صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 35

المشاهدات : 2179 الردود: 34 الموضوع: ايتها العير انكم لسارقون ,

  1. #1
    على كف عفريت
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    Array
    المشاركات
    811

    ايتها العير انكم لسارقون ,

    من الله عليكم سلام ورحمة وبركات.

    كل عام وانتم بالف خير
    كل عام وانتم مسروقين منهوبين مخدوعين
    كل عام وانتم تتلقون اكذوبه من بوق نفاق !

    في تمام الساعة الكدر والدقيقة الاولى تعجب
    ومليون ثانية استغراب !!!!!!!!!

    تلقيت كما بقية منكوبي كعب اكذوبة الرسائل
    والبلدية والـ 90 مليون ولا اعلم لما هذه الدعاية
    من جوال الملتقى ولمن تصب مصلحتها ؟

    إلا ان كل ما اعرفه انهم ارادو تكحيل عيون بلدية النماص
    فاعموها تماما . اقاموا عليهم حجة وفضحوا امرهم
    على اية حال سنرى صبغة جديده لارصفة النماص
    وبعض ارصفة الشعف وكم آله موت تسمى ملاهي اطفال.

    كما اعتقد اننا موعودين بصيف حافل
    بالفعاليات وبخيمة تسوق غير مهترءه
    وكذلك بساحة العاب شعبيه كاملة التجهيز.

    وايضا لا تحملون هم الخلاء
    فقد نماء الى علم البعض خبر
    مفادة ان بلدية النماص تعتزم استحداث
    نظام سياحة ماليزيا بإيجاد دورات مية بشكل كافي
    مع الإهتمام بالنظافة وكل ما يتعلق
    بالمرفقات الخدمية التي يحتاجها ابناء
    المنطقة عوضاً عن من يريد السياحه بتلك الجميلة.

    وقد ابدى مسئول بلدية النماص الجهد
    الواضح في تطوير المنطقة كيف لا وهو من يريدها
    منافس قوي لمنطقتي ابها والباحه , وإن كان من ابناء
    الباحة إلا انه آثر ان يرى النماص بالحلة الصحيحه.

    ولكم يا اهل النماص السؤال:

    ماذا تغير عليكم طيلة السنين الماضيه؟

    ومالذي تعتقدونه سيتغير مع الـ 90 مليون؟

    ولبوق الأثير مالذي تريد قوله وماذا تحاول اقناعنا به
    فانت غير مقنع بيننا فما بالك وانت اصبحت
    شق تصعُب رُقعته ؟؟

    دُمتم مخدوعين.






  2. #2
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    Array
    المشاركات
    1,659

    افتراضي رد: ايها العير انكم لسارقون ,

    شرحب أيها الإعلامي , نشكر لك نقل هذا الخبر الجميل !
    ويقول المثل خلك وراء الكذاب إلى باب الدار:swwa7com (14):
    من الان إلى الصيفيه يغير الله من حال إلى حال
    وأهم شئ إذا أستحدثت الملاهي لا تخلي زعفرانه تركبها:swwa7com (319)::swwa7com (319)::swwa7com (319):


  3. #3
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: ايها العير انكم لسارقون ,

    لهذا الجوال فضل كبير في سرعة توصيل المصائب وكما وصلتك رسالتهم وصلت لنا بحمد الله وكان المسح من نصيبها مثل باقي رسائلهم - وماتوسع نشاطهم إلا دليل على حرفتهم فيما ذكرت بالعنوان وكل عمل عشوائي نتيجته معروفة مسبقاً ومحكوماً عليها بالفشل الذريع - ولكن صدقني أنا لا أهتم كثيراً لرسائلهم ولكن كل ماوصلت رسالة قلت يالله فال خير
    وليتهم بشرونا بإعتماد بلدية النماص لتنفيذ با قي الخط المزدوج ولو الى ملف لشعب الخطير جداً جداً - أو تساءلوا لما توقف الخط عند ملف ال وليد واتجه جنوباً الى تنومة!
    مشكلتنا ان ماعندنا حتى شيخ أو نواب يطرحون هذا التساؤل على طاولة رئيس بلدية النماص وزبانيته!
    حن في وجه الله من الذل - غلب عليهم ففقدوا قيمتهم حتى مع أنفسهم

    بالنسبة للبلدية فلك أن تتخيل أن وزارة البلدية والقرويات - مع أني لا أعرف معنى قرويات- أن هذه الوزارة أفسد وزارة في تاريخ الحكومات الكونية من تاريخ حكومة سيدنا أدم مروراً بنوح عليهما السلام الى اليوم بعد وزارة .....وفي الواقع لايوجد لدينا وزارة خالية من السرق والنهب إلا وزارة البحث العلمي والتكنلوجيا لعدم وجودها
    هذه الوزارة تسرق في هدوء وإليك ماقاله لي أحد موظفينها وكيفية السرقة وهي كما قلت:
    يشيلون رصيف ويبدلون رصيف ويعتمدون له مبالغ مهولة بينما ينفذون بمبالغ زهيدة جداً -ويقطعون في الأسفلت في كل مكان مترين ثلاثة أمتار ثم تعتمد سفلتته كامله - وقد بلغني من قريب للمقاول بتاع الترصيف أن تجديد الرصيف اعتمد بمبلغ 15 مليون ريال وتم ترسيته على المقاول بثمانمائة ألف !
    14،200،000- راحت على مستحقيها وقد يصل للبوق نصيبه نظير بوقه - وأما نحن لم يتغير علينا شيء إلا ألوان الأرصفة وكم مرجيحة في الشعف أكثر من استفاد منها القرود !

    مايهمني هو الجوال - أنا لا أرى جدوى من هذا ولا أعلم لما تم افتتاحه ولماذا محمد بن شفلوت افتتح جوال آخر ،هل لمنافستهم على تلميع البلدية ؟


  4. #4
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    Array
    المشاركات
    1,416

    افتراضي رد: ايها العير انكم لسارقون ,

    ارسلو لهم طلب الغا الخدمه وريحو بالكم وارتاحو.

    اما ال ٩٠ مليون فهي والله قويه جدا لان ٩٠ مليون تبني نماص ثاني


  5. #5
    حرف لا ينضب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    Array
    المشاركات
    986

    افتراضي رد: ايها العير انكم لسارقون ,



    أخي المستتر الظاهر شرحب


    لو تتفضل علينا استناداً إلى قدراتك الخارقة فتخبرنا أين تصرف هذه الأموال


    إذا فقدت المحاسبة وأصبحت مجالسنا البلدية للتقبيل فلا تتوقع أكثر من رصيف يقلع ويرص مرة أخرى


    أما جوال إخوتنا في الملتقى فإذا لم يكن هناك هدف واضح فسترى العجب


    ولن يحصلوا على حمل بعير ولا حمل ...


    من جوال كعب إلى جوال محافظة النماص !!!



    .


    إن الرائد لا يكذب أهله

  6. #6
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    المدينه المنورة
    الوظيفة
    ربة بيت
    الاهتمام
    القراءة والسفر والنت
    السيرة
    كن مبدعا حيثماكنت
    Array
    المشاركات
    1,266

    افتراضي رد: ايها العير انكم لسارقون ,

    الله المستعان يعني لا إن كان بشروكم ولا خلوكم عجبكم ياكعب !

    عموما بايدي الأُمناء من ابناء المنطقه ومتابعة المهتمين منهم وإخلاصهم وهم كُثر بإذن الله نرى مايسر ناظرنا ويبهج خاطرنا

    ومزيد من التألق ياجنوبنا العامر

    تسرني كتاباتك يا شرحوب فلا تبخل شرط ان تكون متفاءل دوما وسلامي لزعفورة

    تقديري






    [align=center][flash=http://im17.gulfup.com/2012-01-14/1326493296812.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash][/align

  7. #7
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    Array
    المشاركات
    6,497

    افتراضي رد: ايها العير انكم لسارقون ,

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجهة نظر مشاهدة المشاركة
    مايهمني هو الجوال - أنا لا أرى جدوى من هذا ولا أعلم لما تم افتتاحه ولماذا محمد بن شفلوت افتتح جوال آخر ،هل لمنافستهم على تلميع البلدية ؟
    مايهمّك ان قلبك مفقوع من محمد بن شفلوت
    ومايجي صغيرة أو كبيرة الاّ حولت الحديث

    وتكلمت عن بن شفلوت

    عندك أزمة صعبة


  8. #8
    مُصافحةُ حرفْ
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    Array
    المشاركات
    6

    افتراضي رد: ايها العير انكم لسارقون ,

    90 مليون ....
    مبلغ زهيد، بالنسبة لعالم الإختلاسات المالية والعقارية والتطويرية و...و...
    لكنه ايضا مبلغ ضخم جدا بالنسبة لتطوير منطقة في حجم "محافظة النماص"

    أخي..
    أنت تريد وأنا أريد والله يفعل مايريد..


  9. #9
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    Array
    المشاركات
    1,416

    افتراضي رد: ايها العير انكم لسارقون ,

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوجه مشاهدة المشاركة


    من جوال كعب إلى جوال محافظة النماص !!!




    .

    أكد كلامك اخر رساله قبل نص ساعه ..:swwa7com (188)::swwa7com (188):



    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرحمن الحرون ; 12-06-2010 الساعة 12:54 PM

  10. #10
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: ايها العير انكم لسارقون ,

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحـمـد بـن شـفـلـوت مشاهدة المشاركة
    مايهمّك ان قلبك مفقوع من محمد بن شفلوت
    ومايجي صغيرة أو كبيرة الاّ حولت الحديث

    وتكلمت عن بن شفلوت

    عندك أزمة صعبة
    أنا وأنت يابو ابراهيم أخوان في الدين ثم العروبة ثم في السعودة ثم العمروه ثم الكعبوه ثم القيسوه وأخوان في جفاء البلدية لنا في قرانا العامرة بأهلها وأخوان في الأرصفة فلاتبني بلدية النماص رصيفاً إلا ويكون لي منه مقدار مالك وكذلك في الملاهي اللي في الشعف من حقي ومن حقك المرجحة عليها ونحن أحق من القرود بها وكذلك أخوان في جوال كعب كأعضاء مشتركين كلما سمعنا صوت رسالة وضعنا أيدينا على قلوبنا من هول ماسنقرأهُ - لذلك لايدعو ما يجعل قلبي ينفقع منك وتبقى أخي في الدين ونظيري في الخلق - كما قال سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه

    لكن بجد تساؤلي يبقى مطروح ولدي إقتراح أتمنى أن يقبل منك ومنهم وهو:
    تغلق جوالك الذي لايُعنى إلا بأخبارك (استقبلا وودعا وأكلا وشربا)ويغلقون هم ملتقاهم الذي يعاني مرض التوحد !
    وبهذا الإقتراح نحقق الوحدة الكعبية على شتى الأصعدة - فهل تقبل بإقتراحي وتريح نفسك من هذا النشاط الذي لايخدمك ولايخدم القبيلة إلا إذا كنت تفكر أن تفرض علينا مستقبلاً رسوم فأنا من اليوم لن أشترك معكم واعتبرني مفصول .


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •