صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

المشاهدات : 3510 الردود: 21 الموضوع: بدون قيود : اللقاء الرابع ..!!

  1. #1
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    بدنيا.ماظني.بتزين..
    الوظيفة
    محبا لمنتداي الغالي ..
    الاهتمام
    كتابة مايجول بخاطري ..
    السيرة
    ..ABO-SAAD..
    Array
    المشاركات
    18,572

    Oo5o.com (5) بدون قيود : اللقاء الرابع ..!!

    [BACKGROUND="100 http://im89.gulfup.com/MJkdt6.gif"]




    ( ان كثرة العابرين على حرفي وعلى رفات شعوري ربما جعلوني ابحث عن بيئتي الخاصة
    انها بيئة انسانية معينه فيها كل تقلبات المناخ العاطفي وتضاريس تصرفاتي , انفعالاتي وردات فعلي , ونمط تفكيري والكثير من قناعاتي !!
    )
    حروف تصف حجم صراحته ومبدأ تعامله وقناعاته وحجم انفعاله وعصبيته عندما يكتب او يشارك ,
    عضوية ادينت كثيرا ووضع تحت معرفه الكثير من الخطوط الحمراء واتبع بالكثير من الاستفهامات , حمل الكثير من تبعات بعض القرارات , ولازمه شبح الادانه حتى اللحظة.

    شخص قدم الكثير ومازال يقدم من خلف الكواليس ليثبت انه الرقم الصعب في البحث عن كل جديد يسعد الجميع ببوابة كعب .
    اعضاء وزوار بوابة كعب الكرام يسرنا ان نرحب بضيف عزيز على قلوبنا وليس بالغريب على الجميع في لقائاتكم المتجددة بدون قيود .

    نرحب فيك اخي مدان في لقاء جديد من لقائاتنا ونتمنى ان نكون خفيفين باستفاهامتنا ونجد الصراحه عنوان لهذا اللقاء كما اعتدنا ذلك منك ؟

    مرحبا بكم جميعا واكيد مافيه قيود ( يقول شاعر من شعراء هذا العصر احرقني القيد ياسيدي ولا لعب فينا غير قيود من نسج اوهامنا .

    هل تشعر بالغربة وهل اشتقت للعودة ام اخذتك امريكا بعيدا واصبحت تتمنى البقاء اكثر ؟
    الغربة والفقد للوالدين والأهل والاحباب والاصدقاء فقط , اما الديار فوالله ما عليها مسابق لان الفرق شاسع جدا وربما الراحة النفسية نا قد تزيل عن كاهل تفكيرك الاشتياق والحنين خصوصا انو ولله الحمد احنا نعمل كموظفين ولسنا كمبتعثين او طلبه.

    الكل توقع انشغالك منذ سفرك عن البوابة ومع هذا نراك معنا بشكل شبه يومي هل اصبحت متنفس غربتك ؟
    الابتعاد عن البوابة اذا كان في صالحها فمرحبا به وكل من خرج منها خرج بمعرفه فقط ولكن عيناه مغروسة فوق الهدر لا تفارقه شاردة او وارده منها , بقائي على تواصل ليس لتخفيف الغربة فالغربة ليست موجودة والفكة منكم عيد ومفارقتكم غنيمة , هنا عيني تشرب حلاهم شوف ولم تضماكم ابداً فقد فقعتوا قلبي هههههههه لكن لان الكثير من ترتيبات الموقع تعتمد على تواجدي كوني حمّلت نفسي حمل كنت في غنى عنه .. اضف انه من الصعب التخلي عن الموقع لان ليس لمرتاديه ذنب في تركه معلق بدون متابعه وهذا واجب علينا جميعاً .

    دعنا نطلع على حياتك الشخصية قبل ان نعود لفتح بعض الملفات التي تخص البوابة
    حدثنا عن نفسك وعن حياتك الاجتماعيه ؟

    شخص احتضن الاربعين عام متزوج ولي ولدين بالثانوي والمتوسط ,اعمل كمهندس جوي بالقوات الجوية احب الكتابة و اهوى التقنية بكل اشكالها علاقاتي الاجتماعية ارى انها من جيدة جدا الى ممتازة حسب قرب الناس مني احفظ الود للجميع اغضب في وقت الغضب وينتهي بانتهاء الموقف بالعربي انام وقلبي به كل خير للجميع .. لي صديقين قدماء وآخر بدأت محبتي له من خلال بوابة كعب والبقية بين المحبوب لدي والزميل والأنيس ..!

    نشأت وتعلمت مابين القرية والمدينة . نشأتك ومراحل تعليمك اين كانت ؟
    نشأت بقرية صدريد وهذا ما اذكره , درست اول ابتدائي بالطائف ثم الصف الثاني بآل مقبول ثم الصف الثالث والرابع بالطائف ثم الصف الخامس بآل مقبول ثم الصف السادس الى الثاني متوسط بابها ( النميص تحديداً ) ثم الكفاءة بمدرسة آل زيدان مع المربي الفاضل عبدالرحمن بن لفتل بعد ذلك درست كل المرحلة الثانوية بالنماص ( وكانت الأجمل ) انتقلت بعدها لكلية المعلمين بالطائف تخصص علوم وكان وقتها الاخ عبدالرحمن العمري ( الحكم الدولي ) يدرس التربية البدنية وكان لي رفاق من بينهم الاخ فائز بن محمد بن فائز ايضا بذات الكلية .. ثم اتصل بي الأخ عبدالله بن رافع حبوط الصغير وقال لي بالحرف ( واتحداه ينكر ... ) فيه طائرة يدورون لها سواق تجي للشرقية ووقتها كانت الجوية تبتعث للولايات المتحدة فغرس الفكرة برأسي وعلى طولت طلبت من الوالد الذهاب وذهب والحمد لله كانت افضل تغيير في مسار حياتي العلمية . ( وهناك شخص لابد اشيد به في هالموضوع وهو الأخ ( على بن ظافر ابو عسرا )
    فله الفضل على الكثيرين من ابناء كعب ابان دراستهم بمعهد الدراسات الفنية .


    ابناء القرية تتصف صحبتهم بالصدق والمحبة رغم مايتخللها من الشقاوة التي تكتسي الطابع الخاص
    في علاقات الصداقة قديما في قلوب الكثير . هل مازال لها في ذكرياتك بصمة ؟

    بسبب كثرة تنقلاتي لم يكن هناك صداقات كثيرة ولكن ابناء آل عثمان وكذلك ابناء اخوالي وابناء الوالد سعد بن عبدالله . ممن كانوا في نفس السن هم من اتذكرهم تارة ونحن نرعى الغنم او نحمي الزرع او ما كان يتخللها من صرام او دواسه وهكذا .

    من هم اصحاب مدان المقربون منه في صغره ؟
    الأصحاب المقربون منذ الصغر هم كانوا شخصين .. علي بن محد بن غرمان بن دايل رحمة الله عليه , وسلمان بن محمد بن علي بن صالح آل طارق حفظه الله , كانوا اكثر شخصين مقربين للنفس رحل واحد وبقي سلمان وهو بلا شك اقرب واعز صديق منذ الصغر وهو بمرتبة الأخ اكثر منه صديق . بعد الوظيفة انظم للقائمة الأخ محمد الخيبري وهو الوحيد من اصحاب العمل مقرب جداً .

    انسان اثر كثيرا في تكوين شخصية مدان اليوم ؟
    بكل تأكيد والدي حفظه الله ورعاه رغم انني اتمنى ان اصل الى ربع ما هو عليه والدي فهو رجل ملتزم محافظ ومتدين وانا اتمنى ان اوفق للإلتزام بالشكل الصحيح وليس التشدد .. بعد ذلك مدرس اسمه ( كم بيرلي ) بريطاني وهو بطريقة التفكير فقط .

    بوابة كعب .
    ماهو الطريق الذي اتى بك للبوابة ؟

    كعب قادني لهم قوقل والحقيقة اخذني الى ملتقى كعب ولكن كان توهم بادين بعد كذا دارت سالفة وقال احد والله ناسي من هو تحديداً ان فيه موضوع وتحدث عنه في منتدى كعب فبحت مره اخرى ووجدت منتديات كعب التي اصبحت اليوم بوابة كعب .

    تملك موقع ضفاف حرة
    الا ترى انك اضعت وقتك بالبوابة مضحيا بضفاف ؟

    نعم امتلك موقع ضفاف حره والحقيقة فكرة ضفاف كانت غريبة شوي وصادف إنشائها مع دخولي بوابة كعب وبكل تأكيد أخفقت بضفاف وأهملتها لصالح بوابة كعب .

    هل لامك احدا على انشغالك عن ضفاف ؟
    لامني على ضفاف محبي معرف إنحناءات جسد , وكثيرا ما عاتبوني على اهمالها ولكن كنت اكثر من التسويف وتوقعت ان لا تأخذ مني بوابة كعب اكثر من ساعتين او ساعات قليل باليوم ولكن ...!!!

    بعد كل هذا الوقت والسنين هل تشعر فعلا انك مدان للبوابة او لاي عضو بها ؟
    لا لست مدان لبوابة كعب بشي الا بمعرفة اعضائها .. بلي هي مدانة لي فيما اعتقده . بالنسبة للأشخاص مدان لكل من وضع ثقته بي واخص بالذكر الاخ الحبيب كعبي فاهم والأخ محمد بن شفلوت ولكل من وثق بمدان من بقية الاعضاء كعضوء منهم وفيهم .

    هل قابلت مشاكل اسريه او اجتماعية بسبب ادارتك لبوابة كعب ؟
    بطبيعة الحال كوني اكتب بشكل حر ولي ارآء قد تزعج الكثيرين لم تخلوا الخمس السنوات الماضية من المضايقات وخاصة على المستوى الاسري لدرجة ان الامر وصل لرسائل تصل لزوجتي " اما بتحريض او بمحاولة خلق مشكلة بداخل بيتي " ولكن رزقني الله بزوجة متفهمة وانا واضح بتعاملي ربما يكون لي الكثير من الأخطاء حتى في التصريح ببعض الأراء ولكن هذا هو انا لا يمكن ان اتغير فقط لأنني اخشى الناس مهما كان قربهم او بعدهم مني .. كذلك كثرة الاتصالات فيما يخص المنتدى كانت مزعجه لهم ولكن كنت اعوض اي وقت تأخذه البوابة وهو حق لهم باي طريقة ممكنة بحيث اعمل توازن بين بيتي والموقع .

    مدان البوابة ان صح الوصف والتسمية
    يقع دائما تحت دائرة الاتهام لأي امر لأسباب واضحة او اسباب مختلقة وبالأصح مواقف مفسرة على الأهواء ودائما مايتهم بهيمنته على البوابة رغم رفظه هذا الاتهام جملة وتفصيلا . هل اصبح مدان المالك الحقيقي والمتصرف الوحيد ببوابة كعب ؟
    كعب " المعارضين لسياسة الموقع" يبحثون دائماً عن شماعة لكل الأخطاء ولو كانت كهلة في قبرها وبتزبط معاهم راح يشيرون اليها بوابة كعب ليست مدان ولا انا بوابة كعب .. بوابة كعب لا املكها ولا يملكها حتى من أسسها او من قام على إدارتها لان الموقع القبلي هو ملكية للمتسمي به وبشخوصه ولكن بطبيعة الحال لابد ان يديره اشخاص قد يكونون مجموعة او فرد لا يهم ولكن ما يهم هو ان كل فضل لا يذكر واي خطاء يتم تحجيمه وتهويله ومن ثم ايجاد شماعة لتعليقه عليها وجعله حديث الساعة .. اما المتصرف فلست بمتصرف متطرف كما يقال انا انظر للأفضل وقد اتخذ قرار فردي عندما اجد انه قد يحل مشكلة او يزيح عقبة أخطئت في بعض قراراتي صحيح ولكن في اكثرها اصبت واستطعت ان احدث توازن للموقع رغم كل الظروف وكل المحاولات لاسقاطه من من نعرفهم ومن من لا نعرفهم وكل ذلك كان بالمشورة مع الأخوان إلا إذا كان الإختلاف فيما بيننا ونادرا ما حدث فاني أتصرف بشكل فردي ولمصلحة الموقع فقط ..!


    هناك من يرى بأنك سحبت بساط البوابة من تحت ايدي كل من شاركك النجاح في قيامها ووصولها لما نراه اليوم فلماذا قمت بذلك ؟
    البوابة على كف عفريت وليست على بساط كما يظن البعض ومن يرى ما ذكرت لا التفت لهم لان من عمل معي يعرف هل قمت بذلك ام لا اتيت للبوابة وهناك ادارة اكثر من طاقم اشرافها ( ادارة مالية جيبها خالي , وادارة عامة وادارة اعلامية , ونائب ادارة , والكثير من المسميات ...) ولأنني اؤمن بان الموقع برمته لا يحتمل اكثر من مشرف عام ونائب له عملت وكما قلت بمشورة الاخوان في التغيير والتدرج حتى وصل الحال لما هو عليه , ودائما اذا كثرت الايدي اللي تقود أي موقع فثق ان الاختلافات تكون اكبر من الاتفاقات وهذه سنة حياة فما بالك بموقع .
    تم الاجتماع مع الاخ كعبي فاهم ومحمد بن شفلوت وقلت لهم لوحة التحكم لا تصلح ان تكون بيد ثلاثة نختار واحد وكل شي يتحمله سواء تسرب معلومات او غيرها من الامور كامور الحماية وخلافها وبالفعل تم الإتفاق لتسليمها لاحدنا وكان الاختيار قد وقع على مدان وبالمناسبة لم يسحب البساط كما يعتقد البعض بل الكثيرون مل واخص الاخوان الاداريين وما صدقوا خبر يفلون ..ولو سألتهم هم عن سبب رحيلهم فربما تجد اجابة اما انا فلا اعلم الى الان لماذا تخلى من رحل عن الادارة وانا اكرر ان اللقمة كانت اكبر من الفم والتصور لم يكن بجيد للموقع ومستقبله ومع كثرة الخلافات حول الكثير من امور الموقع مل الناس ومللت انا ايضاً ولكن كان يجب ان يكون هناك شخص يصبر ويتحمل لبقاء الموقع وليس للتملك ..!



    لكن الحقيقة تقول بأنك صعدت على اكتاف غيرك وقمت بتنحية كل من مد يده لك يوما واوصلك للادارة وسلمك الخيط والمخيط ان صح التعبير ؟
    ليس صحيح انني صعدت على اكتاف احد بالعكس كنت اضع لكل من يريد الصعود سلم واقول له هذا هو الطريق والميدان يا حميدان عملت بما يرضي ضميري في ايصال البوابة تقنياً الى ما هو اكثر من احتياجها بكثير وهذا بفضل الله سبحانه ثم بفضل اصحاب الايادي البيضاء ممن دعمها ماديا ومعنويا وصدقنوني لم يبتعد احد الا وهو يريد الابتعاد وسبق وان ارسلت للأخ محمد بن جازع ايميل به كل معلومات الموقع وطلبت منه اعفائي لانني كنت اخشى مثل هالكلام ولا يزال هالايميل موجود بتاريخه ووقته ورفض طلبي وكما قال روق يا لحجي هههههههه ,, وليس لي مصلحة في بقائي متصرف في البوابة فلم اسخرها لخدمة شخصي او خدمة قريتي او خدمة اهداف شخصيه بحته كنت انظر بعين الكعبي فقط وليس بعين آخرى ..!!!

    أين كعبي فاهم ومحمد بن شفلوت ومؤسس البوابة سلطان بن صوفان وابو مهند وابو قيس والقائمة تطول حتى رغم حظورهم بين الحين والاخر الا انهم اصبحوا يفضلون الابتعاد ؟ الا ترى من الغريب ابتعادهم كلهم وبقائك بمفردك تصارع للابقاء على البوابة ؟
    كل هولاء موجودين رحلوا برغبتهم وكي اضع النقاط على الحروف بيوم من الايام كان هناك اتصال ثلاثي بين محمد ومحمد وانا وقال لنا الاخ محمد بن شفلوت نريد ان ندع المجال لمن يريد ادارة البوابة واحنا قدمنا ما نستطيع ان تجملنا فالحمد لله وان حصل قصور فان شاء الله من بعدنا يصحح الوضع ,, عارضت الفكرة ليس للحب في البقاء مسيطر كما يقال ولكن ان تترك موقع لا يفهم في ادارة لوحة تحكمه احد من من سيترك الامر له فيه مخاطرة بالموقع كامل ثم قلت في نفسي ولماذا اعترض طالما هم يريدون فبراحتهم ولكن للحديث بقية وهو ان ابقى مشرف على الامور الفنية وهنا اصبح الأمر مختلف فاخفاق من سيخفق سيحسب على مدان ونجاح من سينجح سيحسب على من نجح ,, وهذا امر لم يروقني فاما ان ناخذ الجميلة مع بعض او نتشارك في مرارة الفشل سوياً ,, فاقترحت ان يكون هناك مجلس منتدى ونشرك فيه الكثير ممن نرى فيهم رجاحة الفكر والعقل والمنطق وتسلم الادارة مؤقتا لمن نراه مناسب وكانت وقتها الاخت حنين هي الأنسب حتى يخرج المجلس بقرار يحسب لهم او عليهم .. !!
    اما بخصوص الاخ سلطان فاتيت واسمه موجود ورحل ولا اعرف الا انه رحل برغبته ولو قال انا هنا لقلنا له مكانك ومطرحك , المواقع القبلية تقتلك ولا تزيدك ولا تضيف لك الا الهم ووجع الرأس وكل من مر على ادارة البوابة يعي ذلك كثيرا ..!!


    في فترة سابقة كنت لا تتقبل النقد ايا كان أسلوبه او مصدره حتى وان قلت وكررت بأنك مرحب بالنقد مما جعل لك أخطاء يرى البعض بأنه يستحيل إصلاحها بسبب تفردك بالرأي في قرارات إدارة البوابة ؟
    نعم ارحب بالنقد عندما ينتقد عملي اخطائي واجد فيه كلامه الناصح والمحب للاصلاح .. كانوا قلة هولاء في بوابة كعب كانت النصائح قوالب سم مغلفة بالعسل وعسل مضروب كمان ,, رحل التوجه وهو اكثر من كان ينصح للمصلحة وابو اسيد وغيرهم ممن نصحو واعلم علم اليقين ان نقدهم توجيه وتصحيح والكثيرون غيرهم اما البقية فصدقني انهم فقط مثل صحافة الرياضة انقد لاصبح محبوب الجماهير وكثيرين أيضا من قدم نصائح لوجه الشيطان وليس لوجه الله
    أماالأخطاء في البوابة فلم أتفرد برأي ألا من بعد انتخابات الموقع وما قبلها كان على طاولة المشورة المشقوقة أصلا لأنها تتبع أهواء وتخالف أخرى وتعارضت مصالح مع أخرى فاختلفوا وكان لابد من وقفة مهما كانت النتائج ..!


    ولكن اكثر من عمل معك او نصحك يشهدون بأنه قل ما يطلب مدان الرأي وان طلبه فانه لا يعمل به بل يستخف باراء من حوله ولن تطبق الا ماتريد فقط ؟
    عملت مع كعبي وابن شفلوت وأبو الين وأبو قيس ورؤى والمستحيل وحنين والفانوس وايمن وفالكون قبل والان ,, من يقول إنني استشير ثم أخالفه إن كان رأيه صائب يأتي ويقول كذب مدان والله لن اغضب ولن اجد حرج ,, ما يقال من خارج الإدارات لا يعنيني والشجاع من يقول بوجهي أنت فيك كذا وكذا وكذا أما ما خلف ظهري فلا يعنيني في شيء ابدأ ..!

    ( اذاعة بوابة كعب ) لماذا توقفت ؟
    - الاذاعة توقفت لانها اصطدمت بالمجاملة والهرب من مواجهة رغبات الناس ففضلت ايقافها هذا سبب وتحديدا " كان موضوع مهر كعب فاصلة بمشوارها كاذاعة لكعب " اما على المستوى العام لأنها خُذلت ممن توقعت منهم ان يعملون على إنجاحها كما عملت معهم لانجاح كل شي آخر ..!

    تؤمن بنجاحها حبا وغيرك يؤمن بفشلها واقعا ؟
    الفكرة بحد ذاتها كانت لحظة غريبة من الأخ اكس فاكتور واحب تنفيذ الافكار الغريبة ونجحت واقعا وان لم يقتنع البعض ويكفي ان كل مسئولي المنطقة خرجوا على الهواء من خلالها حتى لو كان البعض فقط قبل مجاملة ازعجت البعض في جرئتها وافرحت البعض ولكن ... هناك شيء لا احب ان اتحدث عنه ساهم في فشلها كما يحب تسميته البعض ,, والبعض فرح بتوقفها في كعب وحاول ان تكون في مواقع اخرى وبالكثير من الاغراءات ولكن لاسباب معينة لم احبذ الفكرة فهي اما لكعب او لضفاف فقط ..!

    هل كنت تنتظر دعما اكبر من اشخاص معينين ام من العامة وما نوع الدعم الذي كنت تنتظره ؟
    كنت انتظر الدعم من كل من كان يهمه امر بوابة كعب ,, وكل من كان ينظر لمستقبل بوابة كعب او يحدثني عن مستقبلها لا اعلم كيف مرت الايام حقيقة.!

    ابا حسام ووجهة نظر اطلقوا عليها مسمى اذاعة طامي ؟ ضايقك هذا كثيرا لماذا ؟
    ابداً لم يزعجني المسمى ولكن ما كان يدور خلف المسمى من اتهامات كانت تزعجني ليس لنفسي ولكن على الأخرين كانت غير جيده اما انا فلا اهتم اطلاقاً فحياتي وقناعاتي اعيشها بكل وضوح وايمان .

    هل تملك الشجاعة للاعتراف بفشل الإذاعة ؟
    انا املك الشجاعة الكافية بان اقول ان الاذاعة اُفشلت بارادة البعض لعدم توافقها مع رغباتهم وانني وجدتها فرصة للتخلص من قيد البقاء تحت عباءة كعب عبر الاثير .. ناهيك عن غوغائية البعض ابان البث المباشر والذي كان يجعل مني احزن على كل ما نقدمه للرقي بالبوابة وكيف يستخدم للإساءة لنا كاشخاص ..!

    وجهة نظر شطب يوما من البوابة بسبب مقال . وانت من اعاده , هل إعادتك لمعرفه كانت بسبب قناعتك بالمقال ام بسبب رفضك لشطبه ؟
    انا لا احب شطب العضويات على الإطلاق انا مع الايقاف والتحذير واعطاء الفرص وجهة نظر شطب بقرار فردي بحت بعد مقالة " عبدالصمد " وانا لا اهتم لما يقدمه أي كاتب ان جاز لي الموضوع دلوت بدلوي فيه وان لم يعجبني راقبت ردود الأفعال انا اؤمن بحرية التعبير في حدود احترام الاشخاص ووجهة نظر يملك من الادوات ما يكفيه لايصال افكاره بدون هجوم مباشر ولكن هو مغرم بالصراعات القبلية ويجدها فرصة لاغاضة بعض الإداريين والاعضاء وتحديدا ابن عمه كما يدعي مدري خاله محمد بن شفلوت ولا اعلم اي حب يدعيه وجهة نظر لابو خالد ولكن لله في خلقه شئون .. !!

    الا ترى ان اعادتك له اعتراف بأن شطبه قرار ارتجالي وانك اوقعت من شطبه في حرج بما قام به ؟
    المقامات التي تكون اكبر من مقام منتدى تخطي والانثناء عن الخطاء والرجوع من شيم الكرام .
    اخطأ محمد بن شفلوت في قرار وهو يملك من الجرئة ما جعله يقول لنا اخطأت , وتم اعادة وجهة نظر بعد طلب كعبي فاهم مني اعادته والتي لم تكن بيدي وكان لزام علينا استعادة ما يمكن له من خلال قواعد البيانات .
    بالمناسبة وجهة نظر اغلى عضو تم اعادته واخبره يبي يتبرع تراه مدين لنا بـ 500 ريال وحرام فيه صامولي بـ 2 ريالين محشي جبنه وشطه ههههههههههههههههههه .


    متى يتضايق مدان من نقد وجهة نظر ؟
    – لا اتضايق من نقد وجهة نظر ولكن اعتب عليه عندما ينقدني بلسان غيره , بالعربي هو احيانا يكون اداة غير مباشرة بايادي البعض حتى لو انكر , كذوب ما عليك فيه


    في بداية توكيل مهام الاشراف للاعضاء بمنظومة التصويت والترشيح حدث بعض اللغط خلف الكواليس جعل هناك شد وشذب في رؤية من سيدير البوابة
    رشح لها مدان والفانوس السحري وكان التصويت حكرا على اسماء معينة وضعتموهم كمجلس استشاري وفجأة وبدون مقدمات نزل موضوع تصويت ليصوتوا عليه الأعضاء واعلن مدان انسحابه ورشح فالكون بدلا عنه بعدما استبعد اسمه من الترشح لاسباب مجهولة من اعضاء المجلس , وكانت اعادته منك كمرشح شخصي لقرابة اوصداقة سمها ما شأت وأدرت بنفسك مهام التصويت بين الفانوس وفالكون . الا ترى انك همشت كل افراد المجلس بهذا التصرف الارتجالي ؟

    مجلس المنتدى والانتخابات : ما حدث فيه ليس صناعة قنبلة ذرية كي يكون سر من الاسرار ولكن الذي حدث فعلا هو التالي:
    الادارة السابقه ابدت رغبتها في ترك الادارة .. مدان يجب ان يبقى مشرف خلف الكواليس .. مدان يرفض الطريقة المقترحة ويقترح وضع مجلس للمنتدى للتشاور في مسيرته وتنصيب المشرفين واختيارهم وتقييم الاداء ودعم المنتدى ماديا ومعنويا ..!

    1 -تم اختيار الاعضاء وكلهم اكفاء ومن خير ابناء كعب ورجالاتها .

    2- عُرضت فكره ترشيح مشرف عام مستقل بالرآي وطريقة ادارة المنتدى ووقع الاختيار على مدان والفانوس وكل له مؤيدين ومعارضين ,, انا شخصيا قبلت بترشيحي لاني اريد اما ادارة مطلقة لا تاثير فيها على قراراتي من أي شخص او يكون الفانوس وايضاً يكون له حرية مطلقة ,, رغم انني اعترضت على ترشيح الفانوس وترشيحي كبداية لاننا لم نخرج من الماضي وكان وقتها يدير الموقع الاخوان ايمن وحنين وكنت اراها فترة ممتازة ومستقلين اداريا ويبقى دوري تفيذ ما يريدونه فنيا فقط لا غير كبديل عن دور موسسة الدعم واحيانا وسيط بين الادارة والموسسة .
    اتفق الجميع ان تكون الترشيحات كلها عند الاخ " ذا مان " الكل رشح ولكن كلنا عيال قرية واصبحت الترشيحات مجرد صورة جميلة خلف طبيعة غير جميلة واتضح للاخ ذا مان وللمجلس ان الانتخابات لم تكن بسرية كما يعتقد وهنا انسحب ذمان ودار جدال كبير في مجلس المنتدى ,, التصويت كان بالتساوي للفانوس و مدان .. والجدل كبير فيمن يقوم بالاشراف .

    3- التحرك كان مطلوب رفعت السماعة على الأخ كعبي فاهم كون هالانسان لا يمكن ان اقوم بشي دونما الرجوع اليه لان مثله لا يمكن تجاهل رآيه وبينت له وجهة نظري ووافقني وتم حل مجلس المنتدى لانه لم يقوم بالدور المطلوب وبالشكل الصحيح اذا هو عبء اكثر منه دعم لمسيرة الموقع وسيشق الاختلاف الصف ويكدر الخواطر .

    4- خرجت ابواق العنصرية وقتها او قبلها بقليل واصبحت تزكم الانوف كلمة شهري وعمري وكي اقطع الطريق على كل من يبحث عن فشل بوابة كعب اتخذت قرار الانسحاب وترك الفرصة للأخ الفانوس واخترت ان يكون بديل عني الأخ فالكون كونه جرب الاشراف مسبقاً واعتقد انه تم التواصل مع الأخ علاوي ولكن اعتذر وكذلك الأخ ابو الين الذي كنت اتمنى وبكل صدق ان يكون على ادارة بوابة كعب فهو رجل ناجح وخلوق وصارم ويستطيع ان يديرها بكل هدوء وعقلانية ولكن ما اراد الله وربما خذلته انا في وقت سابق وهي احد اخطائي التي لا اغتفرها لنفسي ..!!
    الى هنا كان المجلس وانتهى دوره باختلافهم ولذلك بقائه كان خطاء اخر سنقع فيه لو ابقينا عليه مع كامل احترامي وودي ومحبتي لهم ولكن في العمل لا اجامل ابداً و"صديقك من صدقك وليس من صدّقك "
    مرحلة الانتخابات :
    المجلس يعجز عن الخروج بكلمة واحدة والموقع ليس ملكا لاحد وليس يملكه الا اعضاءه اذا هم الوحيدون الذين لهم الحق باختيار مشرف عام يرضون به ويرضون بادارته للموقع ولادائهم .

    كلكم شاهدتم الانتخابات ولكن كان في الخفاء الامر مختلف لان كان هناك تلاعب من قبل المصوتين وليس المنتخبين ولذلك تركتهم يمارسون كل طقوسهم حتى النهاية وكنت اعلم بفوز الفانوس نسبة للتصويت واعلم بان كل من اعطاه صوته سيخذله لانها مجرد فزعة وهذا ما حدث فعلا .. وهذا هو سبب كل اخفاقاتنا سابقا ولاحقا المجاملات والفزعات .. مع غياب الوعي والمنطق الفانوس رجل كفوا ونائبه وكل ادارته ولكن وضعوهم في الواجهه ثم تركوهم وهذا ما كنت احذر منه وقد قلتها للفانوس قبل توليه الاشراف وقلت سيخذلونك صدقني وتمنيت فوز فالكون وحنين لانهم اقرب للاعضاء من ابو ابراهيم من حيث الحرية ..!

    كنت في مرحلة التصويت تميل بكفة على الأخرى وكان واضحا ولك دوافعك واسبابك اقلها انه مرشحك ؟
    ليس لانه مرشحي ابدا ولكن كنت اريدها مرحلة تجديد كامل , لنكن صريحين قليلا , الفانوس رجل قلبه محب للخير وقلبه طيب ولا يرد احد وهذا ميزة في غير كعب اما في كعب فهي حمل كبير لانها ستستغل ولو طلبت منه حذف موضوع لن يردني ولو فعل ذلك غيري لن يرده ثم ان ابو ابراهيم يحمل اجندة وفكر الادارات السابقة لانه تشربها طيلة فترة اشرافه مع اغلب الادارات اذا لن يتحقق التغيير الا بتمرد على الوضع السائد من قبل افكار جديده هذا كل ما في الأمر ..!

    هل تفاجأت بنتائج التصويت ؟
    لا ابداً متوقعها نظرا لقناعتي بمفهوم كعب والفزعة وايضاً كان العمل جاد لاسقاط نائب فالكون ( حنين ) واعتقد انني لو تركت النائب غير معلن لوقت آخر لفاز فالكون ولكن كانت تجربة جميلة عرفنا بها من نحن وكيف نفكر وكيف نركض مغمضين وبدون هدف معهم معهم عليهم عليهم ..!

    هل ستستمر مسألة الترشح للإدارة والتصويت ام ترى انها قد فشلت الفكرة مبكرا ؟
    مسألة التصويت هذا شي راجع لكم كاعضاء ولم تعد مسألة تهمني شخصيا ومن يجد في نفسه الكفاءة والرغبة فهو صاحب الفضل وليس له منا الا الدعاء بالتوفيق والمساعدة اذا امكن تقديم أي دعم له وللموقع .!

    حقيقة إدارة الظل تكاد تكون جزء لا يتجزأ من شخصية مدان مارستها كثيرا ولا تكاد تكل او تمل من ممارسة هوايتك المفضلة , ماهو الوقت او الموقف الذي وجدت صعوبة في ممارستها او بالاصح لم تعط الفرصة لذلك ؟
    والله لو هي ادارة ظل كما تقولون او يقول البعض ما كانت خرجت هي ادارة شمس تشق الوجه شق فالكون الان اداري وقبله الفانوس وايمن وحنين ان كانوا رضوا ان يدارون وغيرهم يحملهم الاخطاء وهم فقط ريموتات فوالله عاد شي يخصهم .. ان استشارني احد قلت له رأيي بكل وضوح طبقه اهلا وسهلا ما طبقه فقد جاوبته على سؤاله فعلتها مع حنين ومع الفانوس ومع فالكون وحتى بعد خروجي لو سألني احد ساجيبه وله الحرية بالعمل بما انصحه او الرفض ..!
    لم اسع لممارستها كي اعطى او لا اعطى ولو كنت اريدها فكل شي تحت نظري ويدي ولكن على ماذا اصلا؟!!


    جدل دائم وصدام لا يكاد يهدأ وقع بينك وبين ابا حسام في فترات سابقة لأمور كثيرة ولكنها تلتقي في نقطة النقد الغير مرحبا به إطلاقا عند مدان من هذا المعرف . ربما لأنه يراه من نافذة غير تلك التي كان اباحسام يقصدها ويهدف إليها او انه كان يرى إن ابا حسام كان يهدف لشيء من وراء نقده ويضرب تحت الحزام ان صح التعبير.
    هل ترى انك اخطأت كثيرا في فهم قلم ابا حسام خاصة وانك اوردت همسة في رد سابق لك بموضوع مجهولي الهوية لابي حسام بقسم وجهة نظر كان نصها (همسة : اعتذر ان لم اصب يوماً في فهم ابو حسام

    واعتذر اكثر إن اخطأت يوماً بالحكم عليه بالسماع للآخرين
    واعتذر لكل من يعتقد انني كنت سبباً ذات مرة في ألم او نقد او حتى
    اسلوب جاف بالرد او التعامل ) ؟

    الجدل بيني وبين ابا حسام لم يكن جدل شخصي فلم التقي به طيلة حياتي ولكن انا اختلف مع ابو حسام في طريقة تعامله مع من يرد على مواضيعه فالسابق وكانت صدامات عنيفة تحدث بيننا وكان ايضا هناك فتور ونفور ثم تقارب وتواصل وهكذا المشكلة ليست فيه ولا في مدان .. المشكلة فيما كان ينقل لنا فان نقل احد لي كلام عنه واثق بمن نقل قد ينعكس ذلك على ردودي عليه وهو كذلك كان يستخدم قلمه اشخاص اما بتحريض مباشر او بإيماءات كي ينالون من مدان وعن طريق ابو حسام مستغلين هالتنافر فيما بيننا .. نقد ابو حسام كاي نقد آخر انظر له من باب حسن النية اولاً ثم اصمت حتى ياتيني احد بخلاف ما فهمته ,, لا تسألني وتقول كيف تصمت حتى يحرضك احد الذين يحرضون هم نوعين اما شخص اخذ الفحوى من رد ابو حسام واوصلها لي بطريقة شيطانية او مجرد تكهن او اكون انا وقعت في فخ سوء فهمي للمعنى وكلا الحالتين كانت جدالات صحيح غير مرغوبة ولكنها كانت تحيي الطرح وتخرج الناس عن المسار وهذا طبيعي جدا في أي حوار واختلاف فكري ..!
    وانا قلت انني اخطأت في فهم ابا حسام واقولها الان هذا الرجل فعلا يحب الموقع وحريص على حراكه وان لم يوفق احيانا في توظيف علمه ومكانته في ايصال ما يريده بدون الضرب تحت الحزام وتعلمت انه يجب تقبل الناس كما هم لا كما اريد ولا يوجد عضو في بوابة كعب الا وله بصمة واضافة مهما كان فما بالك بشخص كلمته تنتظر اما سلسبيل وفهم او حادة كالرصاصة وبكلا الحالتين كارزما ابا حسام جدا ضرورية مهما كان الاختلاف حولها وكذلك شخصية وجهة نظر لان الشخصيات الناقدة والساخرة والناقمة بالمقابل تجذب لك شخصيات معارضة معتدلة او متطرفة وكلها تجتمع لاثراء المواقع ..!!

    اوقف الفانوس مرتين ثم فضل الرحيل والابتعاد خلال الفترة السابقة بسبب الإيقاف الذي يرى انه كان تعسفيا و مجاملة لابي حسام . ما رايك في ايقافه وفي قرار رحيله ؟ وهل لمدان يد في ايقافه ام كان ضد ايقافه وحاول ثني الادارة عن قرارها ؟
    إيقاف الفانوس كان غير موفق وكانت الادارة غير موفقة فيه ابدا , ابو حسام وابو ابراهيم علمين وكل يعرفهما ..
    بالعربي " ان تجملوا من بعض فبوجيههم وان تشرهوا فان شاء الله انها بعيدة عنهم .. اولا دخلوا في النيات بفهمهم لما كتب وقد يكونوا لم يوفقوا في فهم ما كتبه او رد به ,, لا اعتقد انها مجاملة لابو حسام ولكنه تطبيق النظام وفي وقت غير مناسب مع الشخص الغير مناسب ,, الفانوس اوقف وحذف معرف ابو حسام ابو حسام يعود ويغيض الفانوس طبيعي جداً ,, الفانوس يرد برد سواء مبطن او مبهم صريح او غيرصريح خلوهم بيتصافون ولكن ان نكون متصلبين بين اقواس القانون لن تمضي الأمور بشكل مناسب .. استشارني بايقافه المشرف العام وقلت له خلهم يتصاقعون شيبان وان ما حسبوا لعيون
    الناس وكلامهم حساب فبسلامتهم ..!
    رحيله حقيقة لم يسعدني ولكن لو كنت مكانه وارى ان الادارة تدقق في كل حرف اكتبه اكيد سارحل ولكن قبلها العن خامس خامس المشرف العام والمنتدى كله .. عاد هو طيب اختار الرحيل وذبحه النقرس في تهامات ففضل العودة


    هناك من يتفق مع الادارة الحالية في توجهها وطريقة عملها وهناك من يتعارض معها لاسباب لعل منها استخدام القانون بشكل مفرط . ماهو رأيك انت كعضو ببوابة كعب وهل انت راض عن اداء الادارة الحالية ؟خاصة بعد مارأيناه في الفترة الحالية من كثرة ايقاف وانذارات ؟
    النظام طيب والحزم ايضاً طيب ولكن الحكمة في عمل توازن بين النظام وتمشية الامور بدون حزم صارم يكون افضل
    ( يعني عدل مشاركة , رسالة من هنا , تقول يا عضو هدي شوي , وهكذا تمشي الامور ..) ادارة فالكون مجتهدة وعملية وارى انها واعية بما يكفي صحيح بعضهم نايم ووجوده غير مناسب وخطأ , وكان هناك بدلاء افضل لو كان الهم كله لمصلحة كعب .. ولكن هذا شي يخصهم اما الرضى من عدمه فبكل صدق انا لست بمن يحق له ان يرضى او لا يرضى مثلي مثل أي عضو طاب لي ولا صفاء صبيرة ع الذمه , ولكن كنصيحة بقول لهم ايجابيات كبيرة وكثيرة وجهدهم جدا يفوق مستوى الموقع اتكلم عن ادارة واشراف عام وبعض المراقبين , وايضا لهم اخطاء في اختيار بعض اعضاء الطاقم الاداري و الحي يحييك والميت يميتك ..!!


    ماذا ترى انه ينقص عملها وادائها ؟ وماهي اخطائها ؟
    ينقصها الرقابة اكثر على المواضيع التي لا فائدة منها وجلب من يكون داعم في الطاقم الاداري و اكثر فاعلية , والخطاء الوحيد كما قلت كثرة الصرامة .. يا خوفي من الدويس ههههههههه .

    مدان لا يغيب الا ويعود مثقلا بشيء للبوابة ما هو الجديد في عملك بالبوابة في القريب ؟
    والله يؤسفني اقول اني لا املك أي جديد للبوابة لاني اتجهت بكل فكري وجهدي لضفاف وسترون قريبا تغيير وتحديث للمكان الذي افضله على سائر المواقع حبا بالقلب وان اخذتنا عنه البوابة لفترات ,, وكنت افكر في عمل فعالية كبري بمناسبة مرور خمس اعوام على البوابة ولكن يوم شفت كل مقفي قلت ودعنا والتقفوا وش اتعب له عمري هههههههههههههههههه.

    اجابات في كلمتين او ثلاث

    كعبي فاهم ؟
    النسمة العذبه

    ابا حسام ؟
    غزارة وحدة .

    وجهة نظر ؟
    قلم فاخر .. ولكن ..!

    فاكتور ؟
    فيلسوف يكتب على الطرقات ..!

    التوجه ؟
    القلب الكبير

    ذمان ؟
    مهندس افكار

    محمد بن شفلوت ؟
    طموح و متسرع

    الكلمة المختلفة ؟
    قلم أنثى مختلف

    خوية قلم ؟
    فكر راق وحضور راق

    الاذاعة ؟
    راجعين من بعد غيبه

    عضو تميل لرأيه ؟
    رؤى ، امبسبل

    انحناءات جسد ؟
    صوت من أوراقي

    ضفاف حره ؟
    إبنتي وحبيبتي

    المنديل الاصفر ؟
    صورة للماضي الجميل

    متى خذل مدان ؟
    حين حب خمسة عشر عاماً .. اخت القمر ..!!

    راض عن كل ماقدمته للبوابة ؟
    نعم راضي واتمنى ان اكون وفقت واحبتي بكعب يستحقون حتى لو ما اعجبتهم بعض شطحاتي ولكن الجنون احيانا فن فاخر ..!

    مالذي يحزنك ؟
    اننا اثنين ونصر على صفين ..!!

    لو عادت بك الايام 30 سنه من ستختارليكون اقرب اصدقائك لك من تلك الحقبه ؟
    سأختار من كانوا أصدقائي .. وأضيف إليهم محمد بن جازع

    كلمة اخيرة لبوابة كعب واعضائها ؟
    اشكركم على استضافتي واتعابي في هالرد الطويل واتمنى كما قلت سابقا ان كنت قد اخطأت بحق احد ان يعفوا ويصفح وان كنت قد قصرت ان تعذروني وان رحلت ان تذكروني بالخير ,, الحياة قصيرة جدا ولا تستحق الغضب والزعل والفراق لانها اقل من كل ذلك ..
    اتمنى كل التوفيق لكم ولبوابة كعب والى الامام دوما وابداً , وقرّب الرحيل ..!



    باسم اسرة بوابة كعب نشكر ان نتقدم بخالص الشكر والامتنان للاخ مدان روح موقع كعب الالكتروني ومهندسها فنيا على تجاوبه معنا وموافقته ان يكون احد ضيوف البرنامج ولاريحيته في تقبل جميع الاستفاهامات بكل صدر رحب .

    تقبلوا تحيات طاقم اعداد برنامجكم الحواري ( بدون قيود ..!! )


    [/BACKGROUND]



    ...
    رّبي إنزّع من قلبي تلك الآشياَء التي تُؤلمني ..!!
    فقد خابّ الظّن بـ الكثير..!!
    والظّن بك لا يخيب
    ,,,

  2. #2
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    جـدهـ
    الوظيفة
    طالب
    Array
    المشاركات
    1,940

    افتراضي رد: بدون قيود : اللقاء الرابع ..!!

    صراحة لقـاء من اجمل اللقاءات ..
    كثر الله خيرك مدآن .. ومجهودك واضح في البوابة
    اعانك الله ووفقك ..


  3. #3
    تاج من حروفْ
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    الجزائر
    الوظيفة
    موضف حكومي
    الاهتمام
    كل ما هو مفيد
    السيرة
    البساطة طبعي و الهدوء سمتي و محب للناس
    Array
    المشاركات
    2,520

    افتراضي رد: بدون قيود : اللقاء الرابع ..!!

    هذا أخونا مدان
    في الحقيقة استمتعت كثيرا
    وأنا أقرأ التقرير و اكتشفت الكثير من خلال القراءة
    و ما يمكن قوله على كعب و اهلها ان يفتخروا
    كون هذا الشخص منهم و فيهم
    الله يبارك فيه و في الجميع

    [YOUTUBE]ieEUEME6ej0[/YOUTUBE]

  4. #4
    المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    in the middle of nowhere
    Array
    المشاركات
    5,222

    افتراضي رد: بدون قيود : اللقاء الرابع ..!!

    لقاء رائع وجميل جدا جدا
    اجمل مافي اخي مدان... انه هو نفسه عندما تقابله او تقرأ له او تسمعه عن طريق الاذاعة...
    انه -حفظه الله- طاقه انتاجية مستمره... لاتتوقف...
    ومحرك البوابة الاول بدون منازع....
    شخصيته التي لا ترضى بالتوقف والتجديد المستمر جعلت له هذا الالق المستمر...

    تحياتي له من هنا الى تكساس...


  5. #5
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    Array
    المشاركات
    16,502

    افتراضي رد: بدون قيود : اللقاء الرابع ..!!


    لاسقاط نائب فالكون ( حنين ) واعتقد انني لو تركت النائب غير معلن لوقت آخر لفاز فالكون
    فيني بكوه
    انا في وجهه الله كل هذا كره الحنين !!
    ليه طيب؟؟
    ذنبي أني خدمة بوابة كعب برغم أن لا ناقة لي فيها ولا جمل
    وكان من باب حب هالكيان وأعضائه
    عمومآ الله يسمح الجميع من حكومة الكراث اللي ما ادري وش المقصود منها
    الى هذا الحوار

    حوار ممتع معك اخوي ابو علي الله يسعدك ويعطيك الصحة والعافية




  6. #6
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,297

    افتراضي رد: بدون قيود : اللقاء الرابع ..!!

    دخل مدان للبوابة باسم ولد أو فتى صدريد وكان ذا حضور قوي ثم لما ضحگ عليه بن شفلوت ومعه كعبي فاهم باللقاءت اياااها وانكشفت شخصياتهم للناس تغير الأسلوب وتبدلت الأفكار واصبح الحرص ع ملاحقة كمرة بن شفلوت المُبدا ، وحضرت النعرة النفاقية ايام حفل مايسمى بالرسمية التي كانت سببا في عزوف البعض من المكان 000
    كلمة للتاريخ وليسجل في صحيفتك انك قلت كلمة حق في حياتك ،، هل كان لذاك (العفيق) مايبرره؟
    هل طلب منكم احد الداعمين اقامة حفل لهم؟
    اش معنى رسمية ، وماهو الهدف منها ؟

    أخيرا من خلال خبرتي او الدشرة في الشبكة من 15 سنة وهي نصيحة لك ولغير
    ليس بالضرورة أن يكون أفضل الأعضاء مدير او مشرف لأن هذه المناصب الوهمية أكبر عائق للعضو !
    تذكرت رسالة اكس فاكتور لي يوم كان مشرف !!هههههههه
    باقي محتفظ بها حتى يعتذر لي

    من أكبر ماكان ينرفزني في البوابة خبرة المشرف فكنتم توظفونهم بلا أي خلفية فكم مرة حصل معي ومع غيري ننزل موضوع او مدونة من مئة كلمة ولتجاوز او خطأ في كلمة او خلافها يحذف الموضوع كامل وممكن يشطب العضو كما حصل معي يوم أن أفطر عليه طيب الذكر في المغرب الحزين!

    اخر ملاحظة ع كل ادارات بوابة كعبدمن عهد ادارة ( تفويض الصلاخيات) هي مشابهتها للقضاء السعودي كل قضية الحكم فيها ع مزاج القاضي وهو ماحصل ولايزال يحصل في اشراااف البوابة حتى في ظل ادارة صديقي فالكون00
    نهاية
    الاذاعة عمل فاشل جدا وقد نصحتك وآمل أن تنسى الفكرة برمتها
    استكتاب الناس بالمداخيل عمل فاشل
    رعاية دورات وحلقات تحفيظ عمل فاشل
    الترسيم عمل فاشل
    منع نقد مايخص القبيلة او السياسة وحتى الدين وماسماااه كعبي فاهم ( الدستور) عمل فاشل جدا
    هل لديك الشجاعة للاعتراف؟

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  7. #7
    vBulletin init_startup هطول فِكرْ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    Array
    المشاركات
    447

    افتراضي رد: بدون قيود : اللقاء الرابع ..!!

    استمرار البوابة كمنافس كان لمدان دور وما قصر واعرف ان (قل حيلك) في المديح
    1 كانت البوابة مابين لشعب والفرش وقفعة على الاقل صوريا وفجأة راحت صدريد مابين مشرف ونائب ومدير التقنية
    هل هذا كان السبب ورى عزوف القرى الاخرى عن الاهتمام بالبوابة ؟
    2 تنقلت بين مدارس كثيرة ومدن قد تؤثر في بناء الشخصية والنفسية ’وجهة نظرك
    3 تركك لضفاف مااتوقعه محبة في كعب ولكن حب للشهرة والاضواء لقلة جمهور ضفاف , وجهة نظرك
    4 دائما تهدد بالرحيل ولم تنفذ وآخرها هنا .... لو رحلت من بتسلم اسرار البوابة ؟
    5 في المقابلة باين انك تميل الى رأي النساء اكثر من الرجال ’ لماذا ؟
    6 الي وضع الاسئلة والي نزل المقابلة تجاهلوا عن عمد ذكر شخصيات لها دور في البوابة اما انك طلبت اسقاطها او انهم لم يذكروها وهذا دليل على ان الدافع وراء ذلك عواطف بحتة
    الفانوس
    الوسطية
    حنين الماضي
    رأيك .... في سطر او اقل


  8. #8
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    Array
    المشاركات
    6,759

    افتراضي رد: بدون قيود : اللقاء الرابع ..!!

    اهلا يا مدان
    صدقني لن تبرح كونك مدان دومآ ...
    لقاء شيق ظهر بعض الحقيقة والباقي اكلته البسه "!
    احيي فيك صمودك رغم قوة الريح وجفاف الجديد ..
    تحياتي


  9. #9
    لمعة الماس
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    Array
    المشاركات
    7,363

    افتراضي رد: بدون قيود : اللقاء الرابع ..!!

    الله يوفقك يمدان وافي وعلومك طيبه الله يطيب عملك.


  10. #10
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    Array
    المشاركات
    2,406

    افتراضي رد: بدون قيود : اللقاء الرابع ..!!

    يــاااويلي وش هاالاسئــله 😱😱😱
    والله كنه في بحث جنــائـي


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •