النتائج 1 إلى 4 من 4

المشاهدات : 448 الردود: 3 الموضوع: بلدية ابها

  1. #1

  2. #2
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    بدنيا.ماظني.بتزين..
    الوظيفة
    محبا لمنتداي الغالي ..
    الاهتمام
    كتابة مايجول بخاطري ..
    السيرة
    ..ABO-SAAD..
    Array
    المشاركات
    18,572

    افتراضي رد: بلدية ابها




    ...
    والله ما قال إلا الصدق بس لاحياة لمن تنادي ........!!
    وصدق المثل اللي يقول :
    انفخ يـا شريم قال ما من برطم ......!!
    وهذا هو حال البلدية بكل مكان
    ...


    ...
    رّبي إنزّع من قلبي تلك الآشياَء التي تُؤلمني ..!!
    فقد خابّ الظّن بـ الكثير..!!
    والظّن بك لا يخيب
    ,,,

  3. #3
    vBulletin init_startup حرفْ مُلفْت
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    في قلب من احبني
    الوظيفة
    في الانت 24 ساعه
    الاهتمام
    النجاح
    السيرة
    نايف الألماسي اسم سطر بالالماس
    Array
    المشاركات
    319

    افتراضي رد: بلدية ابها

    [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

    هذا المقطع قديم شويه
    ولاكن هذا الرجل لم يتكلم الابالحقيقه
    وهوه عبر عن معناته ومعنات المواطنين
    ولاكن هل من مجيب او مصغي لكلامه [/align]


    [align=center]رفع الصور[/align]

  4. #4
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    Array
    المشاركات
    16,502

    افتراضي رد: بلدية ابها

    وش تاخذ الريح من البلاط"؟


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •