صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

المشاهدات : 1096 الردود: 11 الموضوع: عمري وشهري معقووولة!!للأسف

  1. #1
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    جـدهـ
    الوظيفة
    طالب
    Array
    المشاركات
    1,940

    افتراضي عمري وشهري معقووولة!!للأسف

    بسم الله الرحمن الرحيم
    تخيلوا دخلت احدى المقاطع في موقع يوتيوب وحصلت مالا عين رأت ولا اذن سمعت لقيت ياطويلين العمر واحد عمري وشهري يسبون بعض واهانوا بعض اهانة ماهي صاحية لدرجة ان الشهري يسب العمري"يامكحلين عين الباشا"والعمري يسب الشهري"ياعبيد الأتراك"وعمرو اليمن صاروا خونة لأنهم ماساعدواعمرو الشام في حربهم"هذا اللي قاله الشهري" والكثير من هذي الأشكال وانتم ايش رايكم؟؟ المقطع اسمه"الشهري"المقطع"14"




  2. #2
    أبـــو ألـــين
    زائر

    افتراضي

    في كل مكان حقه من النقص


  3. #3
    سمو النفس .
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    Array
    المشاركات
    538

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_amri مشاهدة المشاركة
    حصلت مالا عين رأت ولا اذن سمعت

    مرحبا العمري
    نحن نعيش الآن
    ما يضيرك أن يقولا ما يقولا
    اثنان يتحاوران بأسلوب يفهمانه تماما
    لو وجدوا أفضل منه لأتبعوه ... أو ربما أسوأ منه
    التاريخ جميل وكل جميل يحمل ما يضفي عليه الجمال
    التاريخ كوجه الأنثى يحمل كثير من اللمسات التجميلية حتى لو كانت كاذبة أو مضللة
    هناك من يحسن استعمال هذه الأدوات وهناك العكس
    لا تهتم لمثل المواضيع هذه
    فلن يضيرك منها شيء
    ولو اهتميت لخرجت من محيط دائرة لتمشي على محيط أخرى
    خالف اتجاه عقارب الساعة من وقت لآخر

    لك التحية والتقدير،،،



  4. #4
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    Array
    المشاركات
    4,325

    افتراضي

    لاتستغرب !!!

    في حياتنا اليومية نقابل الكثير من هذه الأصنااااف

    لازال هناك من يعشش في رأسه التعصب لقبيلته وعرقه

    العجيب هو أن هؤلاء من كبااار المتعلمين وأصحاب الشهادات

    ......




    ياشامَ أمتنا تـشكو لتبكينا
    نبكي مآسيك أم تبكي مآسينا
    إن كنت سائلة عنا إجابتنا
    إن المصائب يجمعن المصابينا


  5. #5
    سناء الفضه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    السيرة
    ........................................
    Array
    المشاركات
    1,252

    افتراضي

    بين العمارية والشهارية ازمة مزمنة

    مهما تصاهروا وتناسبوا وكانوا اصدقاء

    عموما هم يطبقون المثل القائل انا واخويه على ابن عمي وانا وابن عمي عالغريب

    وفوق هذا كله هذي طبيعه السعوديين يحبون المعاير

    الله يصلح الشان



    التعديل الأخير تم بواسطة الدانه ; 02-05-2010 الساعة 02:54 PM

  6. #6
    أبـــو ألـــين
    زائر

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه مشاهدة المشاركة
    بين العمارية والشهارية ازمة مزمة

    مهما تصاهروا وتناسبوا وكانوا اصدقاء

    عموما هم يطبقون المثل القائل انا واخويه على ابن عمي وانا وابن عمي عالغريب

    وفوق هذا كله هذي طبيعه السعوديين يحبون المعاير

    الله يصلح الشان
    مع فائق الاحترام
    كلام غير صحيح
    ليس بين العمري والشهري ازمة
    العاقل يمزح والجاهل (يهايط)
    بهذا الخصوص

    وبني شهر والنعم


  7. #7
    vBulletin init_startup حرفْ مُلفْت
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    Array
    المشاركات
    154

    افتراضي

    عطهمـ على جوهم:)
    كلآمـ لآ ودى ولآ جـآآب:p:p
    وفيه مثل يقوول
    آلفخـر بالعلم لآ بـآلنسب:):)



  8. #8
    vBulletin init_startup حرفْ مُلفْت
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    Array
    المشاركات
    391

    افتراضي

    مستوى ثقافي ....
    تربيه غير مسئوله....
    مراهقه.....
    عدم احساس بالمسئوليه....

    تنتج لنا مثل هاذي الأشكال الشاذه عنا ....


  9. #9
    جبرني الوقت
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    الخرجـ
    الوظيفة
    طآلب
    الاهتمام
    الاشياء التي تعجبني
    Array
    المشاركات
    1,130

    افتراضي

    ياخي انا عني ما شفت المقطع لكن اظاهر انهم بزران وعرفوا كيف يتكلمون
    او انهم ماهم قد كلامهم
    وكلامك يالدانه
    غير صحيح بتاتاً البته بالعكس انا اذا شفت شهري مكانته تكون مثل مكانه العمري
    ومشكور يالعمري على الموضوع


  10. #10
    بريق حروفْ
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    جـدهـ
    الوظيفة
    طالب
    Array
    المشاركات
    1,940

    افتراضي

    حتى أنا معك أخوي عمر العمري انا لمن اشوف واحد شهري والله اني انبسط حتى زملاي لمن يشوفونا نسولف سوا يقولون وش بكم ارحموونا أقولهم معليش عيال ديرة واحدة.وفي واحد قحطاني كاتب تعليق يقول ماشفت قرابة في المنطقة والنسب مثل الشهارية والعمارية وهنا تسبووون بعض!!!


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •