صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

المشاهدات : 954 الردود: 15 الموضوع: أخ يفتش جــوال أخته !!

  1. #1
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    SAuDI arAbIa ^JedDaH^
    Array
    المشاركات
    2,145

    أخ يفتش جــوال أخته !!




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    يوجد ببالي بعض الأسئله واتمنى اعرف رأيكم فيها بكل صراحه !!



    اكيد الكل يعلم ان في بعض الشباب فيهم مثل ما نقول وسوسه او شك او فضول او لقافه بأنه يفتش جوال اخته سواء كان يفتش الرسائل او الارقام المكالمات او اي شي

    بصراحــه ومن رأيك الخــاص

    *هل يحق للشاب تفتيش جوال اخته ؟
    *ماذا ستفعلين لو اكتشفتي ان أخوك يفتش جوالك بصراحه ؟؟

    *هل نقول على من يفعل هذا الشي عدم ثقه أو حرص زايد ؟ ام ماذا؟؟

    *للشباب : في المستقبل هل ستفعل هذا مع زوجتك ؟؟ و هل تأيد هذا الفعل ؟؟؟ وما السبب؟؟

    *للبناات: في المستقبل هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ؟؟؟


    اتمنى من الجميع وضع انفسهم في نفس الموقف وبصراحه بعيدآ عن تصنع المثـــــــاليه !!




    تحيــاتـ ي

    Q 3Z-AhLhA Q



  2. #2
    هطول فِكرْ
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    Array
    المشاركات
    890

    افتراضي

    أضيف سؤال تابع للموضوع : هل ترضى لقريبتك أن تحمل جوالاً خاصاً من الأساس قبل زواجها ؟


  3. #3
    ( خطر غصن القنا  )
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    أهيم في قربه شمال ويميني..
    الاهتمام
    الكتااااااابه
    السيرة
    إمرأة غير إعتياديه..أُنثى نعم..ولكن إستثنائيه!!
    Array
    المشاركات
    5,618

    افتراضي

    الكعبي العمري صل عالنبي وش هالكلام..؟
    وين المُشكله إذا معاها جوال؟!
    *هل يحق للشاب تفتيش جوال اخته ؟
    لآ أبدآ مايحق له,وأنا أشوف هالطبع مايكون إلا في أشخاص تحت راسهم بلآوي ويخافون من الحوبات..
    *ماذا ستفعلين لو اكتشفتي ان أخوك يفتش جوالك بصراحه ؟؟
    أتوقع إنه بيصير إنقلآب في البيت
    *هل نقول على من يفعل هذا الشي عدم ثقه أو حرص زايد ؟ ام ماذا؟؟

    أكثرهم راعي حركات فيكون شكاك (كلٍ يشوف الناس بعين طبعه)
    *للشباب : في المستقبل هل ستفعل هذا مع زوجتك ؟؟ و هل تأيد هذا الفعل ؟؟؟ وما السبب؟؟

    ------------------
    *للبناات: في المستقبل هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ؟؟؟
    لآ إذا كان بقصد التفتيش,لكن إذا كان بنيه صافيه مثلآ يكون يبي يقرأ مسجات أو يشوف مقاطع,ماعندي مانع سواء زوج أو أخ..

    اللهم إني أُشهدك أني لاأحل من يتكلم عني بسوء وعندك تجتمع الخصوم

  4. #4
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    SAuDI arAbIa ^JedDaH^
    Array
    المشاركات
    2,145

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بني عمرو مشاهدة المشاركة
    الكعبي العمري صل عالنبي وش هالكلام..؟
    وين المُشكله إذا معاها جوال؟!
    *هل يحق للشاب تفتيش جوال اخته ؟
    لآ أبدآ مايحق له,وأنا أشوف هالطبع مايكون إلا في أشخاص تحت راسهم بلآوي ويخافون من الحوبات..
    *ماذا ستفعلين لو اكتشفتي ان أخوك يفتش جوالك بصراحه ؟؟
    أتوقع إنه بيصير إنقلآب في البيت
    *هل نقول على من يفعل هذا الشي عدم ثقه أو حرص زايد ؟ ام ماذا؟؟

    أكثرهم راعي حركات فيكون شكاك (كلٍ يشوف الناس بعين طبعه)
    *للشباب : في المستقبل هل ستفعل هذا مع زوجتك ؟؟ و هل تأيد هذا الفعل ؟؟؟ وما السبب؟؟

    ------------------
    *للبناات: في المستقبل هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ؟؟؟
    لآ إذا كان بقصد التفتيش,لكن إذا كان بنيه صافيه مثلآ يكون يبي يقرأ مسجات أو يشوف مقاطع,ماعندي مانع سواء زوج أو أخ..



    كــلامك عين العقل بنت بني عمرو

    وفعــلا اللي يسوي هالشي ويشك بأخته بدون سبب دليل على انه يشوف الناس بعين طبعه

    انا عني شخصيا مستحيل ارضى ان اخوي يفتش جوالي ولو عرفت انه سواها من ورآي

    بكبر السالفه وبقول لابوي على طول :)

    مع اني اعرف اخويه مستحيل يسوي هالشي الله يخليه لي كبير وفاهم وعاقل ورب أسره


    زوجي يآخذ جوالي ويسوي اللي يبيه حتى ولو كان بباله شي ثاني حتى لو شك عادي راح اكون واثقه من نفسي مهما صارر

    وكمان زوجي مستحيل لاني اثق فيه اكثر من نفسي


    وبصفه عامه اقول:

    ان الشاب يحق له تفتيش جوال اخته في حاله واحده فقط اذا لاحظ شي على جوالها او على تصرفاتها هنا انا اقول لازم يفتش جوالها من باب انه اخوها وحريص عليها وعلى مصلحتها









    مشكوره بنت بني عمرو


    Q 3Z-AhLhA Q



  5. #5
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    SAuDI arAbIa ^JedDaH^
    Array
    المشاركات
    2,145

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكعبي العمري مشاهدة المشاركة
    أضيف سؤال تابع للموضوع : هل ترضى لقريبتك أن تحمل جوالاً خاصاً من الأساس قبل زواجها ؟


    الكعبــي العمـــري


    شاكره لك أضافتك لهالسؤال !


    انا اقول ان الشخص سواء بنت أو ولد له الحق انه يآخذ جوال بأي عمر هو يبي من بعد أذن والديه طبعا ورأيهم الخاص

    يعني لو انا مثــلا بناتي أعطيهم الجوال بعد الثانوي يعني لما تدخل الجامعه لأنها بتكون في حاجته ولأنها اصبحت كبيره لازم اعطيها ثقه بنفسها وبتصرفاتها وماامنعها من شي لان المعروف ان كل ممنوع مرغوب !!

    طيب ليه احنا نقول ان
    الولد يختلف وضعه يعني عادي اولاد بالابتدائي ومعاهم جوالات وبالمتوسط ممكن اسألك ليه الوضع يختلف بين الولد والبنت ؟!!



    انا اشوف ان البنت لازم تنحط موقع ثقة أهلها عشان تحس انها لازم تكون قد الثقه

    ولو منعوها من هالشي ف مجتمعنا الحالي صدقني راح تجيبه من وراهم !!!
    يعني بالاخير صار الموضوع سلبي وكان بالامكان يكون ايجابي لو الاهل اتبعو اسلوب لاضرر ولاضرار




    يعني مو لازم البنت تتزوج عشان تآخذ جوال!! ََ

    تحياتي لكـ


    Q 3Z-AhLhA Q



  6. #6
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    Array
    المشاركات
    1,075

    افتراضي

    خير الكلام ماقل ودل. ..
    أقول للأخ (كل يشوف الناس بعين طبعة)

    وأنا عن نفسي كل شي واضح وبدون غموض

    عادي لو حب يستطلع ويشوف ماراح يلقى شي
    أبدآ
    أهم شي الثقة بالنفس.....في الآخر راح يتعب..

    وأما سؤال الكعبي ؟؟؟؟؟

    أقول صغار السن لا لا والف لا للجوال

    أما البنات الكبار لامانع من الجوال..

    عزأهلها...تقبلي مروري.



  7. #7
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    SAuDI arAbIa ^JedDaH^
    Array
    المشاركات
    2,145

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركة
    خير الكلام ماقل ودل. ..

    أقول للأخ (كل يشوف الناس بعين طبعة)

    وأنا عن نفسي كل شي واضح وبدون غموض

    عادي لو حب يستطلع ويشوف ماراح يلقى شي
    أبدآ
    أهم شي الثقة بالنفس.....في الآخر راح يتعب..

    وأما سؤال الكعبي ؟؟؟؟؟

    أقول صغار السن لا لا والف لا للجوال

    أما البنات الكبار لامانع من الجوال..


    عزأهلها...تقبلي مروري.



    كــلام سليم بنت الجنـــوب

    الثقه بالنفس موجوده عند الجميع اذا كانو مو على خطأ طبــعآ

    ولكن مبدأ انه يفتش الجوال اصلآ عادي ??

    وبعض الأخوان مايرضى اخته مو تفتح جواله ! مايرضى حتى تمسكه بايدهــا!!
    لكن هو يآخذ راحت بحكم انه رجال و هيه بنت !!

    حتى اتوقع لو راحت لامها او ابوها الاغلب راح يقولون هو رجال يسوي اللي يبي بس انتي مالك شغل ولاتمسكين جواله !! ومر علي موقف بهالطريقه شفته عند بعض الاقارب !!


    يعني ليه البنت ممنوع عليها احيانا بعض الاشياء بحجة العيب والفضيحه
    في حين ان الولد ممكن يجيب لاهله مصايب بس في النهايه عادي !!



    مشكوره على مرورك ياعسل


    تحياتي


    ღ 3z-aHlHa ღ



  8. #8
    انا بهيبتي اترك بصمتي بكل مكان
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    Array
    المشاركات
    4,277

    افتراضي

    بالنسبه لحمل الجوال عادي وما أشوف فيها شي حتى الهنود يحملون جوالات



    بس مراعاة السن اشوف سن 16 ماعليه كلام ولامانع من مراقبة الأهل



    يقول المثل لاتسرق ولاتخاف يفتش الله يدله جوالي مرمي في كل مكان بس احيانناً اسلوب


    بعض الأخوان ينرفز الأب موجود والأم مابيقصرون

    أخواني مستحيل يتدخلون في مثل هالأشياء,,,,,,,,,,,


    يسلموووووووووو اختي

    التعديل الأخير تم بواسطة ملكة الإحساس ; 01-09-2010 الساعة 04:05 PM
    [align=center]
    [flash=http://www.shy22.com/upfiles/yMn46149.swf]WIDTH=600 HEIGHT=203[/flash]
    [/align]

  9. #9
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    SAuDI arAbIa ^JedDaH^
    Array
    المشاركات
    2,145

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وناسه مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لحمل الجوال عادي وما أشوف فيها شي حتى الهنود يحملون جوالات



    بس مراعاة السن اشوف سن 16 ماعليه كلام ولامانع من مراقبة الأهل



    يقول المثل لاتسرق ولاتخاف يفتش الله يدله جوالي مرمي في كل مكان بس احيانناً اسلوب


    بعض الأخوان ينرفز الأب موجود والأم مابيقصرون

    أخواني مستحيل يتدخلون في مثل هالأشياء,,,,,,,,,,,


    يسلموووووووووو اختي



    الله يسلمــك وشاكره لك تفاعلكـ

    وكلامك جدآ سليم
    تحياتي لكـ



    Q 3Z-AhLhA Q



  10. #10
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    Array
    المشاركات
    3,106

    افتراضي

    حياك ياعز
    أنا أقول إن الثقة لاتتجزأ في كل الأحوال وليس بين الاخت وأخوها فقط.
    يعني ياتثق أو ماتثق
    اللي يفتش الجوال شكاك
    واللي يفتش بيفتش كل شي حتى اللي تحت المخدة
    الشك مرض ونقص ثقة
    ولكن على الجانب الآخر الأخت يجب أن لاتضع نفسها في موضع شك
    الحرص على الجوال وعدم السماح للآخرين بلمسه يسبب الشك من قبل ضعاف النفوس
    يجب أن تكون تصرفاتنا عفوية حتى لانفتح المجال لمثل هؤلاء باتعاب أنفسهم أولاً وإتعابنا معهم

    best wishes



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •