صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

المشاهدات : 919 الردود: 16 الموضوع: خداع بصري أم نفسي !!؟؟

  1. #1
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي خداع بصري أم نفسي !!؟؟

    جمالية الصورة لها سحر وقدرة خلاقة على التوصيل والتبليغ ولها موسيقى ساحرة مجنونة تقتحم القلوب دون المرور بمنحنى منفرج عن ادارة الرصد والتحليل (العقل) كنوع من الابهار المغناطيسي اللا ارااادي !!
    ومن خلال دشرة 12 سنة في الشبكة كونت جملة أفكار من ضمنها تأثير الصورة على العين حتى خيل لي ماليس بالحسبان وكم فرملت نفسي كي لا أكون ( أبْيَع من أخوة يوسف ) كما فعل كثير وهناك من يريد أن يفعلها كما يوحي لنا بذلك كعيي فاهم ،،،،، وهذه مجرد نصيحة للحبيب اللبيب أكس فاكتور


    وجهة نظر صاحب التسعمائة وثلاثة واربعون مشاركة

    ولاسامح الله من مسح أكثر من 100 مشاركة في الدنيا والاخرة وما بعد الأخرة

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  2. #2
    هطول فِكرْ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    Array
    المشاركات
    847

    افتراضي رد: خداع بصري أم نفسي !!؟؟

    مرحبا تراحيب الحيا
    أسفرت وانورت .

    هذي لك ويطلتك .
    والثانية فلي عودة
    فاصل فقط


  3. #3
    هطول فِكرْ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    Array
    المشاركات
    847

    افتراضي رد: خداع بصري أم نفسي !!؟؟

    كثر خيرك ألف .
    قبل ساعات نزلت موضوع عن ابيع من أخوة يوسف . الذين كانوا لهم صولات وجولات هنا .
    التلميع ياصاحب , نوع من أنواع الظهور والجذب , ولا يخلو منزل من المرايا لتحسين الصورة .
    وكأخذ من الحديث الضعيف ( إن الله جميل يحب الجمال ) .
    سمعنا وقرأنا أن مدان يعمل حالياً لوضع واجهة رائعة للمنتدى . كدعاية لما في داخله من أعضاء
    ومواضيع .
    ونبقى في هذه العشر , لانستطيع أن نلمع وجوهنا خوفاً من المحظور .

    شكراً على عودتك . وسعدت بتواجدك .


  4. #4
    المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    in the middle of nowhere
    Array
    المشاركات
    5,224

    افتراضي رد: خداع بصري أم نفسي !!؟؟

    قال تعالى (فلما ألقوا سحروا أعين الناس)

    الصورة لها تاثير السحر واقوى.... فهي اما منفره واما جاذبه....او لا تثير فيك اي شيء...
    فمثلا صورتك الرمزية تعيدني الى اشرطة الصحوة....كانها مغلف لموعظه...واشعر وانا اراها انني اقلّب فهرس (تسجيلات التقوى)
    على العموم.....
    يقول المثل العربي (لامر ما جدع قصير انفه)... ويقول المثل العامي (الذيب مايهرول عبث)...
    فاستخدام السحر المرئي ان استخدم بسوء نية قد ينفع كفخ مؤقت....لايلبث ان يلقفه ثعبان الحقيقة....

    وقد يكون تحدي وثقة بالنفس ومرحله جديده من مراحل عدم الخجل من الطرح....


  5. #5
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    Array
    المشاركات
    2,418

    افتراضي رد: خداع بصري أم نفسي !!؟؟

    الماهر هو من يرمي بعصاه فإذا هي تلقف عصيهم وحبالهم وهي تصاوير
    أخوة يوسف لم يعيروا لأبيه أي اعتبار وهو المتنبي بما كانوا يمترون فصبراً والله المستعان ..
    الصورة لازالت جميلة وهي أبلغ من ألف كلمة وهمسة عندما تكون من زاوية مناسبة ..
    وسوف نكون الحكم ولكن أين قميصك وكيف قُد من قُبل أم من دُبر هههه .
    بما أن الطرح كان في وجهة نظر فهو معروض للتبيان منا لما يحيك في خواطرنا على أنه يوحي للقاريء بأنها رسالة موجهة ...
    لك كل الود أخي وجهة نظر ,,,,


    .................................................. ..........................................

  6. #6
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    جزيرة العرب
    الوظيفة
    المغطى مليح
    الاهتمام
    حسن التعامل
    السيرة
    الطيب
    Array
    المشاركات
    5,275

    افتراضي رد: خداع بصري أم نفسي !!؟؟

    حياك حياك الا يمكن أن نعيش على خلاف ماكان عليه إخوة يوسف أم لابد من امتطاء صهوة جواد بني اسرائيل في زرع المكائد وكما أعلم وأنت تعلم أن هذه الصفة لاتليق بمن يحمل السيف ياوجهة نظـــــــــــــــــــــر


  7. #7
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    Array
    المشاركات
    1,219

    افتراضي رد: خداع بصري أم نفسي !!؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجهة نظر مشاهدة المشاركة
    جمالية الصورة لها سحر وقدرة خلاقة على التوصيل والتبليغ ولها موسيقى ساحرة مجنونة تقتحم القلوب دون المرور بمنحنى منفرج عن ادارة الرصد والتحليل (العقل) كنوع من الابهار المغناطيسي اللا ارااادي !!
    ومن خلال دشرة 12 سنة في الشبكة كونت جملة أفكار من ضمنها تأثير الصورة على العين حتى خيل لي ماليس بالحسبان وكم فرملت نفسي كي لا أكون ( أبْيَع من أخوة يوسف ) كما فعل كثير وهناك من يريد أن يفعلها كما يوحي لنا بذلك كعيي فاهم ،،،،، وهذه مجرد نصيحة للحبيب اللبيب أكس فاكتور


    وجهة نظر صاحب التسعمائة وثلاثة واربعون مشاركة

    ولاسامح الله من مسح أكثر من 100 مشاركة في الدنيا والاخرة وما بعد الأخرة
    مرحبا تراحيب المطر
    اذا الامر يحتاج الى محقق ماهر
    يستجلي الحقائق
    ويوجه الاتهام بالادانه
    او البرأة من الاتهام
    فها انا سالا قلمي
    ولن تاخذني في الحق
    لومة لائم
    ولايهمني لامدير عام
    ولا 60 اكس
    والمدان
    مدان حتى يثبت برأته
    والبري متهما حتى يدان
    لان هذا ماتعلمناه
    والهارب الى الخارج
    لدينا سفيرا يلاحقه
    مستعينا بقوس راميه
    محترف
    هل انا في الموضوع



  8. #8
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: خداع بصري أم نفسي !!؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنكبوت مشاهدة المشاركة
    كثر خيرك ألف .
    قبل ساعات نزلت موضوع عن ابيع من أخوة يوسف . الذين كانوا لهم صولات وجولات هنا .
    التلميع ياصاحب , نوع من أنواع الظهور والجذب , ولا يخلو منزل من المرايا لتحسين الصورة .
    وكأخذ من الحديث الضعيف ( إن الله جميل يحب الجمال ) .
    سمعنا وقرأنا أن مدان يعمل حالياً لوضع واجهة رائعة للمنتدى . كدعاية لما في داخله من أعضاء
    ومواضيع .
    ونبقى في هذه العشر , لانستطيع أن نلمع وجوهنا خوفاً من المحظور .

    شكراً على عودتك . وسعدت بتواجدك .
    نحن متعودون على بيع حتى انفسنا واما مدان فلو تم عرضه لن نجد من نشتريه

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  9. #9
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: خداع بصري أم نفسي !!؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Factor مشاهدة المشاركة
    قال تعالى (فلما ألقوا سحروا أعين الناس)

    الصورة لها تاثير السحر واقوى.... فهي اما منفره واما جاذبه....او لا تثير فيك اي شيء...
    فمثلا صورتك الرمزية تعيدني الى اشرطة الصحوة....كانها مغلف لموعظه...واشعر وانا اراها انني اقلّب فهرس (تسجيلات التقوى)
    على العموم.....
    يقول المثل العربي (لامر ما جدع قصير انفه)... ويقول المثل العامي (الذيب مايهرول عبث)...
    فاستخدام السحر المرئي ان استخدم بسوء نية قد ينفع كفخ مؤقت....لايلبث ان يلقفه ثعبان الحقيقة....

    وقد يكون تحدي وثقة بالنفس ومرحله جديده من مراحل عدم الخجل من الطرح....
    جدعوا انفك هههههه

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  10. #10
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: خداع بصري أم نفسي !!؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير مشاهدة المشاركة
    الماهر هو من يرمي بعصاه فإذا هي تلقف عصيهم وحبالهم وهي تصاوير
    أخوة يوسف لم يعيروا لأبيه أي اعتبار وهو المتنبي بما كانوا يمترون فصبراً والله المستعان ..
    الصورة لازالت جميلة وهي أبلغ من ألف كلمة وهمسة عندما تكون من زاوية مناسبة ..
    وسوف نكون الحكم ولكن أين قميصك وكيف قُد من قُبل أم من دُبر هههه .
    بما أن الطرح كان في وجهة نظر فهو معروض للتبيان منا لما يحيك في خواطرنا على أنه يوحي للقاريء بأنها رسالة موجهة ...
    لك كل الود أخي وجهة نظر ,,,,
    لك مثلها ثلاث مرات
    وابشرك لم يعد لدي قميص حتى يقد من قبل او من دبر!
    انا جاهز وفي خدمة الجميع هههههههههههههه

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •