صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 86

المشاهدات : 12507 الردود: 85 الموضوع: مايســـــــــــــــــــــطرون

  1. #21
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,297

    افتراضي رد: مايســـــــــــــــــــــطرون

    الاخ وجهة نظر
    لاتزال الدعوة قائمة
    في 22/8/1433 انشاء الله
    وارجو ان تحل هذه المعادلة
    لتعرف كيف سار الزواج
    (م) لديه( ج )في الرياض
    و(ح )لديه (ز )في الرياض
    و(س )لديه (ا )في الرياض
    و(م+ح+س )لديهم (ج )في الديرة
    والاهم ان (ص )لديها( ص ص ص )في الرياضفاضطر( م )ان يسوي عزيمه ل (ج وز وا) في الرياض
    ول (م )(ج )في الديرة
    فلابد من اقامة حفلة وعزيمة لك ولهم
    في 22/ 8وسلامتك
    في البدايه نحط المجاهيل في طرف والقيم المعلومه في طرف وبما انك لم تذكر اي قيمه معلومه فنضطر نعرضها على مبرهنة وجهة نظر قدس الله سره
    اول خطوة
    نضرب المجاهيل القويه في المجاهيل المتسلطه ونقسمها على المجاهيل المستضعفه كالتالي

    مxج = ص
    ح x ز = ص
    س x ا = 2 س تربيع + ص
    نلاحظ هنا قوة مجهول (س) مقارنة بمجهول (م) ومجهول (ح) والمطلوب ايجاد قيمة كل من هذه المجاهيل
    اذا
    م + ح = ص
    س + 2z = 10y
    نلاحظ هنا نفوذ القيمة الفعلية لمجهول (س)

    وبالرجوع لمبرهنة وجهة نظر الرياضية التي تقول :
    عندما نضرب المجاهيل القويه في المجاهيل المتسلطه ونقسمها على المجاهيل المستضعفه وبعد أن نضرب وسطين في طرفين تكون نتيجتها كالتالي


    م = 0
    ح =0
    س = 10
    وبالنهاية اتمنى لك ولأبنك التوفيق وأن يقيك الله غضب (س)
    هههههههههههههههههههههههههه

    ---------------------------------------

    نقاط :
    مدان وما ادراكم بهذا الولد
    المتابع لما يكتبه يكتشف انه يكتب من الاستايل القديم لذلك هو كالذين يأمرون بالمعروف وينسون انفسهم !!

    الذين يتعاطفون مع مبارك فإنما يتعاطفون مع الظلم والظلمة
    قيل يا وجهة نظر مارأيك بهم ؟
    قال : لايكلمهم وجهة نظر ولاينظر اليهم كأسوياء وأهل مبادىء ما عدا ممبادىء الظلم

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  2. #22
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,297

    افتراضي رد: مايســـــــــــــــــــــطرون

    اخي المؤمن
    القدوة القدوة
    ودي اقلدك اذا زوجت ولدي اللي لم يأتي بعد لكن والله مابين لابتيها ...!
    ماهو شوف ياتوقعون معنا يانطير معكم --- معادلة - علاجها الثقة
    ------

    اخر تصريح لوجهة نظر عبر التويتر:
    كي نجتنب الفتن في وطننا يجب ان يموت ٩٠٪ من الشعب جوعا وشوقا للحرية والكرامة كي يعيش ١٠٪ !
    تلك اذا قسمة ضيزى
    -----------
    ليت اللي مايتسابقون على عزايم الرياء يهبون بعض فلوسهم في حسابي ولا يعطونها مدان يوزن بها بعض صواميله يابحر الشمال!!

    مما يسعدني ان كعبي فاهم بدأ يقرض الحكمة وبمنا سبة القرض رحت الديرة الاسبوع الماضي ثم مريت من عند ثانوية المرحوم محمد بن متعب رايح عند ال زينب فوجدتها مهدومة وكذلك مريت من عند استراحة التعليم فتعجبت !!
    أليست هذه الاستراحة التي حظيت بشرف الترسيم والرسمية !!؟؟؟
    لقيت واحد من ال زينب قال شوووف شووووف شووووف
    شوف هذاك اللي منسدح هذا-- قلت من هو ؟
    قال هذا سمي مدير منتداكم
    قلت وهذا اللي يناقز من جحر في جحر
    قال سمي مدير العلاقات العامة
    قلت طيب وهذا اللي عليه منديل اصفر
    قال هذا سمي الدعم الفني
    قلت طيب واللي جالس في الزاوية ذيك
    قال هذا سمي السفير
    قلت طيب وهذا اللي يمشي فوق السور
    قال هذا الفانوس
    قلت طيب واللي جالس مثل الاطرش في الزفة
    قال هذا سمي ممثل عدالة موقف
    قلت طيب وشفيهم كبار كذا الواحد مثل القطو
    قال : من 20 رمضان الى 10 شوال والمفاطيح في مصلى الاستراحة خمسة خرفان واحتفلوا بالرسمية معكم وسموا بكم اولادهم - وشف اللي تراهم كلهم من اولادهم !!
    هههههههههههه
    لذلك تم الهدم !!
    الرسول يوصينا قتل الفويسقة ونحن نربيهم !


    ماشفت سميك يابحر الشمال -- شكلهم ماسموا بك هههههههههههه

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  3. #23
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,297

    افتراضي رد: مايســـــــــــــــــــــطرون

    الأخ المؤمن
    سوف يأتي اليوم الذي تراني ان شاء الله وهو شرف لنا واتمنى لك التوفيق ولكن ان كنت ستدفع لي 15% ان تزوجت سوف اكون اكرم منك وهذا توقيعي لادفع لك 50% من المهر -- لكن هو به قلب صامل ههههه

    --------------------------

    يازين ياللي من صدودك تقهويت * ياحبذا انك من طعوني تقهوى
    صديت عني ياكحل العين وابطيت * مدري بقلبك شيء، ولاّ تبطوى

    ------------------------------
    يعاني عقد
    لكنه النجاح بنكهة الفشل الذي يرافقني دائما !
    مع التحية



    ---
    وجهة نظر
    أحسن الأمريكان صنعا عندما اتاحوا المتحف العراقي للسرقة فشكرا لهم
    لقد كَرّهني(آل صدريد وآل طارق وآل عليان وآل لشعب ) في المتاحف وخلوني اغير رأيي السابق فيها - كم اكره المتاحف!!
    --------------------
    رصيد القيم والمبادئ ليس بأهمية رصيد الحساب البنكي وأهميتها فقط في مقابلة تلفزيون اوخطبة جمعة اوسالفة مجلس وعندالنساء والرجال في فترة الخطوبة

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  4. #24
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,297

    افتراضي رد: مايســـــــــــــــــــــطرون

    بحمد الله فقد كان مشوار خاص جدا لأجل عيون الأخ المؤمن وحضرت زواج ابنه وشاركت عصرا وتعشيت من الحواشي وذهبت بعد أن كثرت في خير المضيف
    ملاحظتي ولأن الكتابة رسالة والكلمة أمانة تتمحور في الأتي :
    - تعدد اقامة حفل الزواج قد يكون له انعكاسااات سلبية حتى على مستوى توفيق الزوجين وقد سمعت حديثا في القصر بهذا الخصوص ولا يخلو الأمر من حسد وليس المؤمن واسرته بحاجة الى كل هذا فكانت وليمة كافية والباقي مجال الصدقة مشرع حتى في حساب وجهة نظر
    -عرضات كعب ليس كما يقول الفانوس فاما انه رجل لم يكن يحلم بحضور مثل هذه الحفلات وهو المؤكد او المدااااهنة والتلميع التي تظهر على كتاباته مع الجنسين !!
    ليس على مستوى كعب فقط بل المنطقة اذا تجاوزنا عمرو الشام فهم من لايزال يجيدون العرضة والتنظيم
    - يقال لساااااان القوم شاعرهم ولو ان منطقتنا فقيرة شعريا لكن لايوجد عيب وقد خسرت من مالك لو طبقت المثل القائل (زد 100 واقلط مع الضيفان)
    ولا ولن يرتقي اي حفل اذا لم يوجد به شعاااار كبار وليس حقين سوق ابو رياااالين ككثير من العرااااضة !

    -اللي نغص عيشتي بحر الشمال كان ودي انه جلس في اوكرانيا مسوي فيها يعرف يعرض ولم يكتفي بذلك بل يحاول يدقل مع الصفوف ويساعدهم على النقلة ووالله انه من جنبها وان حقه فوق احد الاسواااار مع المخيلة وتخب عليه !!

    يقول الله تعالى :
    فاستبقوا الخيرات
    وقال:
    أولئك يسارعون في الخيرات وهم لها سابقون
    وقال:
    سابقوا إلى مغفرة من ربكم وجنة ...
    كل هذه الايات وغيره في فضل المسابقة الى الخيرات والعباداااااااااات وبحثت عن اية وحدة تحث على السباق الى الصف الاول من العرضة فلم اجد للأسف الشديد وكذلك المراكي !!

    شيء مؤسف اللي شفته
    هل من شروط لبس البشت ،، العرضة في الصف الأول !!؟؟
    سحقاً للبشت فقد لبسه حمار بوية كبردعة قبل كثير منكم !!

    ---------------------------------------
    حقيبة حقيبة او تمتلي حقيبة !!!
    هههههههههههههههههههههه
    موضوعي العام الماضي وتم شن حملة شعواء ضدي حتى في مجالس كعب لاني استذكرت ساااااااالفة حقيبة واسقطتها على ما دعى به نائب مدير البوابة الداعمين !!
    ومع احترامي له ليس لي اعتراض عليه ولن اقول انه سرق فكرتي وموضوعي وهو ليس في حاجة لذلك ولكن رحم الله العضو السااااااااحاتي (بدوي فااااهم)
    قبل عشر سنواااات كتب مقال بعنوان (( وين الباقي ))
    تكلم فيه عن ميزانية الدولة ومن بعدها بفترة انقطع من الساحات حتى ظنيت عندما فُتحت البوابة ان يكون بدوي فاهم هو نفسه كعبي فاهم لولا انه انكر ذلك وهم كفؤ وسبعة انعام !!
    تحليلي بما ان العام الماضي دخل لخزينتكم من حقيبة كما اعترف لي بعضكم 278 الف ريال ولأن لي خبرة في ادارة المنتديات افصلها كالتالي :
    الاستضافة (الخادم ) في شركة امريكية 1500 دولار امريكي مايعادل حوالي 5500 ريال
    الدعم الفني امور تقنية لو قلنا يخصص له شهريا 1000 ريال يعني 12000
    مع ان الدعم الفني هذا يستخدم كفزااااعة من البعض فمثلا سألت احد مشرفي احد المنتديات الكبيرة والمشهورة ولها اكثر من 10 سنوات وله منتدى ارشيفي ولا يوجد لديه دعم فني ويقوم عليه 10 مشرفين وهم يؤدون الصيانة الفنيه بخبرة بسيطة بأنفسهم ومن ضمنها رفع النسخ وتحديث البيانات ومراسلة الشركة المستضيفة وحذف بعض البيانات

    وهنا اقول لمدان وكعبي فاهم (( وين الباقي ))!!



    --------------------------
    سُئل وجهة نظر اليوم عن تعريفه (للسنة الضوئية) فقال:
    هي المسافة الفاصلة بين أفوال الانسان العربي وأفعاله وتصرفاته في حق اقرب الناس اليه !!

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  5. #25
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,297

    افتراضي رد: مايســـــــــــــــــــــطرون

    بدأت حياتي قائدا لحمار جدي ومن ثم قدت قطعان من الضأن والماعز ثم هايلكس عراوي موديل ٨٤ وغيرها من السيارات التي لاعلاقة لها بالرفاهية وكم تمنيت ان اكون مجرد راكب في سيارة bmw لكن لم يحالفني الحظ لذلك !
    واليوم ها انا احن الى قيادة حمار جدي من جديد كي أعيش واتلذذ بالعفوية التي كانت في عصره بعيد عن الألوان البراقة المزيفة في عصر bmw !!

    ------------
    الأخ الفانوووووس
    تصدق بالله انك قدرت تستفزني فحبيت ارجع اوضح الواضحااااااااات لمن يقرأون مابين السطور ولاّ انا كنت خارج بالمرة
    اخي الفانوس لم احضر لزواج ال شفلوت بالعين الناقدة لهم مطلقا مطلقا مطلقا بل حضرت تلبية لدعوة كريمة ولم اقل ما يسيء اليهم إلا ان فهمك او نيتك ابت إلا التشكيك !
    لذلك -- [يا اخي انا لم انتقد حُسن الوفادة والضيفة والكرم والبشاشة مطلقا وهي ماتعني ال شفلوت بالتحديد- وقد وفوا وكفوا كثر الله خيرهم ]

    وأما حكاية العرضة والتنظيم فليس لهم لاناقة ولا جمل في ذلك لانه يختص بالقبيلة (كعب) وهم يعرفون ذلك ولا اتوقع أن المؤمن سوف يعارضني .
    [بذمتك ما علاااقة آل شفلوووت اذا كنت ايها الفانووووووس ماتعرف تعرض ولا تعرف تدقل !!؟؟]

    وكثيرون وقد أكون منهم والله وبالله كانوا من جنب القدة بمسافاااااات
    ومنهم من تقدم الصفوف وقسم بالله لو كانوا في عصر حياة المرحوم عجلان وعلي ابن حمدان وناصر بن مفرح وزهير بن زايد لا خرجوهم من العرضة!

    يعني لازم ابو حسن يدربك ويعلمك العرضة وهو ماعلّم ولد أخته !!ههههههههه

    بل ماعلاقة آل شفلوت بواحد مثل اكس فاكتور لما سألته في الفيس بتحضر الزواج قال فكنا من الاحراج لو رحت اما اني بعرض وازيد الربش ربش ولا بجلس على احد الاسوار فما فائدة المشوار!!

    -----
    مداااااااان حبيبي
    لم اجُاااالس ولم اصاحب غيرك ههههههههههه
    ------------------
    تحياتي ورمضانكم مبارك
    وبالله سامحوني وخصوصا الاخ المؤمن وحبيبي كعبي فاهم
    يشهد الله اني احبه

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  6. #26
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,297

    افتراضي رد: مايســـــــــــــــــــــطرون

    بسم الله
    رمضانكم خير وأجواءكم ان شاء الله
    للأسف الشديد جدا ان هذا الشهر الكريم لم يختلف عند اكثر الناس عن بقية الشهور إلا في مواعيد الوجبات فقط -- ومع شديد الاسف انا احدهم
    واكن بالمناسبة
    دخلت البوابة ووجدت بحر الشمال يحاول استنطاق اقرانكم ولم يخطر ببالي الا شيطان مدان حيث وجدته في الديرة صايع ضايع لاشغل ولا مشغلة كأنه شيخ او نايب قبيلة!!
    سألته فقال ربي أكرمني بواحد سهل المنال وغير متعب ولايحتاج لكثير عمل ومن كثر جوده فقد وصلت عطاياه لنا معاشر الشياطين لاستايل البوابة فوضعه من اللون اللي احبه واعيش وألقى فيه التربة والبيئة الخصبة لدرجة اصبحت أخاف *ان يأخذ موقعي مني ويخرجني من دائرة الشيطنة!!
    *هذا الولد عجيب ،، ما افكر في أي أمر لإغوائه إلا سبقني إليه !
    سباق إلى الشر ، يحب الدحلسه وتضخيم الامور !
    يكره القبيله ويلتزم بقوانينها ويدافع عنها !
    يتهكم بالمنتدى وكتابه وذبحنا بخرابيطه في مدونته !
    له في اليوم 3000 رأي ولا يأخذ إلا بأتربها !
    انا يا شيطانه عجزت في الحد من تصرفاته الشيطانية التي سبقت مواهبي التأثيرية!
    لا تلوموني فيه لو طاعني قعد في ضفاف وبث افكاره هناگ !
    مدان يبدا في الشغله ولا يمديه يناصفها الا خلاها وعدا في غيرها !
    *وسوست له *باذاعة طامي * وحاولت اشغله بها وبغى يطيعني وجهز مقلطه الخالي من الضيوف بالاجهزه واشترى من ميزانية حقيبه وتكالبت عليه القنوات للظفر بهرطقاته !
    مدان مااارد لست في مستواه ، وتحسدني بقية الشياطين على صحبته !
    تقديري عند مردة الشياطين مرتفع وعلامتي كاملة والفضل ليس لي بل له فله الشكر على منحي الراحة الكافية والعلامة الكاملة !
    اطرف عمل شيطاني قام به حين طرد نفسه من البوابة ابان ما كان يعرف بأزمته مع الراشد الملهم ابو حسام ،، ثم أعادها بعد ثلاث ساعات ههههههههه
    -------
    هذي مني ردا على شيطان مدان
    (يبقى *مدان في البوابة سيدا وحصورا )

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  7. #27
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,297

    افتراضي رد: مايســـــــــــــــــــــطرون

    كل عام والجميع بخير بما فيهم الأخ الوسطية الذي اكرمني بمعايدة خاصة والأخ المؤمن الذي قال (بدأت [فلول] المصيفين بمغادرة الديرة )
    طبعاَ 50 سنة في الأمن العام طبيعي أن تترك آثر

    -----------
    بحر الشمال خلاني اتذكر واحدة من الجماعة كانت كثيرة الزعل مع بعلها فاذا ارعلها اشتلت مخفرتها وشريمها واتجهت الى بيت اهلها وفي منتصف الطريق ينترك ابليس ويذهب الزعل وكي لا تحرج أمام نساء القرية تعبي المحفرة من حشيش وخشاش الارض وترجع الى بيت الطاعة وهكذا الى أن توفاها الله رحمة المولى عليها
    ---------------------------
    رسالة الى كعبي فاهم مع امنيات طيبة
    أحياناً قد تختفي الحقيقة في براميل الكذب
    ----------------
    لماذا عندما يولد الانسان يجب عليه ان يموت
    -----------------------------------
    اذا كان الريال هو كل شيء عندي فإن البرشا ارخص من بيالة شاي
    ------------------------------------
    عندما يتم تأليف الكتاب العالمي للاحلام والامنيات السعيدة سوف يكون حلمي هو السبب الرئيس في بيع هذا الكتاب وسوف يكتب في نهاية هذا الكتاب اني الذي اكتشف خامس عنصر من عناصر الحياة بعد الماء والهواء والنار والتراب لكنه عنصر نادر الوجود !
    -------------------------------------------
    هؤلاء الشرقيون يتصورون أن أهميتهم تستمد من قدرتهم على أن يقولوا غداً ، و غدهم هو المجهول بعينه.

    "أرض السواد - عبد الرحمن منيف"
    ---------------------------------------
    ما حكم الشرع في وجهة نظر؟

    أتمنى الجواب بصدق و بالدليل من الكتاب والسنة
    --------------------
    هناك من ظلمني ... لعنة الله عليه في الدنيا والأخرة وما بعد الأخرة

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  8. #28
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,297

    افتراضي رد: مايســـــــــــــــــــــطرون

    غشيتني فيها اخي المؤمن
    وازيدك من الشعر بيت بعض المصيفين لايعود إلا وقد شتم هذا ولعن هذا وسب هذا وشكى هذا وكسر خاطر هذا ثم يعودون مثقلين بالذنوب

    ----------------
    لم يعجبني مدان وشرحب عندما تدخلوا في موضوع جرير عن ابو حسام ونصبوا من انفسهم اوصياء على الفضيلة والاعضاء كما يلوكها مدان دائما ، وضد من !؟
    ابو حسام !!
    لاحول ولا قوة الا بالله يامدان خل شرحب فمن مكانه بيت الراحة ليس له الا اعوذ بالله من الخبث والخبائث
    اكره ماعندي عندما يخرج الفئران من جحورهم لينالوا من شخص غائب واعشق الصريح وارفع له الاحترام وان كان مخطئنا في حقي لكن عندما اكون حاضرا يستل سيفه ويوريني شطارته وهذا لسان حال الجبل الأشم ابو حسام
    تذكرت محنتي حين ظلمني طاغية كعب نحمد الله الذي ابعده من البوابة وننتظر ابعاده من الدنيا خرج فئران كثر للنيل مني لولا دفاع بعض الاوفياء ومنهم ابو حسام

    ----------------------
    السعادة لها مفهومها الخاص وفلسفة خاصة واحساس يتعدى شعورنا بالذات واحساسنا بالامن الداخلي والخارجي لانفسنا الى محيط مجهول له نصيب منا ولنا نصيب منه ،، ومع ذلك من أراد منكم ان تتحقق احلامه وامانية ويظفر بشيء من السعادة عليه أن يترك السهر وينام بدري وسيعيشها بين البطانية !
    -----
    اخي بحر الشمال
    حبذا لو يصبح رئيس هيئة الافتاء شيوعي كعبدالرحمن منيف

    ---------------------
    يؤسفني ان اخبركم ان تكميم الافواه اصبح تقليد شعبي اجتماعي للأسف الشديد

    ------------------
    بعض الاخوة انتقدني على لعني من ظلمني الاسبوع الماضي وانا اقول أن لعن الظالمين شرعه الرحمن في الكتاب وهناك خلاف بين علماء الاسلام حول لعنهم وابن تيمية لعن قتلة الحسين ومن رضي حتى بقتله وسكت عنه وكثير من المسلمين في تلك الحقبة سكتوا كما نسكت اليوم عن اكبر من ذلك واصغر وقال الفخر الرازي أن لعن من يستحق اللعن من القول الحسن والله أعلم

    وش محرق في رزك يابشبشانة

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  9. #29
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,297

    افتراضي رد: مايســـــــــــــــــــــطرون

    اتذكر مرة جعت فسرقت قسم اخي الاكبر من (قرص بر)عملته امي رضي الله عنها وقلت اكله الكلب !
    من يبلغ عني هيئة الفساد ،وهل هو من الفساد في الارض!؟

    -----------------------------------
    أتمنى أن لايترك الحبل على الغارب لمدان لتغييير الأسماء على كيفة وإلا قريبا سوف تجدون اسم هذا القسم باسم راعية المنديل الاصفر !!
    -------------------------------------
    فضولا:: اتمنى زيارة آلهة العلمانيين واحتسي من صحونهم وقواريرهم ولو استبدلت مخي بقطعة من مخ احدهم !!
    كتاب // الاسلام على فهم وجهة نظر صفحة 59
    --------------------------------------------------
    مالي لا ارى بحر الشماااااااااااااااال !؟
    -------------------------------------

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  10. #30
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,297

    افتراضي رد: مايســـــــــــــــــــــطرون

    السلام عليكم،،،،بداية احب \ان اهنيء الأخ فاكتور بترقيته راجيا من الله ان يهب له فيها خير وأن يرزقه الأفضل وأن لايجعل التقدم في السلم الوظيفي مدعاااة للكبر وزيااادة العقل لأني اكره العقااال جدا واهيم فيما انا عليه ،،، كذلك فكما شوه بن شفلوت المهايطين في عيني فقد قام مدان بنفس الفعل مع العقال فكرهتهم أجمعين !!
    ارجوك يافاكتور ،،،،، الله ياخذ عقلك عليك
    ------------
    وفي فمي صااارم كالسيف ،،،،لا يشك في امكانياتك إلا مغفل جاهل ايتها المختلفة ،،وحاشااك ان تكونين ممن يمتهن هذه الشغلة ،،، زادك الله تقا وحياء
    -----------------
    ابو حسام ----- والله لم التقيه لكن احدهم اخبرني عن موضوع له تم حذفه بحجة ان ابواب الشيخ مفتوووحة !!
    هههههههههه سياسة الابواب المفتوحة قبليا !!
    عموما اخي ابو حسام اقول لك حاجة ،،قانون الادارة هو:
    (لن ترضى عنك الادارة حتى تتبع ملتهم )
    طبعا (ملتهم في وناااااااسة) بمعرفاتهم الاخرى
    ------------------------------
    الحمد لله ان انتهت اطول اربعينية شيعيةعالمية في كعب --- ذلك السوواااد
    كنا نعيش في مأتم
    -----------------
    سؤال يحيرني(1)
    اين ممكن أن اجد نفسي،،لأقدمهالمركز ابحاث مستشفى التخصصي للأبحاث الذي يموت كل من يدخله طلبا للعلاج،، وكل ذلك فداء للشعب والقبيلة !
    (من اقوالي عندماكنت طيبا)

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 8

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •