النتائج 1 إلى 10 من 10

المشاهدات : 822 الردود: 9 الموضوع: لماذا تفشل معظم الفتيات فى علاقتها العاطفيه ؟

  1. #1
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    Array
    المشاركات
    766

    افتراضي لماذا تفشل معظم الفتيات فى علاقتها العاطفيه ؟

    الكل يتفق على أن معرفة الشاب للفتاة قبل الزواج أمر ضروري ومقبول دينياً واجتماعياً إلا أن هذا التعارف كثيراً ما يساء فهمه لدى البعض في مجتمعاتنا العربية فبدلاً من أن يكون هدفه الأساسي التفاهم والتقارب بين الطرفين سرعان ما يتحول إلى نوع من أنواع التسلية والمتعة ويفقد مبرراته.

    فنادراً ما يؤدي التعارف خارج الوسط العائلي قبل الزواج في مجتمعنا الشرقي إلى علاقة شرعية ملتزمة فيما بعد والسبب في ذلك عدم معرفة الكثيرين بقضايا هامة تتعلق بحياتنا كالحب والصداقة والتحرر وغير ذلك فما تزال هنالك قيم جديرة بالاحترام كالشرف والأخلاق تؤخذ بالمعنى السطحي لها وتفهم في الإطار الضيق والمحدود.

    في مدونتى هذه سئتناول جانبا من العديد من الجوانب التي تتحكم بالشاب الشرقي وتحول بينه وبين إقامة علاقة عاطفية سليمة قبل الزواج وهو الجانب النفسي للشباب .

    فمعظم الشباب لا يحبذون الزواج من فتاة عرفوها من قبل وإن كانوا لا يمانعون من معرفة الكثيرات وإقامة علاقات عاطفية ما استطاعوا إليه سبيلا.

    ولكن للأسف كل ذلك يوضع في كفة وقضية الزواج في كفة ثانية.

    إن الشاب عندما يتعرف إلى الفتاة في مجتمعنا قد يؤخذ بجمالها ويفتن بذكائها ويقنعها بكل ما أوتي من قوة بضرورة التحرر وأخذ المبادرة والتحلي بالجرأة وعندها تبدأ رحلتهما المليئة بالعواطف والوعود والأحلام.

    إلا أن كل شيء ينهار عندما يقرر الشاب الزواج، فسرعان ما تظهر على حقيقتها شخصيته المزدوجة ومركبات النقص لديه شيئاً فشيئاً، فيلجأ إلى أمه أو أخته ليبحثوا له عن عروس لم يرها من قبل ولا يعرف عنها شيئاً، منطلقاً من أفكار سوداء مفادها أن الإنسانة التي سمحت لنفسها بالتعرف عليه قبل الزواج ستخرج مع غيره بالتأكيد مسقطاً بذلك كل مقولاته السابقة وأفكاره التي كان يروج لها قبل الزواج.

    أما الفتاة التي أحبته فتمضي ساعات طويلة في الانتظار وتبدأ بالاحتراق كعود ثقاب وتوضع في اللائحة السوداء وهذه الشريحة من الشباب تنتمي إلى مختلف الطبقات الاجتماعية والدينية سواء المثقفة منها أم العادية والسبب في ذلك أننا نتاج مجتمع تقليدي استهلاكي تحكمه المظاهر والمقولات الجاهزة دون أن يكلف أحد منا نفسه عناء البحث والتفكير عما هو صحيح أو غير صحيح.

    تحكمنا العادات والتقاليد التي كثير منها قد أكل الدهر عليها وشرب ولم تعد تتماشى مع وعينا وواقعنا الذي نعيشه فبالأمس كانت هناك ظروف تحول بين معرفة الشاب للفتاة بمفرده إلا باستثناء بعض الحالات، أما اليوم فقد تغيرت الأمور وتطورت الاتصالات ولم تعد المرأة حبيسة المنزل إنما خرجت للدراسة والعمل وأصبح بإمكان الشاب التعرف على الفتاة دون حاجة لأحد.

    الفتاة مظلومة

    فيقولى لى شاب: بصراحة أنا لن أتزوج من الفتاة التي تعرفت عليها سراً لأنها ستتعرف على غيري بالتأكيد فأنا سأبقى دائم الشك بها ودائم الخوف من عدم وفائها وإخلاصها.

    وأنا أريد الفتاة التي سأتزوجها لي وحدي لم يعرفها أحد ولم يسبق أن خاضت تجربة واحدة وحتى ولو كانت هذه التجربة معي أنا.ولا ينكر الأخ مازن بأن الفتاة مظلومة في هذه الحالة، ولكن هذه هي عاداتنا وتقاليدنا فالشاب لا يعيبه شيء أما الفتاة فهي التي تدفع الثمن.
    ويقول أخر: إن العادات والتقاليد في مجتمعنا أطلقت حرية الشاب وقيدت حرية الفتاة فأصبح الرجل حراً لا تسري عليه الأحكام التي تسري على المرأة، فيكفي أن يقال عن فتاة أنها أحبت حتى يشار إليها بالأصابع أما الرجل فمن ذا الذي يلومه على حبه وعلاقاته؟ وأنا لا أريد أن أخرج عن هذه القاعدة بصراحة.

    البيئة والتربية:

    ورأى ثانى: أنا لا ألوم الشاب الذي لا يؤمن بإقامة علاقات غير مسؤولة ولا يحب أن يعبث بحياته قبل الزواج إنما ألوم أولئك الشباب الذين يقولون شيئاً ويفعلون أشياء أخرى وينتهزون الفرص للتعرف على الفتيات وإقامة علاقات معهن تحت شعار الحب والصداقة والتحرر وما شبه.

    وعندما يقرر أحدهم الزواج فإنه سرعان ما ينزع القناع عن وجهه ويدوس على ماضيه وذكرياته معتبراً نفسه فوق مستوى الشبهات وأنا برأيي أن هؤلاء الشباب هم نماذج سلبية مقيتة في مجتمعنا والسبب إنهم تلقوا تربية سيئة في بيئاتهم وبيوتهم التي لم تعلمهم احترام الذات واحترام الآخرين، بل تعلموا فيها بأن مسائل الحب والصداقة والزواج إنما هي صفقات يحققون من ورائها ما يريدون.

    وبعضهم يقول: من المعروف بأن الشاب يحب بعقله ولكنه يتزوج بعقل أبيه ولكن الشاب الذي مايزال يرفع هذا الشعار قد نسي بأن لكل زمان رجاله فعقل أبيه كان مناسباً للزمن الذي كان يعيش فيه فلماذا لا ينطلق الشاب اليوم من واقعه ويتحمل المسؤولية ويطور شخصيته بحيث تتناسب والزمن الذي يعيش فيه فليس كل ما نأخذه من الماضي جيد ومفيد إنما هناك سلبيات كثيرة تقف حجرة عثرة في انطلاقنا نحو المستقل وتحقيق الذات.

    نعم للتعارف

    وأخر يتحدث: أنا مع التعارف قبل الزواج ولا أقبل لنفسي كرجل بأن أبني علاقات مع الفتيات على أساس التسلية والكذب والخداع وإن حصل وأقمت علاقة فإنني سأحترمها إلى أبعد الحدود ولن أتخلى ببساطة عن تلك الفتاة التي منحتني وقتها وثقتها يوماً ما لن أتزوج من فتاة لا أعرفها أو لا أحبها وليس بيننا ذكريات تساعدنا على فهم بعضنا البعض فأنا أعيش في بيت هادئ ومتفهم تعلمت في الصدق والوضوح وسأكون كذلك مع شريكة حياتي

    ويتحدث شاب قائلا: بالنسبة لي فإن زواجي من فتاة أعرفها جيداً وأثق بها أفضل لي من الزواج من أخرى لا أعرف عنها شيئاً ولست مسؤولاً عن اختياري لها. ومن ناحية ثانية فأنا أخشى الزواج من فتاة قد أكون بالنسبة لها مجرد عريس احتياطي اختارتني لحسابات في نفسها ولم تخترني لذاتي فالزواج التقليدي ليس دائماً هو الأفضل فكم حمل الكثير من المفاجآت التعيسة والسلبيات لأصدقائي الذين تزوجوا بهذه الطريقة.

    وتقول أنسه: الفتاة لا تلام على تعارفها وحبها للشاب الذي اختارته فهي إنسانة لها مشاعر وأحاسيس بشرط أن يكون ذلك من خلال علاقة واعية وفي الإطار الطبيعي لها أما إذا تطورت هذه العلاقة واتخذت منحى آخر فإن الشاب والفتاة يتحملان المسؤولية معاً وليس الفتاة وحدها

    فمن السخف والأنانية بأن توضع المرأة دائماً في قفص الاتهام وتوصف بما لا يليق بها كالمذنبة والغاوية وغير ذلك

    التناقض

    وتحدثنا الاخرى: إن الشاب الشرقي يحب أن تكون حبيبته ملكاً له وحده لم يسبق أن تعرف عليها أحد في الوقت الذي نسمع بأن هناك الكثير من الشباب الشرقيين قد تزوجوا من مطلقات وأرامل وهم يعلمون تماماً بأنهن كن ملكاً لغيرهم ولسنوات ومن جهة ثانية، وفي الوقت الذي يرفض فيه الشاب فكرة الارتباط بفتاة لها تجربة ولو كانت معه بالذات فهو لا يمانع بالزواج من أجنبية بكل ما عاشته من تجارب سابقة معطياً لها آلاف الأعذار ومبرراً ذلك بأنها نتاج مجتمع حضاري متقدم متحرر وما شابه وكأني به لا يعرف ما هو المتقدم وما هو المتخلف وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على افتقاده لدليل قيم واضحة فالأخلاق أخلاق أينما ذهبت والحب حب أينما حللت والضمير وحده هو الذي يحكم.

    وتقول فتاه ثانيه: غالباً ما تتخيل الفتاة التي تخرج مع الشاب بأنه سيكون زوجها في المستقبل ولكن الشاب يفكر بطريقة أخرى فهو دائم الاختبار لها ودائم الشك بها إنه يخضع الفتاة لامتحان الأخلاق فمتى أطاعته انتهت من حياته أما إذا صدته فتكون بذلك قد نجحت في الاختبار واستحقت أن تكون زوجة له ولكنه لا يعلم بأن سلاحه هذا قد يرتد إليه فقد تلجأ الفتاة إلى أسلوب الصد للفوز به في النهاية وهكذا تحاك المسرحيات والتمثليات بين كلا الطرفين وتستمر لعبة النفاق والخداع بينهما إلى أن ينتصر أحدهما إلا أن هذا الانتصار ليس سوى انتصار مزيف لأنه بني على أساس الغش والتلاعب فليس كل ما يلمع ذهباً

    نصيحة

    وتنصحنى فتاه قائله: وهي ربة منزل بأن تكون الفتاة حازمة وقوية الشخصية في علاقتها بالجنس الآخر بقولها: إن الشاب الذي يريدك أن تخرجي معه بدافع الحب والصداقة عليك أيضاً أن تعرضي عليه الزواج إذا كان يريد الاستمرار بعلاقته معك وترشديه إلى طريق الارتباط الشرعي حتى لا يتحول الموضوع إلى مجرد تسلية

    وإلا فإن مسألة تعاطي الحب واستهلاك المشاعر في لقاءات ومناورات خفية لا يمكن لأحد أن يتنبأ بنتائجها هي مسألة غير مقبولة وليست سوى هدر للوقت ويستدعي المنطق من الشاب الذي يتهرب من المسؤولية أن يتصرف كرجل وليس كطفل وأن يلتزم بالفتاة التي أحبته ومنحته كل ما تستطيع وعليه أن يعلم أنه حين يهرب ليتزوج من أخرى لا يعرفها فهو ربما يرتبط بواحدة خذلها آخر وتركها له ضحية مسكينة

    كلمة أخيرة:

    وهكذا يقسو الشاب في الحكم على من أحبته وأعطته ثقتها بسبب أفكاره المسبقة وسلبية نيته بالطرف الآخر فتخرج الفتاة من علاقتها العاطفية منهزمة بينما يخرج الشاب منتصراً وكأن شيئاً لم يكن وفي الواقع إن ظاهرة تخلي الشاب عن الفتاة لغيره تدفع إلى ظاهرة ما يسمى بالعريس الاحتياطي فالفتاة التي تلقت صدمة في حياتها سرعان ما توافق على أي عريس يتقدم لها لاعتقادها بأنها تنتقم لنفسها ولكرامتها ولو كان هذا العريس غير أهل لها.

    وهنا تنشأ علاقات اجتماعية مشوهة أساسها الزواج غير المتكافئ الذي لا يقوم على الحب والصدق وإنما على أنقاض علاقات سابقة فاشلة سواء من قبل الشاب أو من قبل الفتاة فتكثر حالات الخيانة والطلاق ويضيع الأولاد وتكثر حالات الفصام في الشخصية وغيرها من الحالات ومما يساعد على ابتذال العواطف السامية والمشاعر النبيلة في حياتنا تلك الأغاني الهابطة والإعلانات التجارية وبعض وسائل الإعلام الرخيصة التي تصور المرأة على أنها سلعة .....
    هذا الموضوع منقول ............. واسف اني نسبته الى نفسي... ارجوا المعذره..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

    التعديل الأخير تم بواسطة ARKAN ; 04-07-2011 الساعة 01:03 AM سبب آخر: نسبته الى نفسي وهو ليس لي

  2. #2
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    صدرِيدْ لـآ جدة ولـآ مصر حولٍك
    الوظيفة
    امي ربة بيت ...**...
    الاهتمام
    متفرقات
    السيرة
    سـأبقى بقلبي .بحبهـ ..بطهـآرتهـ..بنقآئه..رآقيــــه ..ولن التفتت لكل مايعكر صفــــــوه..
    Array
    المشاركات
    2,481

    افتراضي رد: لماذا تفشل معظم الفتيات فى علاقتها العاطفيه ؟

    السير في أي مسار خاطيء سيؤدي بالتالي الى لا هدف

    ولا مانع من تصحيح المسارات الخاطئة فالتوبة تجب ما قبلها

    وفي اعتقادي أن هذه الفئة الشاتية لا تمثل الفيئة المتعافية من المجتمع ولا الفئية السليمة ، ولذلك فلبحث لا يعبر عن

    رأي سليم ،، ولكن الحقيقة التي المسها أن كثيرا من الشباب والفتيات اليوم اصبحوا يحبذون التعارف وبالتالي يكون القرار بالإرتباط أو عدمه .

    الذي يخشى منه أن الشاب دائما يخرج بلباس الفضيلة ليوقع فريسته وقد لا تكون واحدة .

    لكن في النهاية لا يصح الا الصحيح ولذلك يجب على الفتاة أن تحرص كل الحرص بأن لا تهب قلبها لمن لا تعرف عنه إلا اسما مستعار

    ومقالات قد تكون ملطوشة ، وافكار قد تكون ايضا ملطوشة ،

    والرضى بما يختاره ويقدره الله هو الافضل ولا يعني أن البنت تنتظر القطار بل تفتش من بعيد

    فربما تظفر بمثل ما ظفرت به خديجة بنت خويلد مع الفارق طبعافي الظفر .

    الموضوع يا اركان اكبر مما نتصور ويصعب علينا احيانا أن نقف امامه لكي نفكك شفراته ، أو

    الخوض في دهايز تجارب عفوية أو صبيانية لا نعلم كيف نعالجها .

    فلتلطف بفلذات اكبادنا يارب حتى لا تهلك في اوحال االرذيلة .

    أشكرك .

    يارب اسأللك التقى

    في كل حالي و الرضا

    والستر عما تعلمُ
    والعفو عما قد مضى

    (يارب أذقني برد عفوك )


  3. #3
    مهندس القلوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    Array
    المشاركات
    9,258

    افتراضي رد: لماذا تفشل معظم الفتيات فى علاقتها العاطفيه ؟

    العلاقة باختصار
    تتوقف على معـــــــدن الشاب والفتاة

    فاذا كان المعدن اصيل فسوف تكون حياة اجمل

    واذا كان خلاف ذلك فسوف تكون حياة اسهل ..!!

    صدقوني الحياة العاطفية يحتاجها كل منا شاب او فتاة

    وبالحـــــــــــــــــــــــــــــــــــلالـــــــ ـــــــــــــــــــ


    "


  4. #4
    vBulletin init_startup طلة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الوظيفة
    جامعي
    الاهتمام
    الدراسه -الاناقه-الصداااقه
    السيرة
    لوعلم صدام بوجودي لامسكني ولاية الشرق الاوسط
    Array
    المشاركات
    137

    افتراضي رد: لماذا تفشل معظم الفتيات فى علاقتها العاطفيه ؟

    انا لااعرف ماهو هذا المدخل (التعارف) مصطلح بدا يسري معنا ولانستنكره وكانه شي عادي مع انه يحمل في طياته كثير من الاختراق للمبادئ والاخلاق باختصار للمحرمات ......


    انا اتوقع ان نسبه تاخر زواج الفتيات والشباب سببه التعارف بلأمس عندما يكون الشاب جاهزا "ومايصدق على الله يجهز"وبسرعا يقول اخطبولي " اما اليوم فاصبح يتاخر بالسنه والاثنتين والثلاثه وتصل ل6 او 7 سنوات مع انه جاهزوالفتاه اصبحت ترفض بغيه فارسها المنتظر .....


    نحن نقول تعارف... تعارف خلف تعارف يجر لرذيله "ولاتتبعوا خطوات الشيطان انه لكم عدو مبين"
    " ومابني على بااااااطل فهو بااااااطل"

    يسيئني حقيقه ان بعض البنات اليوم صار لديهم اصدقاء تسالها خطيبك بالكذب تحبيه تقول لا بس افضفله واشاوره في بعض الامور ونفس الشي الشاب يقول افضفلها واستشيرها في بعض الامور وسواليفنا عاديه بعيده عن الحب واشكاله (هنا كلمات تتوقف لانه في حسره ع التطور التحتي .....


    في الاخير الله سبحان ووتعالى ماخلق عباده الا وويسرلهم كل شي

    النظرة الشرعيه وقبلها الاستخارة والسوال عنه /عنها
    وبعد كذا اما للقلوب من النظرة ان تأتلف وإما ان تختلف والدعاء اولا واخيرا بالنصيب الطيب والقسمه الصالحه
    والموده والرحمه ستاتي بعده بإذن الله ....

    كيف نحزن وكيف نبكي وكيف نهرب للعلاقات من العلاقات والله بيده قلوب البشر وموضع الحب والكره لنا في قلوب غيرنا كيف نحزن وهو ربنااااااا.....

    فما خاااب من استخاااااااااار ربه في الاموركلهاااااا ......


  5. #5
    ان تعرف اكثر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    فـي عـآلمـي الخـآص
    الوظيفة
    مـــــــــع نفسـي
    الاهتمام
    آلتـلذذ بـكل مـآهـو جـمــيـل
    السيرة
    آقـبل كـل مـآهـو جـديـد مـآلـم يخـآلف دينـي ومبـآدئي..
    Array
    المشاركات
    3,048

    افتراضي رد: لماذا تفشل معظم الفتيات فى علاقتها العاطفيه ؟



    سااعيش كل حياتي وفق قناعاتي وليس وفق مااعتاد عليه الجميع او يريدوه
    وليس لتجارب الاخرين مكان في حياتي ..
    حتى قناعاتنا اصبحت تقليديه ...
    لانسمح لانفسنا بمراجعتهاا
    مع اني لم اقرا كل موضوعك لكنني فهمت المغزى منه
    تقبل مروري





    ما بآل قومي ...باسطي أكفهم لنور وماهم ببالغيه ...!؟



  6. #6
    لمعة الماس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    باهداب القمروارواح البشروبين القصيد
    الوظيفة
    يكفيني حبي لغيري واحتضاني مشاعر
    الاهتمام
    السفر-التسوق-الشعر
    Array
    المشاركات
    8,070

    افتراضي رد: لماذا تفشل معظم الفتيات فى علاقتها العاطفيه ؟

    الحلال بين والحرام بين


    بعض المجتمعات لنقول العربيه لاتمانع من العلاقات العاطفيه في اطار العادات والتقاليد لديهم وهذا ماينتهي الى زواج ناجح وهذا مانشاهده لان الرجل احبها من بين كثير من النساء مهما كان شكلها فقد اختارها قلبه لان لديه هدف وهو تكوين اسره مستقره
    لكن وللاسف في مجتمعنا السعودي المتدين لاينظر اليها الا انها حبيبه ولن يفكر ابدا بالزواج منها لان هدفه عندما احب لم يكن لتكوين اسره
    قليل ماتجد شاب يحب فتاه من اجلها هي ويسعى ليتزوجها
    لماذا
    لانه انسان ليس مجرد شكل رجل بل بشر لديه قلب وعقل واحساس

    وهو الوحيد ان احبها لايمكن ان يفكر يوما ان يؤذيها
    او ان يحاول ان يجرح كرامتها لتبقى نقيه تزوجها ام كانت لغيره
    ولكن للابد يبقى الحب بينهما


  7. #7
    هطول فِكرْ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    Array
    المشاركات
    748

    افتراضي رد: لماذا تفشل معظم الفتيات فى علاقتها العاطفيه ؟

    :swwa7com (217):

    سلامات!!!تعارف قبل الزواج!!!
    السوريين اذا ارادوا ان يصفو فتاة نزيهه يقولون ..."ماباس تما غير اما"
    أعلم انكم ستقولون مجرد تعارف وان ردي متخلف
    ولكن أين هو الرجل الذي سأتعرف عليه ويكون مثالياً لدرجة تعطيل رغباته ؟؟!!
    أين هو رجل الكرسي الذي سيغرم بفكري وعقلي وشخصيتي؟؟!!!
    الرجل يريدها جميلة وصامته
    أغلب الرجال عن البحث عن شريكة الحياة يفكر بالجسد فلا تبحروا كثيرا في "كذبة" الفكر والعقل.
    أما التحاور الفكري لمجرد التواصل الفكري وتبادل الأراء فشيء آخر
    لكن تعارف من أجل الزواج ...مرة أخرى أقول "سلامات!!!!"
    وحب ايه اللي انت قاي تؤل عليه



    قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

  8. #8
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    Array
    المشاركات
    766

    افتراضي رد: لماذا تفشل معظم الفتيات فى علاقتها العاطفيه ؟

    لماذا خرجتم عن الفكره الاساسية الى افكار اخرى بعضهم ربطها بالدين والعض الاخر ربطها المجتمع والتقاليد كل هذ لم يكن في فكري او في الموضوع بكل اختصار الفتاه العربية اينما وجدت فهي تهمني كفرد عربي وكل الكلام الذي قلته كان بين سطوه النصيحه ومخافة الله .خاصه المجتمع الذي يكون هناك علاقه قبل الزواج .الجميع كان يرد علي وكأني اقول بوجوب العلاقات والصدقات في مجتمعنا . فقط كانت نصيحة للبنات العربيات المسلمات .فهن اخوات لنا في الاسلام والعروبه . هناك خفايا للموضوع . وهو اني مطلع على بعض القصص التي تؤلم كل مسلم عربي هذا كل مافي الموضوع والسلا م خير ختام


  9. #9
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    Array
    المشاركات
    766

    افتراضي رد: لماذا تفشل معظم الفتيات فى علاقتها العاطفيه ؟

    لماذا خرجتم عن الفكره الاساسية الى افكار اخرى بعضهم ربطها بالدين والبعض الاخر ربطها بالمجتمع والتقاليد كل هذ لم يكن في فكري او في الموضوع بكل اختصار الفتاه العربية اينما وجدت فهي تهمني كفرد عربي وكل الكلام الذي قلته كان بين سطوه النصيحه ومخافة الله .خاصه المجتمع الذي يكون هناك علاقه قبل الزواج .الجميع كان يرد علي وكأني اقول بوجوب العلاقات والصدقات في مجتمعنا . فقط كانت نصيحة للبنات العربيات المسلمات .فهن اخوات لنا في الاسلام والعروبه . هناك خفايا للموضوع . وهو اني مطلع على بعض القصص التي تؤلم كل مسلم عربي هذا كل مافي الموضوع والسلا م خير ختام


  10. #10
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    Array
    المشاركات
    766

    افتراضي رد: لماذا تفشل معظم الفتيات فى علاقتها العاطفيه ؟

    ها انا متناقض امامكم فقد اخذت موضوعا ليس لي ونسيتة الى نفسي لو سألتوني عن السبب لا استطيع ان اجيب ولو اجبت لغضب الكثير منكم .فالحقيقه لا اقصد امراً مخزينا لكن لفت الموضوع انتباهي فضعفت امام نفسي وانكسرت الصوره التي رسمتها لنفسي ونسبت الموضوع لي . مع اني في غنى من ذالك .لاادري ما السبب ولكن تناقضات داخليه .ولكن لست نحالاً ........اسف وارجو من الله العفو ثم حسن الظن منكم . اسف مره اخرى .


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •