صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

المشاهدات : 745 الردود: 14 الموضوع: القفص الذهبي . . أو . . الجحيم الأسود !!

  1. #1
    الشاهين
    زائر

    افتراضي القفص الذهبي . . أو . . الجحيم الأسود !!

    لا يخلو اي بيت من المشاكل

    ولكن هل المشاكل كلها بسبب أخطاء ...أم أن هذ المشاكل مفتعله للهروب

    من واجبات او خوف من اشياء اخرى!

    ربما خوف المرأة من الضره يجعلها تحاول القيام بحرب استنزاف للزوج!

    او قد يكون افراط في الدلال لكي ترى كل طلباتها مجابه وان زوجها يحبها ولا يرفض لها طلب

    حتى ولو كان مما يثقل كاهل الزوج!

    وبالمقابل على الزوج أن يختلق مشكله للهروب من أداء بعض واجباته !

    او يبحث ان تكون المشكله عذر للخروج بأقل الخسائر !؟


    لا مجال للتفاهم فكل منهم مقتنع بأنه الصح والأخر خطأ

    هي مقتنعه / وراء كل رجل عظيم إمرأه

    وهو مقتنع / شور المرأه المصيب فيه ثمانين عله

    الحرب بينهم كر وفر ولكنهم مقتنعان بانه لا مانع من اخذ الهدنه

    والعوده لطاولة الحوار حتى تنجز الضروريات لكي تستمر عجلة الحياة بالدوران

    ولو استمرت هذه الهدنه وطاولة الحوار

    هل بتكون الإنجازات أكبر والحياة أفضل

    أم الإسلوب الأول أفضل لإضفاء نوع من التغيير على الجو




  2. #2
    مهندس القلوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    Array
    المشاركات
    9,258

    افتراضي

    نعم لا تخلو البيوت من المشاكل الاسرية
    وبعضها كبير جداً والبعض الآخر تافه
    ولكن هناك مشاكل

    ولو وضع الزوجين نهجهم ونظامهم نظام النبي صلى الله عليه وسلم
    لأنحلت تلك المشاكل وعاشوا بدونها الى الابد
    ولكن الزوج هذه الايام يضع كل الاعباء على الزوجة
    والزوجة تصارع كل شي في هذا المنزل من اولاد وبيت ونفخ وطبخ وو الخ
    وعند عودة الرجل للمنزل يجد العالم مختبصين فيتركهم ويذهب الى الاستراحة
    وتستمر المعاناة

    والزوجة لا تحفظ للزوج اسرار بيته فتجدها ااذاعة اف ام
    هنا وهناك

    والله يستر


    عزيزي :

    الجميل في الموضوع العنوان
    ورداً عليه اقول لك :
    الزوجان هما من يصنعون بيوت الزوجية
    فإن شاؤا جعلوها قفص ذهبي وان شاؤوا جعلوها العكس

    شكراً لك


    "



  3. #3
    الشاهين
    زائر

    افتراضي

    جبر الخواطر

    لماذا لايوجد تفاهم وحوار بينهم بدل الهروب بإختلاق المشاكل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر الخواطر مشاهدة المشاركة
    ولكن الزوج هذه الايام يضع كل الاعباء على الزوجة

    والزوجة تصارع كل شي في هذا المنزل من اولاد وبيت ونفخ وطبخ وو الخ
    وعند عودة الرجل للمنزل يجد العالم مختبصين فيتركهم ويذهب الى الاستراحة
    وتستمر المعاناة

    والزوجة لا تحفظ للزوج اسرار بيته فتجدها ااذاعة اف ام
    هنا وهناك

    والله يستر
    هل ترى الحل في مساعدة الزوج زوجته في النفخ والطبخ
    وان لا تشتكي المرأة الضغوط التي تواجهها
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر الخواطر مشاهدة المشاركة
    عزيزي :

    الجميل في الموضوع العنوان
    ورداً عليه اقول لك :
    الزوجان هما من يصنعون بيوت الزوجية
    فإن شاؤا جعلوها قفص ذهبي وان شاؤوا جعلوها العكس

    شكراً لك



    "
    أشكرك على تعليقك الرائع على العنوان والله يجبر بخاطرك

    على الأقل طلع في الموضوع شي جميل

    شكرا لشرف مرورك ولا تحرمني من تواجدك الرائع

    دمت بود



  4. #4
    أبـــو ألـــين
    زائر

    افتراضي

    شوف حبيبي الشاهين
    التعامل مع المرأة مثل التعامل مع الرفيق الناقص
    يا إنك تاخذها في جنبك وتمشي الامور
    يا انك تعافه وتنهي مرحلة


  5. #5
    الشاهين
    زائر

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو ألـــين مشاهدة المشاركة
    شوف حبيبي الشاهين
    التعامل مع المرأة مثل التعامل مع الرفيق الناقص
    يا إنك تاخذها في جنبك وتمشي الامور
    يا انك تعافه وتنهي مرحلة
    أبو ألين

    المراه تخطي لا اعترض على ذلك ومن الحكمه والحلم ان تتحمل اخطاء المرأه في بعض الأمور

    في سبيل ان الحياة بينهما لا تتوقف

    ولكن هل يعني كلامك ان الرجل لا يخطئ ولا يختلق المشاكل للهروب من واجباته

    نعرف ان بعض الزوجات تكون اطلق من الرجل

    ونعرف ان بعض الزوجات يعيشون على ظلم كبير من رجالهم وصابرات لكي تستمر الحياة

    وعلى قولة المثل المصري / ظل راجل ولا ظل حيطه

    شرفني تواجدك وأشكر لك مداخلتك

    الله يعطيك العافيه ودمت بود



  6. #6
    ______________
    زائر

    افتراضي

    هلا والله بالشاهين

    يمكن لايحق لي اصدار الحكم في هذا الموضوع حتى يمن الله عليه بالزواج (والله شكلي بطول )
    لكن من زاوية مجالسة للمتزوجين وسماع قصص العذاب منهم الي اتوقع انها اجمل مافي الحياة الزوجية
    اشوف ان الاختلافات الزوجية هي ملح الحياة شرط ان تكون في حدود المعقول (ماهو كل يوم والثاني صايح )

    الرجل بطبعه يحب فرض سلطته على البيت والمرأة بطبعها تحب التمرد من حين الى اخر على زوجها لقياس مدى حبه لها (وفي يوم من الايام بيوديها طبعها ذا في داهية )

    وفي الاخير صدقني بما ان الرجل هو من له اليد الطولى في تحديد مسار الامور في المنزل اذا استطاع الموازنة بين سلطته المنزلية وبين رغبات زوجته
    واذا استطاع فهم طبيعة زوجته
    استطاع تسيير العلاقة الزوجية الى بر الامن (ولكل قاعدة شواذ )

    ختاما الشاهين تقبل مورري
    كلام اعزب لايودي ولايجيب (فطور مافيه غداء من البخاري عشاء على حسب المادية اذا مطفر يكتفي بالغداء ويدعي ان يشرق فجر يوم جديد اجمل من سابقه )



  7. #7
    أبـــو ألـــين
    زائر

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاهين مشاهدة المشاركة
    أبو ألين


    المراه تخطي لا اعترض على ذلك ومن الحكمه والحلم ان تتحمل اخطاء المرأه في بعض الأمور

    في سبيل ان الحياة بينهما لا تتوقف

    ولكن هل يعني كلامك ان الرجل لا يخطئ ولا يختلق المشاكل للهروب من واجباته

    نعرف ان بعض الزوجات تكون اطلق من الرجل

    ونعرف ان بعض الزوجات يعيشون على ظلم كبير من رجالهم وصابرات لكي تستمر الحياة

    وعلى قولة المثل المصري / ظل راجل ولا ظل حيطه

    شرفني تواجدك وأشكر لك مداخلتك


    الله يعطيك العافيه ودمت بود
    صدقت الشاهين انا ما ابرىء الرجال كلياً ;)



  8. #8
    الغريبه
    زائر

    افتراضي

    لاتقومني وانا ضلع اعوج

    ينكسر بإيديك قلبي ياغشيييييييييييييم..

    الشاهين يعطيك العافيه ولازلت اقول..

    الحب ثم الحب ثم الحب.. معاه لاخوف ولاهروب ..ولا أعباء

    ولا اقفاص ...اشكرك


  9. #9
    يمكن الفارق مشاعر..؟
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    www.nada-alshog.com
    الوظيفة
    متخرجه من آهات الدنيا ..
    الاهتمام
    الرســم و التَصّمِيِــم بأنوآعه ..
    السيرة
    فَقِيّرَة حَـًـظ .. انا من؟؟ انا ؟ انا اللي اضحك وبالعين 1000 دمعه
    Array
    المشاركات
    3,211

    افتراضي

    الشاهين موضوعك رائع وحساس جداً

    في جعبتي الكثير .. ولاكني على عجلة من امري


    لي رجعه بأذن الله ..


    [BACKGROUND="100 #000000"]

    [FLASH="http://im34.gulfup.com/Gjmpl.swf"]width=620 height=231 t=0[/FLASH]

    رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء


    [/BACKGROUND]

  10. #10
    الشاهين
    زائر

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثق مشاهدة المشاركة
    اشوف ان الاختلافات الزوجية هي ملح الحياة شرط ان تكون في حدود المعقول (ماهو كل يوم والثاني صايح )

    الرجل بطبعه يحب فرض سلطته على البيت والمرأة بطبعها تحب التمرد من حين الى اخر على زوجها لقياس مدى حبه لها (وفي يوم من الايام بيوديها طبعها ذا في داهية )

    تعليق وإضافه للموضوع مميزه جدا
    المشاكل ملح لأنها تضيف أكشن على الحياة الزوجيه ولها روعتها الخاصه
    وما اجمل ان يقسو الرجل على امرأته فلاطفه لترضيه وما اجمل ان تتمرد لتعرف حبه لها فيوضح لها مقدار هذا الحب
    وما اجمل الإعتذار والهدايا والرومانسية فيما بينهما
    ولكن ان زادت هذه المشاكل فسوف تنقلب الحياة إلى جحيم لا يطاق

    الف شكر لك إضافتك المتميزة والرائعه للموضوع
    ولاتحرمني من مثل هذا التواجد الرائع
    دمت بود ولك احترامي






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الأعضاء الذين قرأو هذا الموضوع : 0

لا يوجد لديك تصريح لمشاهدة قائمة اسماء الأعضاء.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •