صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 42

المشاهدات : 1560 الردود: 41 الموضوع: فالنتاين "محلي"

  1. #21
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: فالنتاين "محلي"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانة العود مشاهدة المشاركة
    وان كان ﻻبد منه......فساكون مبالغه ان قلت ان عمري كله فلللتنة...

    "فلتنة" من الانفلات ولا ايش😅

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  2. #22
    عبق النور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    العهد الجديد
    الوظيفة
    أرقبُ عن كثب......
    الاهتمام
    أبحث في تاريخ الكذب والكذابين
    السيرة
    في البداية .......
    Array
    المشاركات
    1,170

    افتراضي رد: فالنتاين "محلي"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفانوس السحري مشاهدة المشاركة
    انتبهوا تجربون حيد الرضيفة
    ومن هو هذا ؟؟؟؟؟!!


  3. #23
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: فالنتاين "محلي"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوسطية مشاهدة المشاركة
    أيها العزيز وجهة نظر
    ما يدريك قد يأتي يوما بمسمى يوم الحب
    لينعش قلوب متجمدة ..أراه اهم من اليوم الوطني !

    هديتي لك ولكل أحبتي
    لالا شكلك داخل ع طمع😅😅😅

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  4. #24
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    Array
    المشاركات
    2,418
    .................................................. ..........................................

  5. #25
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: فالنتاين "محلي"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x-factor مشاهدة المشاركة
    [youtube]ib_z7dfplfc[/youtube]

    هههههههههه
    هذا فالنتاين عملي بحت ،،، وقليلون أمثالك ممن يعمل به في السراء والضراء 😅😅😅😅😅

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  6. #26
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: فالنتاين "محلي"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجليلة مشاهدة المشاركة
    ومن هو هذا ؟؟؟؟؟!!

    علمها بالرضيفة ياولد ولا علمتها وقد أعذر من انذر

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  7. #27
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: فالنتاين "محلي"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير مشاهدة المشاركة

    جدك يا أبو نظر كان رومنسي في وقته

    وفي وقتنا هذا وبالتحديد في منتدنا لا يفتى والفانوس وحبوط بين ظهرينا ..
    هههههههههه
    فالنتانيهم ع طول هم ،،،، ماتنزل من العقبة !

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  8. #28
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: فالنتاين "محلي"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجليلة مشاهدة المشاركة
    بالعكس ..من حكايا آباءنا وأجدادنا ...أعتقد أن حياتهم كلها من أول العام إلى آخر العام ...كانت فالنتاين على طول ...
    هههههههههههههههه
    ايه. صادقة
    تلفتي في وجهك وفي جبه بعض الأعضاء اللي كاشفين هوياتهم لتشاهدي نتاج الفلتنة 😅😅😅

    يقول المثل ؛ شف فالنتايني كعبي واذر به الليل

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

  9. #29
    عبق النور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    العهد الجديد
    الوظيفة
    أرقبُ عن كثب......
    الاهتمام
    أبحث في تاريخ الكذب والكذابين
    السيرة
    في البداية .......
    Array
    المشاركات
    1,170

    افتراضي رد: فالنتاين "محلي"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجهة نظر مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه
    ايه. صادقة
    تلفتي في وجهك وفي جبه بعض الأعضاء اللي كاشفين هوياتهم لتشاهدي نتاج الفلتنة 😅😅😅

    يقول المثل ؛ شف فالنتايني كعبي واذر به الليل
    ترجمة يا جماعة !!! علشان نعرف نرد !!


  10. #30
    مايســطــرون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    فوق الأرض
    Array
    المشاركات
    1,302

    افتراضي رد: فالنتاين "محلي"

    ترجموا لها

    لئن كان صبري لم يدم لي على المدى * فكل حسام يعتريه فلولو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •