صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 32

المشاهدات : 1811 الردود: 31 الموضوع: درس عملي في غض البصر !!

  1. #1
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,299

    افتراضي درس عملي في غض البصر !!

    عندما سافرت ذات حين الى دولة أجنبية اكتشف أنني الوحيد في تلك الدولة التي لايسافر اليها شعب التنقيط ، الذي لا يغض البصر !!
    يا الهي !!
    ماهذا !؟
    رأيت احدهم يلاعب احداهن على الرصيف فالتفت يمنة ويسرة لعلي أجد احد ينكر الفعل أو يقول دخيلكم استتروا فلم أجد !
    وجدتني الوحيد الذي لديه رغبتين [ المشاهدة - وتقمص دور رجل الهيئة ] مع أنني أرى هيئة السعودية بحاجة الى هيئة !
    احترت بين رغباتي وأخيراُ قررت أن اكمل الفلم الى الأخير وبالفعل اكملت المشاهدة لكني اكتشفت أنني الوحيد الذي لم يغض البصر !
    احترت في الأسباب - هل للوفرة دور أم هو للكبت الزائد - أم أن عقد ابليس الدائم هنا !!؟؟
    وعندما عدت الى جدة ذهبت الى سوق المحمل فرأيت الكل يبصبص في الكل حتى أنا بحلقت في الجميع وبحلق الجميع اليّ !!

    لكن مارأيكم لو اعطيكم درس تطبيقي في غض البصر [ للرجال وللنساء ٍ]
    عليّ العمل وعليكم الدعاء
    للرجل 00 إذا كنت متزوج فما عليك إلا أن تنظر الى وجه التي معك في البيت قبل أن تخرج الى حيث لاغض !
    تذكر وأنت في السوق تاريخ أخر خناقة حصلت مع زوجتك وسوف تُحبط غرائزياً وبالتالي تكون حققت التعاليم النبوية حول ضرورة غض البصر
    وأما المرأة فماعليها إلا أن تتذكر تاريخ أخر قعدة رومانسية حقيقية وليست على الطريقة [الفاكبوطية] لتكتشف أنها كانت ليلة الدخلة !
    وهذا درس تطبيقي حصل في احد القاعات فمن منكم يتوقع النجاح !؟







    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  2. #2
    مهندس القلوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    Array
    المشاركات
    9,258

    افتراضي رد: درس عملي في غض البصر !!

    الله يخااااااااااااااااااارجنا


    ""


  3. #3
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    Array
    المشاركات
    2,058

    افتراضي رد: درس عملي في غض البصر !!

    ارحب تعقيبي فقط على الصوره لكل ساقط لاقط اما طرحك ااكبر من فهمي
    والله يستر لاتكون سافرت لاروما وحديقتها الشهيره لونظرت عيناك مافيها مااستنكرت مارئيت ثبتك على الدين

    اللهم اغفرلي ولوالدي وارزقني برهم

  4. #4
    على كف عفريت
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    Array
    المشاركات
    811

    افتراضي رد: درس عملي في غض البصر !!

    يالها من كراعين برازيليه
    هل تعلم ان غض البصر مهم
    ليس تديناً فنحن نتقمص الدين
    كما نتقمص الفضيلة .

    وديننا تفصيل مرة كفستان الجميلة
    وآخرى كثوب العروس .
    ولكن اهميته بان لا تُحبط ولا تُصاب
    بخيبة أمل فيمن لا امل فيهم ولا فينا.

    وغض البصر فوائده عديده
    فيكفيك تألماً ما انت فيه فلماذا
    تزيد الالم ألم .

    وان نظرت استقضوا جرحي عليه .


  5. #5
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    Array
    المشاركات
    1,381

    افتراضي رد: درس عملي في غض البصر !!

    يقول المثل( نظر عينك حلال غيرك) فلماذا لا يقتنع الزوج بزوجته والزوجه بزوجها
    نظره لك ونظره عليك....والمعروف والبديهي ان الرجل عينه اطول من عين زوجته....
    يكحل عيونه وزوجته يا ويلها لو شافها تنظر لرجل غريب!!!
    موضوع جميل شاااااااااااكره لك



  6. #6
    vBulletin init_startup بنت النور
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الوظيفة
    بيتي
    Array
    المشاركات
    468

    افتراضي رد: درس عملي في غض البصر !!

    [align=center]

    ابليس يا سيدي لم يتعاقد مع غيرنا
    الا ترا المسلمين لديهم اشك ان وسوسة الصلاه تزورهم
    ..
    اما نحن فلن يغض الرجل نظره حتى يغمضها الموت
    ولكن لنكن منصفين فهناك نظرة عابره
    وهناك نظرة قاتله
    فايهما كنت فانت اسيره وانت من يفك قيده .
    واحذر ان تتذكر اخر خناقه وانت تطيل النظر ..

    [/align]


    نحتاج (دفء )
    المشاعر الصادقه
    الكلمه الصادقه والابتسامه الصادقه
    والنيه السليمه .!!!!

  7. #7
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,299

    افتراضي رد: درس عملي في غض البصر !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر الخواطر مشاهدة المشاركة
    الله يخااااااااااااااااااارجنا


    ""
    أنت ممن عقد اتفاق دائماً معه !!؟؟
    انصحك كن على قدر المسئولية ولا تخل بالإتفاق وشكرا لحضور الدرس

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  8. #8
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,299

    افتراضي رد: درس عملي في غض البصر !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بن كعرم صالح مشاهدة المشاركة
    ارحب تعقيبي فقط على الصوره لكل ساقط لاقط اما طرحك ااكبر من فهمي
    والله يستر لاتكون سافرت لاروما وحديقتها الشهيره لونظرت عيناك مافيها مااستنكرت مارئيت ثبتك على الدين
    ما تدري عما بينها وبين ربها
    لكن قل ماذا رأيت في الحديقة اللي تقول وماذا فعلت ؟
    واضح ان عقدك عليه شهود أربعُ

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  9. #9
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    Array
    المشاركات
    7,457

    افتراضي رد: درس عملي في غض البصر !!

    [align=center][/align]
    يارفيقي .. عشت نبراس الدجى ..

    الأمر غير معقد وبسيط ..
    بلاد الكفار ليس فيها شياطين .. فهم منتهون أصلاً .. واستطاع الشيطان
    القضاء عليهم البته .. فحاجة الشيطان ليست هناك .. حاجته هنا .
    لكن الدور على بلاد المسلمين .
    لازال الشيطان يحارب في بلاد المسلمين .. وسيقاتل إلى قيام الساعة ..
    ( قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين . إلا عبادك منهم المخلصين )


  10. #10
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,299

    افتراضي رد: درس عملي في غض البصر !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرحب مشاهدة المشاركة
    يالها من كراعين برازيليه
    هل تعلم ان غض البصر مهم
    ليس تديناً فنحن نتقمص الدين
    كما نتقمص الفضيلة .

    وديننا تفصيل مرة كفستان الجميلة
    وآخرى كثوب العروس .
    ولكن اهميته بان لا تُحبط ولا تُصاب
    بخيبة أمل فيمن لا امل فيهم ولا فينا.

    وغض البصر فوائده عديده
    فيكفيك تألماً ما انت فيه فلماذا
    تزيد الالم ألم .

    وان نظرت استقضوا جرحي عليه .
    ترى ما لا نرى وتعلم ما لانعلم ياشرحب
    لي جمال الدنيا ولك جمال الكراعين

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 1

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •