صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 37

المشاهدات : 1875 الردود: 36 الموضوع: ذكور ألفوا التأنيث ,وإناث تعالين عليه...!!

  1. #1
    أبـــو ألـــين
    زائر

    افتراضي ذكور ألفوا التأنيث ,وإناث تعالين عليه...!!

    موضوع ظهر في فترات متلاحقة من انقلاب الموازين الطبيعية
    صار الولد يلبس ملابس الفتاة
    يرطب شفتيه
    يضع المساحيق
    يتمايل في مشيته
    يحاول ان يخضع في القول
    بل ويتسمى باسم انثى
    وما المنتديات الا أكبر دليل على سماح بعض الذكور لانفسهم بالاستئناث
    والدخول بما لذ وطاب من معرفات نسائية !!
    والتعاطي على هذا الأساس !!
    أليس لذلك انعكاس على شخصيته الواقعية ؟

    في المقابل العكس بالعكس
    بنات ترفعوا على التأنيث
    لبسوا كالرجال
    تحدثوا بأسلوبهم (الرجال)
    ودخلوا المنتديات بمعرفاتهم

    السؤال بعيدا عن المثالية ...
    هل هذا موجود في هذا المنتدى ؟!
    وما سببه ؟ وماهي طرق علاجه ؟!



  2. #2
    عَنْقود التَرفْ
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    مكة المكرمة
    الوظيفة
    السكرتير الخاص لمساعد المدير العام للشؤون التعليمية بإدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة
    Array
    المشاركات
    18,802

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو ألـــين مشاهدة المشاركة
    السؤال بعيدا عن المثالية ...
    هل هذا موجود في هذا المنتدى ؟!
    وما سببه ؟ وماهي طرق علاجه ؟!
    بسم الله ....
    قد يكون هذا الشيء في المنتدى ... وأنا أُجزم وأبصم بالعشرة أن هذا الشيء موجود ...

    سببه ... لحاجة في نفسه لايعلم بها إلا الله ...
    علاجه ... أتوقع إنه مرض لاعلاج له ... أو مرض وعلاجه بيد الشخص نفسه ...

    مشكور أخوي أبو ألين .




  3. #3
    الشاهين
    زائر

    افتراضي

    أبو ألين
    موضوع حساس وطرح جريء
    أحب ان أشكرك على جرأتك في الطرح

    وأنا اذكر لك قصة حصلت في منتدى قبلي قريب لشاب
    سجل في هذا المنتدى بمعرف فتاه لا أعلم لماذا
    ولكنه ظلم نفسه لأنه كان كاتب متميز جدا ولكن لم يعرف
    انه ظلم نفسه الا بعد فوات الأوان وبعد ان اشتهر في ذلك المنتدى
    وبعد ان وصلت مشاركاته الى عدد كبير لم يستطيع ان يعود
    ليسجل بمعرف رجل لأنه سوف يعود من الصفر
    ذهب لصاحب هذا المنتدى لأنه يعرفه معرفة سطحية
    ليعرض عليه المشكله ويرى هل يوجد لديه حل
    وعند سؤاله من انت قال انا ( فلانه ) بالإسم الذي في المنتدى
    رحب به ترحيب حار جدا وقال يالله حي فلانه
    قال ادري اني اخطيت وانا جيت عشان اشوف حل لهذا المشكله
    لا اعلم ماذا انتهوا عليه ولكن الذي اعرفه انه توقف المعرف نهائيا

    وأما رأي الشخصي
    فرسالتي للرجل الذي يكتب بمعرف انثى
    ان يلبس ثوب وبالشماغ ويقف امام المرأه ويكرر100 مره
    [blink]أنا رجل أنا رجل أنا رجل[/blink]

    وللفتاه ان تتزين وتلبس اجمل ملابسها وتضع الميك أب
    وتقف امام المرأه وتكرر
    [blink]أنا بنت أنا بنت أنا بنت[/blink]

    لعل وعسى ان تنفع هذه الطريقه في اقناع ذاته اولا بما هو عليه في الأصل

    ألف شكر لك يا غالي ولقلمك الرائع
    دمت مبدعا



  4. #4
    vBulletin init_startup طلة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    Array
    المشاركات
    107
    موضوع خطير جدا يستحق الطرح والنقاش

    وقد ينطبق علية المثل
    اوله دلع وأخره ولع
    وهو ان دل على شي فإنما يدل على
    مرض نفسي بالشخص
    ولايوجد اي عذر لاي ذكر واقول هنا ذكر فقط ولم أقل رجل لانه ليس برجل من يقوم وبتصف بهذة الصفة وله من الذكورة الاسم فقط لانة رضيها لنفسة.
    اما النوايا فالله اعلم بها ويعط الله كل على نيتة.
    هنا بالمنتدى او اي منتدى أخر فقد التمس العذر لحواء لو استعانة بمعرف ذكر لان ذلك قد يريح دماغها من بعض المتطفلين

    واولا واخيرا مخافة الله هي العلاج

    يسلمو على الطرح المميز
    [blink]هذا من وجهة نظري الخاصة[/blink]

    تقديري وأحترامي للجميع


    [OVERLINE]السعودية دار الإسلام والسلام[/OVERLINE]
    شرفها شعبها وعرضها ملكها ورجالها
    كل من عاش فيها حكومة وشعبا
    فلا تقول إلا ما تفعل ولا تفعل إلا ماقالت
    فحماتها كلهم لن يسمحوا بالمساس
    بظل من ظلها حتى وإن صاروا

    [blink]ترابا على ترابها[/blink]
    [blink]
    [/blink]

  5. #5
    مهندس القلوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    Array
    المشاركات
    9,258

    افتراضي

    باختصار

    القصد والله اعلم بأن رجل يدخل بمعرف نسائي هو
    الدخول الى عالم النساء لكي يعرف الكثير عنهن

    والبنت كذلك

    ولكن هذه اساليب منتهية الصلاحية الآن

    ومن يريد يعرف يعرف بمعرفه اكثر

    ومن يرغب في شغلات نصف كم يجد الكثير


    وشكراً لصاحب الموضوع


    "



  6. #6
    أبـــو ألـــين
    زائر

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسمين مشاهدة المشاركة
    بسم الله ....
    قد يكون هذا الشيء في المنتدى ... وأنا أُجزم وأبصم بالعشرة أن هذا الشيء موجود ...

    سببه ... لحاجة في نفسه لايعلم بها إلا الله ...
    علاجه ... أتوقع إنه مرض لاعلاج له ... أو مرض وعلاجه بيد الشخص نفسه ...

    مشكور أخوي أبو ألين .

    هذي المصيبة
    أخشى أن آتي يوما ما لأشاور فلان في شأن ما ولا أدري اني اتحدث مع الماسة الحساسة سابقا
    أو أخطب فلانة ولا أدري أنني خطبت السكب سابقاً .....!!


  7. #7
    انا بهيبتي اترك بصمتي بكل مكان
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    Array
    المشاركات
    4,277

    افتراضي

    لكل انثى تلبس لبس رجل او رجل يلبس لبس امرأه من يفعل ذلك ان دل فيدل على ضعف شخصيته وعدم الثقة بالنفس وقد يستخدم هذا الشيء للفت الأنتباه


    والتنكر والتخفي بأسماء نسائية في المنتديات من الدناءة وضعف النفس ، وهو غش وخداع ونقص في المروءة وتشبه بالنساء ، وقد لعن صلى الله عليه وسلم المتشبهين من الرجال بالنساء ، وقال :" من غشنا فليس منا"

    وفي لفظ أخر "لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم الرجل يلبس لبسة المرأة، والمرأة تلبس لبسة الرجل"

    ابو الين لك خالصــــــــــ شكري على التميز بالطرح .



    _________________


    [align=center]
    [flash=http://www.shy22.com/upfiles/yMn46149.swf]WIDTH=600 HEIGHT=203[/flash]
    [/align]

  8. #8
    هطول فِكرْ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    Array
    المشاركات
    748

    افتراضي

    مشكلة جديرة بالنقاش

    ارى ان الاسماء المحايده لا مشكلة منها

    لكن ان يدخل عضو رجل باسم انثى بحت مشكله والعكس صحيح

    ومالسبب وراء ذلك؟؟

    حقيقةً لا أعلم



    قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

  9. #9
    هطول فِكرْ
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    Array
    المشاركات
    684

    افتراضي

    محبة التغيير
    رجال مل الرجولة
    وأنثى تهوى الرجولة


  10. #10
    المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    in the middle of nowhere
    Array
    المشاركات
    5,224

    افتراضي



    تحياتي لك اخي ابو الين

    ذكر
    انثى
    ذكر مستأنث
    او انثى مستذكرة
    اي شي ممكن تتخيله

    حتى وان صار جنيا وليس انسيا

    لا يهمني...

    اهم شيء مايكتب...

    شخصيات المنتديات (unisex) اي لا جنس لها

    انا اقرأ مايُكتب ولا ابحث عن من يكتب

    من يبحث عن الاشخاص سيجدهم بطريقة اسهل في مواقع اخرى

    لا تشغل بالك ابوالين

    تحياتي لك وللجميع








    alamri@



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •