمل وارتكاب الشدائـد
    فموت الفتى خير له مـن حياتـه**بدار هوان بيـن واش وحاسـد
    ,,,
    ودع اليأس وسافر وغربي
    وشتري الحسن بأرض المغربي
    وغتنمها فرصه ياشرحبي
    ومّتع القلب بعيش طيبي
    جّمعت في غيدها كل المنى
    فتنةالغرب والنطق العربي
    دارها البيضاء فردوس الدونى
    هية مأوى الغيد للمستعذبين
    وأريج الزهر في ساحاتها
    مزج المسك بطيب العُشبي

    التعديل الأخير تم بواسطة رحـــآل ; 11-28-2010 الساعة 03:06 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •