صفحة 15 من 15 الأولىالأولى ... 5 11 12 13 14 15
النتائج 141 إلى 147 من 147

المشاهدات : 9818 الردود: 146 الموضوع: رسائلي وأسلات أقلامنا

  1. #141
    أنفاس الوجود
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    الطائف
    الوظيفة
    موظف
    الاهتمام
    السباحه
    السيرة
    [جامعي
    Array
    المشاركات
    4,485

    افتراضي رد: رسائلي وأسلات أقلامنا

    السلام
    عليكم ورحمه الله وبركاته.
    البعض منا يريد والله يفعل مايريد
    ان الضرب في الميت حرام
    والنفخ في القربة المثقوبة جائز
    ولكن لاحياة لمن ينادي
    الاخوان الذين اعادو لهذا المكان الحياة وعلى راسهم ذمان يشكرون دون ذكر اسماء
    يبدو لي من البداية ان الاعضاء لديهم عزوف في الدخول وكذلك التشبع من وسائل التواصل الالكتروني
    وعدم القدرة لضيق الوقت في اللحاق بين قضاء الحوائج والرد على القروبات في الواتس اب
    ولعل الناس يعلمون من أمرهم ماكانو يجهلون

    الى من يهمه الامر

    رسالة مليئه بالاحترام والتقدير

    يعجبني بحسن اخلاقه وسعة صدره

    بكلامه اللطيف مع الاعضاء وبعد نظرته وسعة
    حلمه
    بإلتماس الأعذار لإخوانه وأخواته

    في المنتدى ولا يفسر الكلام بتفسير عكسي

    لا يترك مجال للشيطان أن يسيطر على قلمه

    فهو يتحكم فيه بتوفيق من الله

    يعمل جاهدا على زرع الألفة والمحبة بين الأعضاء

    تجده هنا وهناك وفي جميع المشاركات له بصمات

    انسان متميز
    يكتب بروحه قبل أصابعه
    يعطي المنتدى من وقته القليل

    شكرا له بتواجده

    وعلى بذله لإعادة هذا الموقع للحياة من جديد
    ولكن الظاهر لي ان الحمّى ستعود ولن ينفع مداواة الاطباء والنظرة ستطول.......

    وعسى ان لاتكون هذه النظرة مملوءة يأسا


  2. #142
    أنفاس الوجود
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    الطائف
    الوظيفة
    موظف
    الاهتمام
    السباحه
    السيرة
    [جامعي
    Array
    المشاركات
    4,485

    افتراضي رد: رسائلي وأسلات أقلامنا

    السلام عليكم دار قوم مؤمنين
    اعتقد والله اعلم عن الاعتقاد ان المرض قد استفحل
    ولكن بعض المقولات اعجبتني وراقتلي ستكون مذبلة بأخر التعبير لبعض المشاهير
    والشكر موصول لمن يحاول الانقاذ وليس محال
    والدخول والخروج والتابع والمتابع لهذا المكان في عداد المفقود

    - اغرس اليوم شجرة تنم في ظلها غداً .
    - المستقبل ينتمي إلى هؤلاء الذين يعدون له اليوم . مالكوم اكس
    - غداً سأكون رائعاً، غداً سأفهم كل شئ، غداً سأكون محط أنظار العالم ... لكن المشكلة أن هذا الغد لا يأتي أبداً .
    - من المهم أن نتعلم كيف نوازن بين الحاضر والمستقبل ؛ حتى لا نكون من الذين يقضون الشطر الأول من حياتهم في اشتهاء الشطر الثاني، ويقضون الشطر الثاني في التأسف على الشطر الأول .عبد الكريم بكار
    - الأمس هو شيك تم سحبه، والغد شيك مؤجل .. أما الحاضر فهو السيولة الوحيدة المتوفرة، لذا علينا أن نصرفه بحكمة . كفاح فياض
    - لو أن ما فعلته بالأمس يبدو عظيماً، فهذا يعني أنك لم تفعل شيئاً اليوم . لو هولتز
    - إن التنافس مع الذات هو أفضل تنافس في العالم، فكلما تنافس الإنسان مع نفسه كلما تطور، بحيث لا يكون اليوم كما كان بالأمس، ولا يكون غداً كما هو اليوم . كفاح فياض
    - اترك غداً حتى يأتيك، فلا تشغل نفسك مما فيه من حوادث وكوارث ومصائب، ولا تستبق الأحداث قبل مجيئها، ولا تتوقع شراً حتى لا يحدث، وتفاءل بالخير تجده أمامك، واشغل نفسك بيومك فإنه لم ينته بعد .
    - تذكر أن اليوم هو الغد الذي كنت قلقاً عليه بالأمس . ديل كارنيجي

    اللهم بلغنا رمضان وأجعلنا من المقبولين فيه


  3. #143
    أنفاس الوجود
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    الطائف
    الوظيفة
    موظف
    الاهتمام
    السباحه
    السيرة
    [جامعي
    Array
    المشاركات
    4,485

    افتراضي رد: رسائلي وأسلات أقلامنا

    السلام عليكم ورحمة الله ماتعاقب الليل والنهار

    ‏اللهم إنّا استودعناك جنودنا، اللهم احفظهم فوق كل أرض و تحت كل سماء، اللهم سدّد رميهم الهم احفظ وطني من كل سوء ومن شر كل حاقد وحاسد اللهم ادم علينا نعمك ولاتغير مانحن فيه ياحي ياقيوم


    1 - *سبحان الله 💭.*
    2 - *الحمدلله 💭.*
    3 - *لا اله الا الله💭.*
    4 - *الله اكبر💭.*
    5 - *استغفر الله 💭.*
    6 - *لاحول ولا قوة الا بالله💭.*
    7 - *سبحان الله وبحمده💭.*
    8 - *سبحان الله العظيم💭.*
    9 - *اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد💭.*


  4. #144
    أنفاس الوجود
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    الطائف
    الوظيفة
    موظف
    الاهتمام
    السباحه
    السيرة
    [جامعي
    Array
    المشاركات
    4,485

    افتراضي رد: رسائلي وأسلات أقلامنا

    منقولة
    للشاعر طالع العمري واعجبتني
    واعتز بمثل هذه القصايد ونقلها رحمه الله وان تكون بالمدونة

    وهذه أبيات من قصائد له عجيبة المعاني, غريبة المباني, يعجز الشعار عن معرفتها على حقيقتها لكن هذه القصائد لم نجد حافظآ يحفظها كامله فذكرنا الموجود منها وذكرنا بعض ما ظهر من مناسباتها من باب الإجتهاد على سبيل المثال والتمثيل, ومنها قوله رحمه الله ,يتضجر من كلام الناس الذين إتهموه بإثارة الفتن:





    الله أكبـر علـى ذا النـاس لـو قلـت واسقيهـم حليـب
    قالوا إنه من القطران ذا صب في المقطر حبيب
    وان جـلـبـنـا الـعـســل قــالـــوا لــنـــا الــســـم هـــــذا والــبـــلا
    واتــــــــأذى مــــــــن الــشــيــنــه ويــبـــلانـــي الــــدانــــي بــــهـــــا
    إن قـفـيــت عـنـهــم قــالــوا الــنــاس قــفــى وهـــــي مــذلـــه
    وإن صـــــدرنــــــا فــلــلــغــالـــي عـــلــــيــــه حـــــقــــــوق بـــيــــنــــه
    والا فــانـــي فـــــي الله ثـــــم شـــغـــل يــلــيــن مــــــا قـــســـى


  5. #145
    أنفاس الوجود
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    الطائف
    الوظيفة
    موظف
    الاهتمام
    السباحه
    السيرة
    [جامعي
    Array
    المشاركات
    4,485

    افتراضي رد: رسائلي وأسلات أقلامنا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهمّ يا منْ توزعتِ الأرزاق بكرمِه
وتنفس الصُبح بأمره
بلِغنا أسمى مراتبْ الدُنيا
وأعلى منازلْ الاخِرة
اللهم ارزقنا إجابة الدعاء
وصلاح الأبناء وحسن الآداء وبركة العطاء
اللهم اكتب لنا محو الذنوب
وستر العيوب ولين القلوب 
وتفريج الهموم وتيسير الأمور
اللهم ارحم موتانا واشفي مرضانا
واهدي ضالنا
    اللهم من كان من والدينا حي فالبسه ثوب الصحة و
    العافيه ومن كان مريضا فارفع عنه البلاء ومن كان
    ميت فانزل على قبره سحائب رحمتك وافسح له في
    قبره وارفع دراجاته في الفردوس الأعلى من جناتك
    ياصاحب الجود والعطاء يا واسع المغفرة اللهم لاتغير علينا مانحن فيه من رغد العيش وأمن وأمان وطاعة للرحمن وأصلح لنا ولكم العمل والنية والذرية
    غفر الله لي ولكم ولجميع المسلمين
    تقبل الله صيامكم 1437/9/10


  6. #146
    أنفاس الوجود
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    الطائف
    الوظيفة
    موظف
    الاهتمام
    السباحه
    السيرة
    [جامعي
    Array
    المشاركات
    4,485

    افتراضي رد: رسائلي وأسلات أقلامنا

    • بالعودة ليسهنامايشجع على العودة لهذا المكان المهجور
    • يقال ان الامثال والحكمة بينهما علاقة وثيقة ولكن ليس كل مثل حكمة ولاكل حكمة مثلا واعجبتني هذه المقولة لاسلطان إلا برجال ولارجال الابمال ولا مال الابعمارة ولاعمارة الابعدل :اعتقد انها حكمة وقولهم لا في العير ولا في النفير هذا اظن انه مثل ولكونه مدموغ بالدمغة الشعبية عشان كذا سموه مثل والمثل قد يدل على وجهة نظر قائله أكثر مما يدل على صحة معناه والامثال اعتقد انها مؤثرة اكثر من الحكِم والعامة يقولون على رأي المثل تبريرا لسلوكهم أو برهانا على صحة كلامهم فهذا مابدر في خاطري هذا الحزّة الطيبة وسلامة الجميع
    • لاتسوني من صالح دعائكم



  7. #147
    أنفاس الوجود
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    الطائف
    الوظيفة
    موظف
    الاهتمام
    السباحه
    السيرة
    [جامعي
    Array
    المشاركات
    4,485

    افتراضي رد: رسائلي وأسلات أقلامنا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعدالله مساكم
    مااجمل الذكريات التي كنت اجد في نفسي من اللذة والغبطة في هذا المكان الجميل ونجتمع وننتظر الجميع ونسعد برؤية من طال غيابه وكنا نضحك مرة ونكتئب اخرى ونغني حينا ونحزن أحيانا فهل لنا ببعض الطارقين او نستعيد بعض المستعيدين .
    لايزال هذا المكان محلقافي ذاكرة الزمان والمكان وياللاسف مانرجوه من اليأس القاتل والرجاء الكاذب لاستعادة ساعة وانفقها لهذا الموقع بين لهو الحياة ولعبها
    الشكر الجزيل لمن يحافظ بوابة كعب وبذل جهدا وزمنا ومالا لبقائها على قيد الحياة فقط فشكرا جيئة وذهوبا وصعودا ونزولا
    اخيرا وليس اخرا اشتقت لك حباّ وفيا والحمد الله لا ناقما ولاساخطا ولا متبرم بقضاء الله وقدره في قسمة ارزاقه بين عباده


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 2

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •