النتائج 1 إلى 5 من 5

المشاهدات : 695 الردود: 4 الموضوع: قررت اغادر من جميع القروبات

  1. #1
    شاعر كعب
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    Array
    المشاركات
    896

    افتراضي قررت اغادر من جميع القروبات

    قررت اغادر من جميع القروبات
    النت ماهو شغلتي واختصاصي


    بعض السوالف والصور والسنابات
    اشوف فيها للرجال انتقاصي


    وان وقعت بين اللحى والشنبات
    ما يدري. الرجال كيف الخلاصي


    اما استخار وكنها داخل الذات
    ولا اعتزا يا محزمي يا رصاصي


    وانا مع اهل الطيب قي كل الاوقات
    موجود بين العاصمة والنماصي


    والى دعاني داعيٍ للمهمات
    حركت فكساري وجمسي وشاصي


    خالد بن عبدالله العمري




  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ خالد بن عبدالله على المشاركة المفيدة:

    السفير (01-06-2018)

  3. #2
    vBulletin init_startup مراقبـ / ـة عام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    السيرة
    امتداد لـ تطبيق #بوابة_كعب وادارة الدعم الفني
    Array
    المشاركات
    66

    افتراضي رد: قررت اغادر من جميع القروبات


  4. #3
    المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    in the middle of nowhere
    Array
    المشاركات
    5,224

    افتراضي رد: قررت اغادر من جميع القروبات

    صح لسانك اخي خالد

    واشاطرك الرأي.... ان مرحلة الهروب من القروبات اقتربت...

    يقول المثل (كل مغطى مليح)...

    اما الان فقد كشفت القروبات ما خلف الغطاء...

    ويارب سترك

    تحياتي




    alamri@



  5. #4
    شاعر كعب
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    Array
    المشاركات
    896

    افتراضي رد: قررت اغادر من جميع القروبات

    صحت ابدانكم شاكر ومقدر لتطبيق كعب وللاخ الغالي اكس فاكتور المرور والتعليق وفقكم الله ولكم تقديري


  6. #5
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    صدرِيدْ لـآ جدة ولـآ مصر حولٍك
    الوظيفة
    امي ربة بيت ...**...
    الاهتمام
    متفرقات
    السيرة
    سـأبقى بقلبي .بحبهـ ..بطهـآرتهـ..بنقآئه..رآقيــــه ..ولن التفتت لكل مايعكر صفــــــوه..
    Array
    المشاركات
    2,478

    افتراضي رد: قررت اغادر من جميع القروبات

    كنت بحط ( لايك ) فقط لكن تذكرت انه لا يوجد هنا إلا يا تتكلم يا تتبلم.

    عموما صح لسانك و بوركت افكارك.


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قررت الرحيل
    بواسطة منعا في المنتدى { أحاسيس مُمّطِرة
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 03-21-2014, 06:41 PM
  2. رساله لمدراء القروبات في الواتس آب..
    بواسطة PURE في المنتدى { الفيديو والصور
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-18-2014, 08:58 AM
  3. قررت اتزوج الثانية !!!
    بواسطة مـحـمـد بـن شـفـلـوت في المنتدى { وجهــة نظر
    مشاركات: 92
    آخر مشاركة: 09-22-2012, 04:17 AM
  4. قررت اتزوج ايرانية
    بواسطة مـحـمـد بـن شـفـلـوت في المنتدى { الفيديو والصور
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-21-2012, 08:31 AM

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 5

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •